مجموعة بوريفيكاسيون غارسيا لشتاء 2017

تعتمد بوريفيكاسيون غارسيا طابعاً جديداً في موسم الخريف / الشتاء هذا، وترسي الحريّة، الأداء الوظيفي والراحة كأساسات لمجموعتها.

استوحي الطابع الأنثوي الحقيقي لأحدث توجهات موضة هذا الموسم من العلاقة المميزة التي تجمع الفنون مع التصوير الفوتوغرافي. وبشكل مثالي، تتحد قمصان ضخمة، بناطيل ضيّقة جداً (stirrup pants)، بدلات من قطعة واحدة (jumpsuits) وتنانير بكشاكش مع معاطف كبيرة تلف الجسم (cocoon coats)، جاكيتات من دون أكمام مع قبّعة وسترات ماكسي.

كذلك، تظهر في المجموعة عناصر رياضية مثل البناطيل الرياضية المرحة (athleisure)، بناطيل رياضية للجري (joggers)، المعاطف مع قبعة (parkas) العسكرية وجاكيتات الطيّارين (bomber). أعطتها المصممة لمسة غير متوقعة مع إضافة المزيد من العناصر الراقية، مازجة تصاميم كلاسيكية مع طابع عصري.

تقدم لوحة الألوان الشتوية للمجموعة درجات حادة مثل الزهري والأزرق البترولي، اللذان يوازنان بشكل مرح الألوان الحيادية المرافقة لهما. يُكمل ظلٌّ غنيّ من الأخضر المائل إلى أصفر (lime green) هذه العائلة غير الاعتيادية من الألوان الفاتحة جداً (pastel)، في حين تُبرز نغمات من البني الفاتح (camel)، الأسود والعاجي صورة الحد الأدنى في الابتكار لدى المصممة.

أخيراً، تبرز أقمشة خفيفة لكن عالية الدفء بفضل أنسجتها المتباينة وتفاصيلها المذهلة: مخمل، تول مع تطريز، أقمشة محبوكة مع زخرفة معدنية، أنماط من شرقي آسيا وطبعات “الكالة” (Calla) والخنافس المنقطة (Ladybug) للعلامة التجارية.

 

Advertisements