VERBENA: مجموعة بانتعاش رائع

on

في الأيّام الحارّة، نتوق لرائحتها المفعمة بالحيوية والانتعاش!

تنمو نبتة رعي الحمام في أرض بروفانس، المنطقة التي تحبّها. وهنالك، تكشف عن رائحتها الحامضية الأجمل على الإطلاق، التي تمتاز بأوجهها المتعدّدة المبهرة أيضاً. وتقبع هذه النفحة في قلب عطر ناعم إنّما آسر في آن معاً، إضافة إلى قوامات جديدة مصمّمة لتبهج الحواس. ولمجموعة ربيع وصيف 2017، تمنح L’OCCITANE مجموعة Verbena تصميماً جديداً يزيّن علبها ويضفي الحيوية على لصاقاتها.

مجموعة VERBENA محدودة الاصدار للعام 2017

تحرّك رعي الحمام المشاعر. فنفحتها الحامضية القويّة، المنعشة، والمعبّرة آسرة جدّاً إلى حدّ أنّها تخطف أنفاسك. وهي تنقلك إلى صباح في يوم صيفي في بروفانس، إلى لحظة يقف فيها الزمن، إلى حقول حيث تُقطف هذه النبتة الساحرة بكلّ رقّة عند الفجر. أمّا L’OCCITANE فتجسّد هذا الانتعاش عبر نثر بعض أوراق رعي الحمام حول ورقة كبيرة، وفضّية اللون في الوسط. وتعبّر الألوان أكثر من الكلمات – وهذه الألوان تشير إلى القوامات المنعشة التي تُكمّل عطراً يذكّر بأيّام فصل الصيف كلّ عام في بروفانس…

عطر VERBENA EAU DE TOILETTE – 100 مل

يمتاز عطر EAU DE TOILETTE المبهج، الحامضي، الغامر وفائق الخفّة في مجموعة Verbena من L’OCCITANE بتلك الرائحة الحامضيّة الخضراء وشبه الطبيعية للأوراق متى فُركت بين الأصابع في يوم صيفي، والتي تتداخل مع النفحة الراقية لنبتة إبرة الراعي. هذا عطر مجموعة Verbena الذي تفوح منه بالفعل وبكلّ بساطة رائحة رعي الحمام.

كريم الجسم VERBENA FRAPPÉ BODY CREAM – 150 مل

إن كان الانتعاش قواماً، لكان بارداً جدّاً كمثلج الفواكه بنكهة رعي الحمام الخضراء والحامضية.

كريم الجسم FRAPPÉ BODY CREAM أكثر انتعاشاً حتّى عندما يوضع في الثلاجة! فهذا الكريم فائق الخفّة، المعزّز بخلاصة رعي الحمام العضوية من بروفانس، يتغلغل في البشرة الجافّة مثل كمثلج الفواكه الفوّاح، ليتركها منتعشة ومرطّبة.

جل الاستحمام VERBENA FRESH SHOWER GEL – 250 مل

إن كان الانتعاش لوناً، لكان عبارة عن كلّ الدرجات لمياه أنهر بروفانس المتدفّقة باللون الأخضر لرعي الحمام.

إسمه يصفه تماماً! فهذا الجل المعزّز بالمنتول وخلاصة رعي الحمام العضوية، يفيض انتعاشاً!

كريم اليدين VERBENA HAND CREAM – 30 مل

عطر حامضي متلألئ بتركيبة تعتني بالبشرة…يقوم كريم اليدين الخفيف هذا بالعناية بيديك في كلّ المواسم.

Advertisements