“ماكس” تكشف عن مجموعة خريف وشتاء 2017

كشفت “ماكس”، أكبر علامة تجارية للأزياء من حيث القيمة إقليمياً، عن مجموعة خريف وشتاء 2017. واستوحيت تصاميم المجموعة الجديدة من اتجاهات تاريخية وعصرية، لتلبي متطلبات المستهلكين على اختلاف أذواقهم.

وتتميز المجموعة الجديدة بأنها تجمع بين التاريخ والحداثة، وتمزج بين الأنماط المختلفة من العصر الفيكتوري بلمسة عصرية، كما تسهم التصميمات الجذابة في إضفاء مزيد من التميز إلى الموسم. والنتيجة النهائية هي مزيج بين الماضي والحاضر يتناسب مع مختلف الأذواق في وقتنا الحالي.

حيث تتميز المجموعة النسائية بألوانها التي تعكس روعة فصل الخريف مع المزيد من الكثافة والثراء التي لا ترتبط دائماً بهذا الفصل. وتسهم هذه الألوان الجريئة والقوية مثل اللون الجوزي والأسود في وضع أساس متين، وهو ما يوصل رسالة مؤثرة ويعد بمثابة تحديثاً موسمياً للونين الرمادي والأزرق الداكن.

المكونات والتصاميم مستوحاة من جمال وسحر حقبة السبعينيات. وتحمل تصاميم القطع المصنوعة من الجلود نهجاً أكثر روعة يتماشى بشكل كبير مع الطابع الرومانسي للمجموعة. وتعد الياقات الطويلة والدانتيل والزخارف والأكمام الطويلة أهم ما يميز تصاميم المجموعة في هذا الموسم.

يمكن شراء مجموعة خريف وشتاء 2017 الآن في جميع متاجر “ماكس” أو من خلال موقع الشركة على شبكة الإنترنت http://www.maxfashion.com

Advertisements