تُطلق Filorga سيروم Time-Zero، سيروم متعدد المفعول لمحاربة التجاعيد

on

Filorga، يعمل المختبر الطبي التجميلي الفرنسي الأول على ابتكار سيروم حديث لمعالجة جميع أنواع التجاعيد مستوحًى من أحدث تقنيات طب التجميل. ابتكرت Filorga منتجاً ذا تركيز فعَّال لإخفاء التجاعيد للنساء البالغات من العمر 35 عاماً فأكثر، بالإضافة إلى إدراجها لمكونات فعالة عادة ما تستخدم في تركيبات العناية بالبشرة الخاصة بالطب التجميلي، وأطلقت عليه اسم Time-Zero.

تعرف التجاعيد بأنها العلامات الأولى الخارجية للتقدم في سن البشرة، وتنقسم التجاعيد إلى أربعة أنواع رئيسية،  وهي التجاعيد العميقة، والتجاعيد الناتجة عن الإجهاد، والتجاعيد الناتجة عن انقباض العضلات، والتجاعيد السطحية الناتجة عن أسباب مختلفة. يعالج سيرومTime-Zero المتعدد المفعول المحارب للتجاعيد من Filorga جميعَ أنواع التجاعيد، حيث إنه غني بالمكونات التي تعمل بشكلٍ متناغم لتمنحكِ بشرة ذات مظهر شبابي.

فيما يلي الأسباب الأربعة الرئيسية للتجاعيد وعلاجها:

 

التجاعيد العميقة

كلما تقدم العمر ارتخت الطبقة الخارجية للجلد وفقدت البشرة قوامها وحجمها المعتاد، وظهرت التجاويف وسمحت بوجود التجاعيد العميقة في بشرتك. يساعد حمض الهيالورونيك المتصالب -الذي يشبه تماماً المكونات المستخدمة في مستحضرات ملء البشرة من Filorga ويحتوي عليها سيروم Time-Zero– في تعزيز الإنتاج الطبيعي للكولاجين، مما يقلل بشكلٍ فعَّال من ظهور التجاعيد العميقة.

 

التجاعيد الناتجة عن الإجهاد

مع تقدم العمر تتباطأ عملية تجديد الخلايا، مما يتسبب في جفاف أنسجة الطبقة الخارجية للبشرة، وإضعافها وجعلها أقل امتلاءً، مما يؤدي إلى ظهور التجاعيد الناتجة عن الإجهاد على بشرتك. لذا يعمل مركب NCTF الحصري من Filorga مع المكونات الغذائية الأخرى الموجودة في سيروم Time-Zero ليعيد لأنسجة الطبقة الخارجية للبشرة حيويتها، وهو العلاج المشابه للميزوثيرابي. والنتيجة هي بشرة ناعمة خالية من التجاعيد، قادرة على تجديد الخلايا وإصلاحها بشكلٍ أسرع. 

 

التجاعيد الناتجة عن انقباض العضلات

يؤدي انقباض عضلات الوجه إلى تمدُّد البشرة وانكماشها المستمر. وبمرور الوقت يتسبب ذلك في انقباض البشرة دون عودتها إلى حالتها الطبيعية، مما يؤدي إلى تكوُّن التجاعيد الناتجة عن الانقباضات على الوجه. يعمل المكونان الرئيسيان الفعالان الموجودان في سيروم Time-Zero على منع إطلاق المرسلات العصبية التي تسبب انقباض عضلات الوجه، وبذلك تعالج البشرة وتمنحك نتائج مشابهة لنتائج العلاج بالبوتوكس. 

 

التجاعيد السطحية

إن التجاعيد الأكثر شيوعاً هي التي تنتج عن العوامل البيئية اليومية المسببة للإجهاد والتي تظهر على البشرة. يعمل هذا الإجهاد على إتلاف الطبقة الخارجية العازلة للبشرة، ويؤدي إلى وجود تشققات صغيرة على سطح البشرة، مما يسفر عن تكوُّن التجاعيد السطحية. يتميز سيرومTime-Zero من Filorga باحتوائه على اثنين من المكونات الفعالة المرطبة -مثل مكون الريتينول الفعال المستخلص من القرثمن البحري الغني بالمعادن وفيتامين ج- اللذين يعملان على تقشير البشرة من خلال إعادة تجديد الخلايا الموجودة على سطح البشرة، ويمنحك بشرة ذات ملمس ناعم خالية من جميع التجاعيد السطحية، وذلك في غضون 28 يوماً من استخدامه.

يمكن استخدام سيروم Time-Zero المثالي بمفرده أو مع كريمات Filorga المحاربة للتجاعيد، كما أنه مناسب لجميع أنواع البشرة.

مستحضر Time-Zero من Filorga متوفر بسعر 395 درهماً إماراتياً، ويمكن شراؤه من صيدليات ابن سينا وبوتس وسوبركير وهيلث فيرست.

Advertisements