ريفر آيلاند يطلق تشكيلة خريف وشتاء 2017

on

يقدم لنا ريفر آيلاند في خريف وشتاء 2017 لمسته المبتكرة من خلال تشكيلة واسعة من الأزياء التي صُممت خصيصًا لإضفاء مظهرٍ فريدٍ ومتجدد لهذا الموسم. وتتضمن هذه المجموعة تصاميم عديدة مثل الأساسيات اليومية والأزياء الفاخرة المناسبة للحفلات والمناسبات الخاصة. وتظهر المواصفات غير المنسقة بشكلٍ واضح في الألوان المعدنية والجريئة والتقليدية المحايدة، بينما تبرز الاكسسوارات لتشكل تمازجاً مثالياً مع القطع الرئيسية بما في ذلك القمصان والقطع المحاكة والمعاطف والسترات.

 

تبرز مجموعة 80’s Excess بشكلٍ حيوي هذا الموسم، وتركز على الأكمام الكبيرة والخطوط غير المتناسقة والمصنوعة من أقمشة اللوريكس والأقمشة اللامعة، لتأتي هذه التشكيلة بشكلٍ مفعمٍ بالإثارة. وتهيمن الظلال الداكنة على جميع التصاميم، مع لمسات من اللون الأزرق ودرجات اللون البرتقالي. ويمكن تنسيق فساتين الحفلات بشكلٍ مثالي مع الأحذية الشتوية الطويلة لتعطي انطباعاً بالتألق والفخامة. كما تعود موضة الكتفين البارزين ولكن بشكلٍ أكبر من أي وقت مضى مع ارتفاع بارز بفعل البطانات الكبيرة، بينما تلفت الصدريات الانتباه بالعُقد الكبيرة والحشوات الممتلئة. أما الأقراط فكبيرة وعصرية للغاية مع إضافات من مشابك الأذن وحبات اللؤلؤ.

 

الثقة المفرطة بالنفس والجرأة الطاغية تصلان إلى مستويات جديدة مع مجموعة Harlem المستوحاة من موسيقى الهيب هوب وحيوية الأولاد، فتبدو التصاميم مترهلة وطويلة كما أنها مصنوعة من أقمشة الدنيم ومتوفرة باللون البنفسجي والأرجواني والياقوت الأحمر. وتشمل العناصر الأساسية الجاكيت المصنوع من جلود الغنم والجاكيت المنفوخ باللون المعدني التي يمكن ارتداؤه مع القطع المشغولة والقبعة أو البريهات لإكمال الإطلالة.

 

تضيف الكشاكش لمسةً من الأنوثة الطاغية على مجموعة History Girl. وتأتي الأكمام المنتفخة والشرائط العريضة مع الحواف الناعمة لتتكامل بأناقة مع الزي الأسود والأقراط الكبيرة المتدلية والأحزمة الضيقة المحكمة حول الخصر. وتزين هذه القطع نقوش زهرية ولآلئ لإضفاء المزيد من الأناقة، بينما تبرز الأحذية بتصاميمها الكبيرة والجريئة مع زخرفات ثقيلة على الصنادل.

 

وتشمل الإضافات الجديدة لمجموعة Heritage Luxe التصميم الواسع بنقشاتٍ جذابة مقلمة ومربعة. ولا يزال الاتجاه نحو تصميم القطع التي تبدو غير منتهية جلياً هذا الموسم خصوصاً مع البلوزات التي تلتف حول الخصر ذات الطبعات المزدوجة والتي يمكن ارتداؤها مع بنطلون الجينز الواسع وحذاء بكعب قصير لإضفاء مظهر من عدم المبالاة على المرأة. أما الجاكيت الطويل فيمكن ارتداؤه مع سراويل واسعة، في حين أن التنانير مشقوقة لمزيدٍ من الجاذبية.

 

يشكل اختيار الدرجات المختلفة من اللون نفسه عنصراً أساسياً ضمن مجموعة Colour Code. ويمكن تحقيق التناقض من خلال استخدام لون واحد وطبقات من الأقمشة المختلفة المشغولة أو الجاكيت الصوفي، في حين تكتمل الإطلالة عن طريق أحذية برقبة عالية تعلو الركبة. وتتراوح ألوان قطع المجموعة بين الجرانيت الرمادي والباذنجاني والأحمر والبيج مع اللون الوردي.

Advertisements