لولوليمون تطلق مجموعة الأعياد الجديدة Electro Beam Print

كشفت ’لولوليمون‘، العلامة الرائدة والمختصة بطرح أبرز التشكيلات الرياضية، عن طرح أحدث النقشات المطبوعة لهذا الشتاء تحت اسم ’إلكتروبيم‘. إذ استوحى المصممون نماذج النقشات المطبوعة رقمياً من تباينات الضوء والظلام ومن التمارين الرياضية التي تحفّز كل الحواس. فجاءت خطوط الملابس الرياضية لتتناغم مع مختلف التكوينات الخافتة في أندية الجري الليلية واستوديوهات اللياقة البدنية ذات الإنارة الهادئة.

كما شكلت الحدود بين الليل والنهار عاملاً بارزاً ألهم فريق العلامة المختص بإبراز المفاهيم المتطورة، ليأتي المنتج حافلاً بالخطوط والتشكيلات الهندسية وبشكل يعكس الأضواء التي تخترق جوف السماء المظلمة.

وتم تطوير الطبعة المحدودة بالشراكة مع مختبر ’وايت سبيس‘ المختص بالأبحاث والتطوير والتابع لعلامة ’لولوليمون‘، حيث صمّم المختصون عدداً من النماذج الأوليّة التي تحاكي القياس الطبيعي بعد القيام بقصها وحياكتها بشكل يتناسب مع مختلف حركات الجسد بالزمن الحقيقي.

وقد أتاحت عملية تجسيد النموذج على أرض الواقع أمام فريق المصممين إدراك كافة التفاصيل وتفادي الوقوع في الخطأ، فضلاً عن ضمان تلبية أذواق جميع عشاق التصميم الفاخر بطرح تصميم غايةٍ في الروعة والجمال.

وتزيّن طبعات ’إلكتروبيم‘ حمالة الصدر الكلاسيكية من نموذج ’إنيرجي برا‘ (220 درهم إماراتي) والسراويل الضيقة ’سبيد واندر تايت‘ (480 درهم إماراتي)، لتشكل تصميماً جديداً يجمع لياقة سروال اليوجا الكلاسيكي ’واندر أندر بانت‘ مع ميزات سروال ’سبيد تايت‘- المزوّد بجيب خلفي مع سحاب ولمسات أنيقة تراعي طي السروال. هذا وتم تصميم هذين النموذجين من أقمشة ’نولوكس‘ التي تمنع الرطوبة وتجف سريعاً لتمنح مرتدييها من هواة الجري راحةً وشعوراً أثيرياً لا يوصف.

تتوافر منتجات الطبعة المحدودة على الموقع الإلكتروني وفي عدد من المتاجر ابتداءً من 27 نوفمبر 2017.

Advertisements