علامة Korloff تصل إلى أبوظبي حصرياً ضمن متاجر المنارة العالمية للمجوهرات

العلامة الفرنسية الفاخرة تطلق اليوم منصات لها في متاجر المنارة العالمية للمجوهرات ضمن الغاليريا وياس مول

والعين مول ومارينا مول وأبوظبي مول

أبوظبي، الإمارت العربية المتحدة، 20 نوفمبر 2017- كشفت علامة Korloff، دار المجوهرات والساعات الفرنسية الشهيرة بتصاميمها العصرية وحضورها الأنثوي، عن طرح إبداعاتها في أبوظبي حصرياً عبر مؤسسة المنارة العالمية للمجوهرات، حيث يمكن الآن شراء أروع القطع النسائية من تشكيلات العلامة الشهيرة، أمثال ’لوميير‘ و ’إنفولي بويتيك‘ في متاجر المنارة العالمية للمجوهرات المنتشرة ضمن الغاليريا وياس مول والعين مول ومارينا مول وأبوظبي مول. ما يمنح عشاق العلامة في العاصمة الإماراتية فرصة الحصول على أجمل قطع Korloff المفضلة دون الحاجة للسفر إلى دبي التي كانت تحتضن الفرع الوحيد للدار.

وتقدم العلامة ابتكارات استثنائية بأسعار تنافسية، وتشكيلات فريدة بلمسة فرنسية تمنح سيدات العصر الحديث خياراً مثالياً لإضافة قطعاً فريدة إلى مجموعة الساعات أوالمجوهرات الخاصة بهنّ. بينما تتيح الدار أيضاً مفردات بديعة يمكن اعتبارها هديةً فاخرةً تليق بالمناسبات الخاصة. كما تتنوع منتجات الدار بين الإكسسوارات الصغيرة والإبداعات المتاحة وصولاً إلى أبهى المجموعات الخاصة بالزفاف، ما يوفر تشكيلات خلابة تتناسب مع متطلبات الأناقة اليومية وملابس السهرة. وتسعى العلامة نحو التميز والارتقاء إلى آفاق جديدة مدفوعةً بالشغف بتقديم مفاهيم إبداعية مختلفة وفق خواص فنية جديدة كلياً.

ومن المقرر أن تنعقد فعالية خاصة في فندق ’روزوود أبو ظبي‘ احتفالاً بإطلاق العلامة ضمن متاجر المنارة العالمية للمجوهرات، ما يتيح أمام الضيوف فرصة الاطلاع على إبداعات الدار، بما فيها تشكيلة الزفاف وتشكيلة ’أنفولي بويتيك‘و’لوميير‘، إضافة إلى مختارات من الساعات المخصصة للرجال. وستكون السيدة كارين فيليب، التي تشغل منصب مدير التسويق العالمي لدى Korloff في باريس، من أبرز الحاضرين في هذه الفعالية.

تتوافر منتجات العلامة حصرياً ضمن متاجر المنارة العالمية للمجوهرات في أبوظبي، وذلك ضمن الغاليريا وياس مول والعين مول ومارينا مول وأبوظبي مول.

Advertisements