مول الإمارات يوفر للمستخدمين جولة في النسخة السابعة من عالم من الأزياء من خلال تطبيقه على الهواتف الذكية

  • التطبيق يأخذ عشاق عالم الأزياء ومتابعيه في جولة رقمية افتراضية في عنوان الأناقة الأول بدبي: «هاوس أوف بازار»
  • جولة افتراضية داخلية بين غرف «هاوس أوف بازار» لرؤية أحدث أزياء خريف/شتاء 2017 والتعرف على دُور الأزياء الفاخرة المشاركة
  • متابعة فعاليات «عالم من الأزياء 2017» أولاً بأول، بما في ذلك إطلالات المشاهير، والمقابلات الحية، وعروض الأزياء الحصرية، وغيرها الكثير
  • التطبيق يسهّل حجز المقاعد في الفعاليات الرئيسية المقامة في إطار «عالم من الأزياء 2017»
  • متابعة أخبار مؤتمر SIMPLY Dubai ومعرفة الضيوف الدوليين والإقليميين المشاركين
  • متابعة أحدث اتجاهات وصيحات موسم أزياء خريف/شتاء 2017

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 أكتوبر 2017: مع انطلاقة النسخة السابعة من «عالم من الأزياء» أمس، أعلن «مول الإمارات»، أول منتجع للتسوق بالمنطقة والوجهة الفاخرة للأزياء والحياة العصرية التابع لـشركة «ماجد الفطيم»، عن توفيره ميزة خاصة بهذه الفعالية الفريدة والتي تستمر من 10-14 أكتوبر ضمن تطبيقه المتجدد للهواتف الذكية وذلك في إطار التزامه بتسخير الابتكار في إثراء تجربة مرتاديه. وتتيح هذه الميزة لعشاق عالم الأزياء فرصة متابعة واستكشاف موسم أزياء خريف/شتاء 2017 والجدول الحافل للفعاليات اليومية المقامة مثل إطلالات المشاهير، والمقابلات الحية، وجلسات التجميل وتصفيف الشعر، ولقاءات التعارف، وعروض الأزياء وغيرها.

 

وتعدُّ الميزة الجديدة أحدث ابتكار من «مول الإمارات» المعروف كوُجهة سبّاقة في الارتقاء بطريقة تفاعل وتواصل مرتاديه معه ومتابعتهم للفعاليات والأحداث الحصرية المقامة به بالاستعانة بتطبيقات الهواتف الذكية.

 

وفي هذا الصدد، قال حسين موسى، مدير «مول الإمارات»: “نحن في مول الإمارات مستمرون في إطلاق خدمات فريدة ومبتكرة تحقق نقلة فارقة في أساليب التسوق، وتحقق نقلة مماثلة في تفاعل مرتادي المول مع الفعاليات الخاصة والحصرية المقامة فيه. والتطبيق الجديد الخاص بحدث بارز ضمن تقويم الأزياء بدبي مثل «عالم من الأزياء» يعزز جهودنا لإثراء تجربة مرتادي المول عبر الابتكار تحقيقاً لرؤيتنا المتمثلة في توفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم”.

 

ويتيح تطبيق مول الإمارات لمستخدميه معاينة حصرية لمجمل حملة موسم أزياء خريف/شتاء 2017 في «مول الإمارات»، بما في ذلك «عالم من الأزياء» و«هاوس أوف بازار» ومؤتمر SIMPLY Dubai. ويسهل التطبيق أيضاً معرفة المزيد عن المشاهير الدوليين والإقليميين المشاركين في فعاليات «عالم من الأزياء 2017»، وحجز المقاعد في فعاليات الحدث الرئيسية.

 

ويأخذ التطبيق مستخدميه في جولة افتراضية داخل «هاوس أوف بازار»، الوجهة المرموقة للأزياء والأناقة بدبي، لاستكشاف غرفه ومساحاته المختلفة المصمّمة على يد خبراء. ويتخذ «هاوس أوف بازار» شكل المنزل ويتألف من غرف مخصصة للأزياء والجمال والعافية وأزياء الأطفال، ويسهّل التطبيق القيام بجولة افتراضية وملهمة بينها للتعرف على أحدث صيحات الموسم. وتشمل الجولة معاينة أكثر من 40 قطعة أزياء لا استغناء للمرأة العصرية عنها ضمن الخزانة الافتراضية ومنتجات حصرية متاحة بدبي إلى جانب التواصل مباشرة مع المتاجر الفاخرة الواقعة في «مول الإمارات» عبر التطبيق.

 

ويشهد «عالم من الأزياء 2017»، كما في نسخه السابقة، مشاركة عدد من الأسماء اللامعة والمعروفة عالمياً في عالم الأزياء والأناقة، ويسهّل التطبيق متابعة الجدول الحافل لنسخة هذا العام من الحدث وإطلالات المشاهير الحصرية وفعالياته العديدة. وبإمكان المستخدمين أيضاً التعرّف بشكل أكبر على كل واحد من ضيوف الحدث الذي يشهد متابعة وتغطية واسعتين، ومن ثم الإعداد مسبقاً لحضور الفعاليات التي تستأثر باهتمامهم وحجز مقاعدهم في عروض الأزياء والجلسات المرافقة، وأيضاً مشاهدة ضيوف الشرف من أمثال مصممة الأزياء العالمية روكساندا إلينيتش، ومصففة شعر المشاهير ونجوم هوليود جين أتكن، ونجمة السوشيال ميديا شيفا صافي في «هاوس أوف بازار». وسيُضاف كل حجز تلقائياً إلى تقويم مواعيد المستخدم في هاتفه النقال، وسيصله إيميل إشعار لتأكيد كل حجز على حدة.

 

وإلى جانب كل ذلك، يمكن للمدونين الناشئين والمهتمين بالموضة والأناقة عامة الراغبين بحضور أعمال مؤتمر SIMPLY Dubai حجز مقاعدهم من خلال التطبيق نفسه، مثلما يمكنهم معرفة جدول أعمال المؤتمر والتعرف على المتحدثين الرئيسيين، ومن أبرز المشاركين المدونتان العالميتان المعروفتان في عالم الأزياء والأناقة كات ستادلر وجيسي دوبري إلى جانبمدوّنين مؤثرين ومعروفين من بلدان المنطقة.     

 

ويقدّم التطبيق أيضاً لمستخدميه العديد من نصائح الأزياء والأناقة المنسجمة مع موسم أزياء خريف/شتاء 2017 ومتابعة أحدث اتجاهات وصيحات الموسم من خلال مقالات المدوّنة المتاحة من خلال التطبيق.

 

ودعا «مول الإمارات» عشاق الأزياء والمتابعين لصيحات الأزياء العالمية إلى متابعة صفحاته على شبكات التواصل لمعرفة آخر أخبار «عالم من الأزياء 2017»، أولاً بأول. لمعرفة المزيد عن «مول الإمارات» يمكنكم زيارة موقعه: MalloftheEmirates.com أو الانضمام إلى صفحته على فيسبوك: Facebook.com/MalloftheEmirates أو إنستغرام:Instagram.com/MalloftheEmirates.

Advertisements