ريل بيلاتس يتيح الفرصة لاستعادة اللياقة البدنية بعد انتهاء عطلة الصيف

on

المركز يوفر عرضاً حصرياً للأعضاء الجدد ويفسح المجال أمامهم للبدء بممارسة تمارين اللياقة البدنية خلال شهر سبتمبر المقبل

دبي، أغسطس 2017: مع اقتراب فصل الصيف من نهايته، يحين موعد العودة إلى ممارسة التمارين الرياضية لحرق السعرات الحرارية التي تراكمت خلال فصل الصيف والرحلات الترفيهية الممتعة. وفي هذا الإطار، يقدم مركز ’ريل بيلاتس‘ جلسات لياقة بدنية يصل عددها في الأسبوع الواحد إلى 161 جلسة ضمن اثنتين من صالات ’ريل بيلاتس‘ في جميرا ومبنى ’ون جيه إل تي‘.

ويهدف مركز اللياقة الصحي، الذي يتخذ من دبي مقراً له، إلى تثقيف الناس وحثّهم على استعادة الرشاقة، ودمج تمارين اللياقة البدنية ضمن حياتهم اليومية. ومن خلال تقديم عددٍ أكبر من جلسات اللياقة البدنية، حيث أصبحت كلتا صالتي ’ريل بيلاتس‘ توفران جميع احتياجات اللياقة البدنية للموظفين والمهنيين.

وبهذه المناسبة، قالت ميشيل سكوت، مدير عام مركز ’ريل بيلاتس‘: “ينصبّ تركيز ’ريل بيلاتس‘ على توفير ملاذ مريح لعملائه يتيح لهم الفرصة لتخفيف التوتر، واستعادة نشاطهم، وإعادة تواصلهم مع محيطهم وتطوير قدراتهم. ويمتاز مدربونا المجازون بدرجة عالية من التخصص فيما يتعلق بتقديم المشورة المتعلقة باللياقة البدنية بغية توفير التوجيه الملائم لعملائنا في جميع مراحل التدريب لاكتساب أجسام سليمة”.

وأضافت سكوت: “يسهم بدء اليوم الجديد بإحدى جلسات تمارين البيلاتس في إضافة الكثير من الفوائد الصحية إلى نمط الحياة، بما في ذلك زيادة معدلات الاستقلاب، وتحسين عمل القلب والأوعية الدموية، وتوفير مستويات أعلى من الطاقة للجسم”.

العودة إلى روتين اللياقة البدنية

تشكل العودة إلى روتين اللياقة البدنية بعد عطلة الصيف الطويلة تحدياً حقيقياً، ولكن تحقيق التوازن بين العمل واللياقة البدنية يعد عنصراً جوهرياً للوصول إلى نمط حياة صحي وسليم.

وفي هذا السياق، يقدم مركز ’ريل بيلاتس‘ مجموعة متنوعة من جلسات اللياقة البدنية بما في ذلك التمارين الرياضية باستخدام الحصيرة (Mat)، وتمارين التمدد (Barre)، والتمارين باستخدام جهاز مقوّم (Reformer)، وتمارين اليوغا. وتعتبر كل من التمارين باستخدام الحصيرة والتمارين باستخدام الأجهزة (والتي تشمل تمارين المقوّم الأساسية Reformer Core، وتمارين المقوّم لكامل الجسم Reformer SQ، وتمارين المقوّم المنشطة للقلب Reformer

Cardio وتمارين بيلاتس باستخدام الكرسي Pilates Chair) من أفضل التدريبات الرياضية لتمرين كامل الجسم وتعزيز قوته ورشاقته. بينما ينصب تركيز جلسات تمارين التمدد ( والتي تشمل تمارين التمدد الأساسية Real Barre Core، وتمارين التمدد لكامل الجسم Real Barre SQ، وتمارين التمدد استناداً إلى العارضة Real Barre Stick) وتمارين اللياقة البدنية الوظيفية (Fusion X)؛ على تحسين وظائف القلب وتقوية الجسم وتعزيز مستويات اللياقة والحركة. وتساعد هذه الجلسات بمجموعها على تحسين تناسق الجسم وحرق أكثر من 500 سعرة حرارية خلال 55 دقيقة فقط، وذلك من خلال التمارين الرياضية المكثفة والمتكررة.

وتقدم كلتا صالتي ’ريل بيلاتس‘ في جميرا ومبنى ’ون جيه إل تي‘ هذه الجلسات الرياضية اعتباراً من الساعة 7:00 صباحاً ولغاية الساعة 8:00 مساءً. وتشكل البيلاتس تمارين اللياقة البدنية المثلى بالنسبة لجميع الأجسام لأنها تقوي جميع المجموعات العضلية الرئيسية، وتحسّن مستويات المرونة، وتعزّز نشاط الجسم، فضلاً عن اكتساب القوام الرشيق.

عرض تجريبي 295 درهم إماراتي

هذا العرض مخصص بشكل حصري للعملاء الجدد

· 295 درهم إماراتي

· 5 جلسات (تمارين لياقة بدنية باستخدام الحصيرة أو المعدات الرياضية)

· ساري المفعول لمدة أسبوعين

· غير قابل للتمديد أو الإيقاف المؤقت أو التحويل

يقع مركز ’ريل بيلاتس جميرا‘ ضمن ’بالم ستريب مول‘، بالطابق الأول، طريق جميرا، جميرا 1. وتبدأ أسعار جلسات اللياقة البدنية من 85 درهم إماراتي، كما تتوفر الكثير العروض الخاصة بالاشتراكات. ولمزيد من المعلومات والحجز، يرجى الاتصال على الرقم: 3453228-04؛ أو زيارة الموقع الإلكتروني: mpilates.co-www.real؛ أو استخدام تطبيق (Real Pilates) المجاني للحجز؛ أو التراسل عبر البريد الإلكتروني: pilates.com-jumeirah@real.

يقع مركز ’ريل بيلاتس جيه إل تي‘ ضمن مبنى ’ون جيه إل تي‘، شارع السرايات. وتبدأ أسعار جلسات اللياقة البدنية من 85 درهم إماراتي، كما تتوفر الكثير من العروض الخاصة بالاشتراكات. ولمزيد من المعلومات والحجز، يرجى الاتصال على الرقم: 4585399-04؛ أو زيارة الموقع الإلكتروني: pilates.com-www.real؛ أو استخدام تطبيق (eal PilatesR) المجاني للحجز؛ أو التراسل عبر البريد الإلكتروني: pilates.com-jlt@real

Advertisements