متاجر لو66 تعرض تشكيلتها الفاخرة من حقائب المصممة العالمية سيسيليا ما

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 أغسطس،2017-  أعلنت متاجر ’لو 66‘ عن إطلاق تشكيلتها المميزة من الحقائب التي حملت توقيع المصممة العالمية ’سيسيليا ما‘. تتألق التشكيلة بزخرفاتها المستوحاة من دوامة الخيل أو من بعض التصاميم الغريبة التي أبهرت عاشقات الأناقة وجعلتهن يتفاخرن بإطلالة عصرية مع نقشٍ فني لعبارات جريئة يلائم حضور حفلات الغداء المميزة! كما تتألق التشكيلة أيضاً بحقائب بوب الملونة لتثير الفرح والبهجة في النفوس الحزينة مع مجموعة ’ديزرت ثيرابي‘ أو التصاميم المذهلة المستوحاة من عوالم مسرحية أليس في بلاد العجائب الفاتنة. أما لمن ترغب بارتداء ما يعكس شخصيتها المميزة فعليها اختيار حقيبة عمليّة مزينة بعبارات جريئة ومرحة.

 يسعى متجر ’لو 66‘ بطابعه الباريسي الراقي في سيتي ووك إلى منح عاشقات الصيحات العصرية أسباباً إضافية للمرح خلال الموسم القادم مع إطلالة حيوية بفضل اكسسوارات غريبة على هيئة مربعات وصناديق من تصميم المبدعة سيسيليا ما. وكانت سيسيليا ما، المصممة العالمية من هونغ كونغ والتي تعمل في تصميم الاكسسوارات الفاخرة، قد كشفت عن مجموعتها الأولى في باريس عام 2013 حيث لاقت استحساناً شديداً قادها لافتتاح متجرها الخاص الأول في هونغ كونغ ومنها انطلقت علامتها التجارية لتعرض ابتكاراتها على واجهات أفخم المتاجر الراقية ومحلات النخبة في أكثر من 30 بلداً. وتشتهر سيسيليا بابتكاراتها الفنية اللطيفة المحببة واستخدامها لبصمتها الخاصة المميزة بالرسوم التزينية والشعارات الفكاهية الساخرة.  

الأسعار تبدأ من 1200 درهم.

-انتهى-

حول ’لو66

يعتبر ’لو66 شانزيليزيه‘ أكبر متجر للأزياء الراقية في باريس، ويمتد على مساحة 1200 م 2ويتكون من أربعة طوابق و3 مخازن مختلفة. يحتضن المتجر تشكيلة واسعة من العلامات التجارية المصممة على يد أكثر من 150 مصمم، ويقدم أزياء رجالية ونسائية جاهزة إضافة إلى الأحذية والإكسسوارات المختلفة ويقع في دبي، سيتي ووك 2. يقع متجر ’لو66 بيروت‘ في شارع فوش وسط العاصمة اللبنانية، بينما يقع فرع الرياض في مجمع نجود مول، إضافة إلى دبي في الوحدة رقم (CW2 – B02-00-01) ضمن ’سيتي ووك 2‘، بالقرب من مطعم ‘رو’ الشهير. ويفتح المتجر أبوابه من الساعة 10:00 صباحاً لغاية 10:00 ليلاً خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 10:00 صباحاً لغاية منتصف الليل في عطل نهاية الأسبوع.

Advertisements