معرض دبي الدولي للمجوهرات 2017 ينطلق في نوفمبر ليحتفي بالمكانة الخاصة للألماس في قلوب عشاق المجوهرات

أكبر فعالية في المنطقة تجمع أضخم معرضي مجوهرات خاصين بقطاعي التجار والمستهلكين في دبي، وتقدم على مدى4  أيام عروض متخصصة بعالم الموضة، إضافة إلى ندوات حوارية وإبداعات تعكس آخر ما توصل إليه قطاع المجوهرات العالمي في مجال المعادن الثمينة والأحجار الكريمة

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة- 15 أكتوبر 2017: يدعو معرض دبي الدولي للمجوهرات كافة الشرائح من عشاق المجوهرات والموضة لزيارة فعالياته التي في مركز دبي التجاري العالمي بين 15- 18 نوفمبر 2017.  ويجمع المعرض، الأضخم من نوعه في المنطقة، بين المعرضين التخصصيين الرائدين في قطاع المجوهرات على مستوى الإمارة، وهما معرض ’فيتشينزا أورو دبي‘ الموجه لقطاع الأعمال وأسبوع دبي الدولي للمجوهرات الموجه لقطاع المستهلكين.

ومن المنتظر أن توفر الفعالية المنصة الأبرز على مستوى المنطقة، حيث ستقدّم مجموعةً فاخرة لا مثيل لها من أبهى تشكيلات الأحجار الكريمة والألماس، ويطرح عشرات الآلاف من القطع الرائعة أمام عشاق المجوهرات من أثرياء مدينة دبي وأعضاء منظمات التجارة الدولية وغرف التجارة والمصنعين وتجار الجملة والتجزئة، ووصولاً إلى المستهلكين النهائيين. ويمكن للعارضين أن يتوقعوا حضور كبار الأغنياء من المشترين القادمين من أكثر من 100 دولة ضمن منطقة الشرق الأوسط والعالم، بما فيها لبنان والأردن وسيريلانكا والهند وباكستان والدول الناطقة باللغة الروسية.

 

ومن المتوقع أن يسجّل المعرض الذي يستقبل الزوار بالمجان حضوراً لافتاً لا يقلّ عن 30 ألف زائر ضمن فضاءات عرض داخلية تمتد على مساحة 200 ألف قدم مربع داخل مركز دبي التجاري العالمي، وبمشاركة أكثر من 500 علامة تجارية من الإمارات العربية المتحدة والمنطقة والعالم، حيث سيقوم العارضون بإطلاق أحدث خطوطهم الإنتاجية وتشكيلاتهم الإبداعية، إضافةً إلى تقديم ابتكارات من الذهب والألماس مصممة حسب الطلب. وستشهد الفعالية أيضاً عرض تقنيات جديدة في مجال التغليف والتكنولوجيا.

ولتقديم تجربة تسوّق مثالية تحقق للمشترين أقصى استفادة من الوقت، ستقوم الفعالية بتبني خطة تنظيمية فريدة ينقسم خلالها المعرض إلى أربعة قطاعات استراتيجية تضمّ: العلامات التجارية العالمية، والمجوهرات الفاخرة، والألماس والأحجار الكريمة، والتغليف والتكنولوجيا، وذلك لتلبية المتطلبات الديناميكية للمصنّعين وتجار التجزئة والمشترين في سوق المجوهرات العالمية دائمة التطور. وتم تثبيت مشاركة العديد من العلامات التجارية أبرزها ’دهماني‘ و’محلاتي‘ و’لاماركيز‘ و’مالابار‘ للذهب والألماس، إضافة إلى ’أمواج‘ و’بيبلي‘ و’رينيه‘ للمجوهرات، وغيرها الكثير. ويمكن للزوار الاستمتاع بمشاهدة (وشراء) أروع الابتكارات القادمة من أقاصي الأرض، والتي تحمل في طياتها البصمة الإبداعية لأشهر دور المجوهرات العالمية أمثال ’نصولي‘، و’إيتان‘، و’حصباني‘، ومجموعة ’ليدينج إيتاليان جيويلز‘، إلى جانب ’سوبرورو‘ و’كيامبيزان‘ و’لوكا كارتي‘ و’فيراري وفيرينزي‘ وجارافيلي‘ وغيرها.

وبالإضافة إلى كل ما سبق، سيتيح المعرض أمام زواره فرصةً قيّمةً للقاء أبرز اللاعبين الأساسيين والمؤثرين في القطاع وذلك طوال عطلة نهاية الأسبوع، كما يمكنهم الاستمتاع كل يوم بمشاهدة عروض الأزياء والاطلاع على أحدث التوجهات الفنية الجديدة في عالم الموضة. وستشهد منصة العرض يوم الافتتاح إطلاق تشكيلة مجوهرات تركّز على موضوع (الذهب)، بينما تقدم الفعالية في اليوم الثاني والثالث والرابع عروضاً تحمل عناوين (الألماس) و(الأحجار الملونة) و(التشكيلات التراثية) على التوالي. بينما يختتم المعرض يوم 18 نوفمبر بتوزيع جوائز ’جوهرة هيريتيج‘ التي تسعى لدعم المواهب المحلية الشابة من خلال منحهم الفرصة لتأسيس سيرة مهنية مميزة والعمل لدى أشهر المصممين في الإقليم.

 

وبدورها تنطلق الندوات الخاصة بمسار التوجهات الإبداعية والتنبؤات المستقبلية في قطاع المجوهرات لعام 2018 والتي يعقدها مركز البحوث المستقل ’تريندفيرجن جوليري آند فوركاستينج‘ يومي 16 و 17 نوفمبر. كما يقدم المرصد المستقل للتنبؤات الخاصة بصياغة وتجارة المجوهرات لمحةً شاملةً عن السوق والعادات الاستهلاكية.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد كورادو فاكو، العضو المنتدب لمجموعة ’إيتاليان إكسيبشن‘ ونائب رئيس شركة ’دي في جلوبال لينك‘ التي تقوم بتنظيم الفعالية: “يشكّل معرض دبي الدولي للمجوهرات حدثاً فريداً ومبتكراً تم تكريسه خصيصاً لمجتمع المجوهرات العالمي. فنحن نسعى من خلال الانتقال بالمعرض إلى السوق الخليجية وإطلاقه في ذروة موسم المبيعات إلى تحقيق هدف مزدوج يتلخص في تلبية متطلبات التجار المتخصصين والمستهلكين العامين على حد سواء. لذا نثق بقدرة المعرض على المساهمة في تعزيز مكانة دبي، بوصفها مركزاً عالمياً لتجارة المجوهرات ومنصةً استراتيجيةً لانطلاق المصنّعين وتجار التجزئة الدوليين نحو القطاع”.

 

يفتح المعرض أبوابه مجاناً أمام المشترين وتجار التجزئة من الساعة 2 ظهراً ولغاية 10 مساءً أيام 15 و16 و18 نوفمبر 2017، ومن 3 ظهراً ولغاية 10 مساءً يوم 17 نوفمبر.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.jewelleryshow.com

 

Advertisements