صالون ومنتجع سبلينديدا يتعاون مع قناة “فاشن تي في” لإطلاق صالون سبلينديدا باي فاشن تي في مع كوكبة من العلاجات الفريدة

دبي، أكتوبر، 2017: كشف ’سبلينديدا‘، صالون التجميل والمنتجع الصحي الرائد في جميرا، عن عقد شراكة مع القناة المعروفة عالمياً ’فاشن تي في‘ لتطوير صالون التجميل والمنتجع الصحي الأهم في دبي ’سبلينديدا باي فاشن تي في‘.

ويعد ’سبلينديدا باي فاشن تي في‘ من المراكز الرائدة في المنطقة التي تعتمد أحدث التقنيات في مجال التجميل، حيث يوفر للسيدات باقة متميزة من العلاجات التجميلية غير الجراحية للعناية بالشعر والأظافر والجمال ضمن أجواء هادئة ومريحة توفرها فيلا عصرية مزودة بكافة التجهيزات المنزلية الحديثة، مع حديقة صحية متكاملة، ومجموعة متنوعة من العلاجات التجميلية ومرافق المنتجعات الصحية.

وفي إطار سعيه لتحقيق انطلاقة فريدة، يطلق ’سبلينديدا باي فاشن تي في‘ سرير ’أكوا سبا بيد‘ الفريد الأول من نوعه في دبي. وهو عبارة عن سرير كامل التجهيز مزود بتقنية حمام البخار مع إمكانية إدخال إعدادات مخصصة تتيح للعملاء تجربة غير مسبوقة يختبرون خلالها الحمام التركي الشهير الباعث على الاسترخاء، والذي يساعد في تخليص الجسم من السموم واستعادة نضارته وحيويته. ويقوم العلاج المذهل على مجموعة من العناصر التي توفر للعملاء تجربة سبا متكاملة أثناء استرخائهم في موقع واحد:

× إزالة السموم: يساعد العلاج على فتح مسامات البشرة للتخلص من الشوائب والسموم.

× تزويد البشرة بالأوكسجين: تعمل التقنية على تنشيط دوران الدم في أوعية البشرة الدقيقة، وبالتالي تعزيز إشباعها بالأوكسجين وتحسين لمعانها الصحي ومرونتها، فضلاً عن تحفيز الأثر الإيجابي للعملية الاستقلابية في الجسم.

× تجديد خلايا البشرة: من خلال عملية تقشير الطبقة المتقرنة للبشرة.

× الاسترخاء: تساهم الحرارة في تخفيف التوتر العضلي والألم، والتخلص من الإرهاق.

كما يشتمل السرير على برنامج الحمام الاسكوتلندي، الذي يعمل على تحفيز الدورة الدموية من خلال تطبيق المياه الدافئة والباردة بشكل متناوب، مما يؤدي إلى تلطيف وتليين أنسجة الجسم في الوقت نفسه. ويساعد الحمام الاسكتلندي على الحد من تشكل بعض العيوب كالسيلوليت من خلال تأثيره على تقبض الأوعية الدموية وتمددها، فضلاً عن دوره في التخلص من احتباس السوائل. ويمكن استخدام تقنية الحمام هذه لإزالة المستحضرات التجميلية المستخدمة أثناء العلاج في المنتجع.

فضلاً عن ذلك، يضم سرير ’أكوا سبا بيد‘ عنصر العلاج بالروائح العطرية ذو الفعالية المُثبتة في تعزيز الاسترخاء لدى الأفراد، حيث يتم استخدام الزيوت العطرية المنتقاة بعناية، والتي تمتاز بخواصها المعقمة والمضادة للبكتريا، والملطفة، والمهدئة، والمحفزة للمستقبلات الشمية، والتي توضع في أماكن مخصصة لتطلق عطورها المميزة، جنباً إلى جنب مع العلاج بالألوان والموسيقا الهادئة، في مزيج متناغم يمنح العملاء تجربة سبا لا تنسى.

ويشكل العلاج بالألوان العنصر الأخير من عناصر العلاج ضمن سرير ’أكوا سبا بيد‘، والذي يعمل على تعزيز التوازن الطبيعي بين العقل والجسد، فضلاً عن مساعدة الجسم على التخلص من أعراض محددة؛ حيث يقوم المعالج المختص باختيار دورات من الألوان المختلفة أو من اللون نفسه، يتم تطبيقها خلال كامل فترة العلاج للحصول على نتائج مثالية وتوفير تجربة متكاملة للعملاء.

وتشمل العلاجات التي يوفرها ’سبلينديدا باي فاشن تي في‘:

· علاج تنقية البشرة.

· تقشير البشرة وإزالة السموم باستخدام أملاح الهيمالايا الوردية.

· تنشيط الجسم بتقنية تنفس الهيمالايا.

· تجديد البشرة واستعادة ألقها باستخدام مضادات الأكسدة الموجودة في الأرز الأحمر.

· علاج لتقليل السيلوليت الليفي.

· قوة الطاقة –التخلص من احتباس السوائل والسيلوليت باستخدام طاقة النضح الحلولي.

· الرائحة العطرية لزيت أرز الياسمين وحمام البخار أو الساونا.

· جوهر الحيوية وحمام البخار.

 

Advertisements