غيري شكل حواجبك مع الإضافة الجديدة لمجموعة ميك أب فور إيفر للحواجب

on

عبّري عن نفسك. غيّري شكل حواجبك

#thebrowshow #expressyourbrows

الحواجب ميزة أساسية تحدد ملامح الوجه والعيون وتضمن نتيجة ماكياج متقنة، سواء كانت طبيعية أو مرسومة. رسم الحواجب المثالية ليس أمرا سهلا ويتطلب مهارات وتقنيات.

ميك أب فور إيفر – العلامة التجارية المحترفة للماكياج والتي تناسب احتياجات المرأة العصرية وخبراء التجميل على السواء – تعرف هذه التحديات ولذلك أطلقت الجزء الثاني من حملة BROW SHOW والذي يتواكب مع إطلاق منتجين جديدين – جل الحواجب BROW GEL لتمشيط الحواجب وقلم الحواجب BROW PENCIL لرسم الحواجب بدقة.

حملةBROW SHOW تمنحك المنتجات والدرجات اللونية التي تحتاجبنها سواء كنت ترغبين في ملء الحواجب أو تغيير شكلها بالإجمال. حملة BROW SHOW تقدم مجموعة واسعة من المنتجات المتنوعة والدرجات اللونية المتباينة لتمنحك الإطلالة التي تبغينها سواء كانت طبيعية أو عريضة أو رفيعة أو فنية، وبالتالي تعطيك شكل الحواجب المناسب لوجهك والذي يعبّر عن شخصيتك.

أربع منتجات قد تعرفتم عليهم مسبقاً: علبة تحديد الحواجب 4–في-1 PRO SCULPTING BROW PALETTE ، قلم تحديد الحواجب السائل BROW LINER، جل تصحيح الحواجب المائي الثابت AQUA BROW و قلم نحت الحواجب 3-في-1 PRO SCULPTING BROW.

مجموعة الحواجب الكاملة لدى MAKE UP FOR EVER تتكون من:

جل الحواجب BROW GEL (جديد)

مسرح الحواجب ذو الصبغة اللونية المركزة، يساعد على تغطية الحواجب وتسريحها بطريقة منمقة وطبيعية. تركيبته الغنية بالألياف تحسن المظهر الطبيعي للحواجب وتتميز باحتوائها على الألياف ومادة الأكريليك بوليمر الذين يساعدين على تمشيط

الحواجب وابرازهم بكثافة ملحوظة.

كما أنه يحتوي على خلاصة عشبية ونسبة من المعادن لتقوية الألياف الطبيعية لشعيرات الحواجب. بالإضافة لذلك، حبيبات الميكا والجليسرين المضافين يعملان على عكس الضوء وإبراز الكثافة اللونية.

لنتيجة متقنة ومثالية، ابتكرت ميك أب فور إيفر فرشاة تحافظ على الحواجب في أفضل مظهر لها، بفضل طرفها المشطوف الذي يمشط الحواجب بطريقة سلسة، وطرفها الآخر المستوي الذي يوزع الجل بالتساوي.

يتوفر جل الحواجب الجديد في 5 درجات لونية ليتناسب مع الألوان الطبيعية لشعر الحاجب.

قلم الحواجب BROW PENCIL (جديد)

قلم الحواجب الجديد يرسم الشعر بطريقة متقنة لتوحيد اللون والتأكد من عدم وجود فراغات للتغيير الكلي في مظهر رسمك الحواجب. ابتكرت ميك أب فور إيفر قلم الحواجب الجديد لتمنح النساء منتج واحد يعمل على منح الحواجب مظهر متفرد من بضع خطوط سريعة.

قلم الحواجب الجديد يحتوي على مقدار متوازن من الشمع والصبغات اللونية لضمان تطبيق مكثف للون، بينما توفر بودرة السيليكا تطبيق سهلا بنتائج مذهلة.

يحتوي قلم الحواجب على 30% من المواد الشمعية المختلفة وعلى مزيج من زيت الخروع والشمع الياباني لتأثير يدوم طويلا.

طرق تطبيق متنوعة للحصول على نتائج مختلفة

قلم الحواجب المبتكر الجديد يحتوي على طرف غير مستوي ليساعد على إضفاء رونق مختلف كل مرة. الطرف العريض يوزع اللون بالتساوي والطرف الرفيع يملأ الفراغات الموجودة بالحاجب. يظل قلم الحواجب غير متساوي الأطراف حتى بعد استعمال المبراة.

يتوفر قلم الحواجب الجديد في 5 درجات لونية.

قلم تحديد الحواجب السائل BROW LINER

أول قلم تحديد سائل في المجموعة وهو يتكون من سائل ذو صبغية عالية، يمنحك تقنية جديدة لرسم الحواجب بواسطة فرشاته الرفيعة والدقيقة التي تعطي حواجبك نتيجة طبيعية إلى متألقة حسب الرغبة.

ويمكنك تكثيف اللون على حاجبيك بسهولة بفضل تركيبته سهلة المزج، المقاومة للماء والتي تدوم لساعات بدون أي تلطخ.

متوفر في 5 درجات لونية لتتناسب مع لون شعرك الطبيعي

جل أكوا للحواجب AQUA BROW

جل حواجب AQUA BROW يملأ الفراغات بحاجبيك ويطيلهم إذا احتجت لذلك بدون تلطخ، كما أنه يدوم لساعات طويلة.

تركيبته الكريمية تعطي نتيجة دقيقة تشبه وشم الحواجب، وتتحمل كل عوامل الجو (من حرارة أو ماء).

متوفر في 7 درجات لونية.

علبة تحديد الحواجب PRO SCULPTING BROW PALETTE

مستوحاة من خبراء التجميل المحترفين، علبة تحديد الحواجب PRO SCULPTING BROW PALETTE تقدم تقنية تصحيح ورسم الحواجب بشكل متقن وسريع، للحصول على ماكياج عيون متميز ومثالي.

تتوفر العلبة في درجتين لتناسب ألوان الشعر المختلفة، كما تحتوي على

– 3 ظلال سائلة وجافة لضبط الألوان بدقة،

– إضاءة

– شمع لتصفيف الحواجب وتثبيت اللون،

– فرشاة مزدوجة الأطراف للتطبيق.

قلم نحت الحواجب PRO SCULPTING BROW

وهو قلم ثلاثي الاستخدام لملأ الحواجب. مصمم خصيصاً لنحت وإبراز حاجيبك ليعطي نتيجة مطفية في ثلاث خطوات بسيطة:

– الطرف المائل للرسم والتلوين.

– الفرشاة للتصفيف ونحت الحواجب.

– الطرف الإسفنجي لإضفاء لمسة مضيئة لحاجبين منحوتين بشكل مثالي.

متوفر في 5 درجات لونية.

Advertisements