«سيتي سنتر مردف» يستضيف عروض أزياء خريف/شتاء 2017

  • عشاق عالم الأزياء يشاهدون عروض أزياء حية لأحدث صيحات موسم خريف/شتاء 2017 خلال «عطلة الأسبوع للأزياء» الحصرية التي تشمل عروض أزياء يومية حتى 21 أكتوبر
  • فعالية ترفيهية تحبس الأنفاس تشمل حركات رشيقة في الهواء
  • جائزة كبرى للمتسوقين في شكل بطاقة هدايا بقيمة 100,000 درهم
  • تخصيص جائزة قيّمة في شكل بطاقة هدايا بقيمة 2,000 درهم لمتابعي صفحات «سيتي سنتر مردف» على شبكات التواصل الإجتماعي

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 أكتوبر 2017: يستضيف «سيتي سنتر مردف» عطلة نهاية أسبوع حافلة بالأزياء والأناقة تشمل عروض أزياء خريف/شتاء 2017 للتعريف بأحدث تشكيلات أزياء الموسم المتاحة اليوم في متاجر «سيتي سنتر مردف». فقد طرحت متاجر الأزياء في «سيتي سنتر مردف» تشكيلة واسعة من أزياء الموسم للباحثين عن مجموعة متكاملة من أزياء الموسم أو عن مجموعة معينة لإطلالة لافتة.

 

وخلال فعالية «عطلة الأسبوع للأزياء» (18- 21 أكتوبر) يشاهد عشاق الأزياء والشغوفون بأناقتهم وإطلالتهم عروض أزياء حية تشمل أحدث صيحات الموسم من أبرز علامات الأزياء العالمية. وفي هذا الإطار، يستضيف «سيتي سنتر مردف» عروض أزياء يومية تقدّمها متاجر مختلفة تشمل الأزياء النسائية والرجالية وأزياء الأطفال والأزياء المحتشمة. كذلك تُقام في «سيتي سنتر مردف» فعالية ترفيهية تحبس الأنفاس تجمع بين الأناقة والدراما والحركات الرشيقة في الهواء وذلك يومياً خلال الفترة بين 18 – 21 أكتوبر.

 

وإلى جانب ذلك، يتأهل كل من يتسوق بقيمة 300 درهم في أي من متاجر «سيتي سنتر مردف» لفرصة الفوز ببطاقة هدايا مذهلة بقيمة 100,000درهم. وتتضاعف فرصة الفوز بالجائزة الكبرى عند التسوق في أي من متاجر الأزياء من الأحد حتى الخميس. إلى جانب ذلك تم تخصيص جائزة قيّمة في شكل بطاقة هدايا بقيمة 2,000 درهم لمتابعي صفحات «سيتي سنتر مردف» على شبكات التواصل.

 

وللتيسير على المتسوقين في اختيار ما يناسبهم من أحدث أزياء الموسم، أعدّ «سيتي سنتر مردف» أفلام صور الأزياء التجميعية والمتاحة عبر موقعه على الإنترنت وكذلك عبر صفحاته على شبكات التواصل المختلفة، ليتمكن المتسوق من اختيار أجمل إطلالة لافتة دون عناء.

Advertisements