مجموعة MY TRAVEL STORIES

#TravelWithSally

سالي هانسن، جمال يصنع ذاته

لأكثر من نصف عقد من الزمن، مثّلت سالي هانسن المعايير الرائدة للجمال، وأرست نفسها كمبتكر خلاّق وحقيقي للعناية بالأظافر.

من خلال فلسفة بسيطة ترتكز على الجودة العالية، الأداء العملي والقدرة على الشراء، أصبحت سالي هانسن العلامة التجارية رقم واحد للعناية بالأظافر في الولايات المتحدة الاميركية. كذلك، تشتهر العلامة التجارية بتشكيلتها من المنتجات المبتكرة.

My Travel Stories

تقدم لك سالي هانسن مجموعة “My Travel Stories” التي تضم 5 ظلال غنية من الأحمر من مجموعة “Miracle Gel”، وتمتد من الأحمر الخمري (burgundy) العميق إلى الأحمر الزاهي. يمكنك اختيار كل درجات الأحمر التي تريدينها:

– Miracle Gel Redgy

– Miracle Gel Red Eye

– Miracle Gel Dig fig

– Miracle Gel Bordeaux Glow

– Miracle Wine Stock

تخططين للسفر؟ تنطلقين في رحلة طويلة؟ لا داعٍ للقلق على أظافرك بعد الآن! تقدم مجموعة “Miracle Gel” الحل لك: أظافر خالية من التقشير، بالإضافة إلى لون يبقى ثابتاً لمدة طويلة مع حجم ولمعان من دون أي ضرر لأظافرك ومن دون UV!

Miracle Gel – جيل العناية بالاظافر في البيت

Miracle Gel هو نظام العناية بالأظافر الذي أحدث أعلى ضجّة ويقدم لك أقرب نتيجة إلى جيل صالونات التجميل في البيت. وعندما يترافق مع ظلال Miracle Gel، يوفّر Miracle Gel Top Coat حجماً أكبر وحماية. تعطي تركيبة Top Coat حجماً أكبر بمرتين إلى جمال أظافرك – لتُبرز إطلالة أكثر تأثيراً وروعة بشكل مذهل إلى أظافرك مع لمعان عالٍ ولمسة أخيرة مصقولة كالمرآة.

تطبيق سهل

تتطلّب العملية السهلة لتطبيق Miracle Gel خطوتين فقط. أولاً ضعي طبقتين رقيقتين من لون Miracle Gel مباشرة على أظافر نظيفة. ثم ضعي طبقة واحدة من Miracle Gel Top Coat.

من دون UV

يقوم الضوء الطبيعي بالباقي، ويعطي عناية رائعة لأظافرك تشبه الجيل المصقول الذي يثبّته ضوء UV/LED. إنه أفضل شيء بعد العناية بأظافرك في صالون التجميل، من دون الحاجة إلى ضوء UV/LED، كما يمكن إزالته بسهولة مع مزيل عادي لملمّع الاظافر.

السعر: 45 درهماً (الطبقة الأخيرة – top Coat) و43 درهماً (اللون – Color)

Advertisements