انتقلي بأناقتك إلى مستوى جديد مع مجموعة “ومن سيكريت” الخاصة بموسم الأعياد والاحتفالات

ديسمبر 2017 – تخبئ لكِ “ومن سيكريت” -العلامة التجارية الإسبانية المتخصصة في الملابس الداخلية- قطعة ملابس رائعة لتزيني بها خزانة ملابسك خلال موسم الأعياد. تضم مجموعة هذا الموسم قطعاً لجميع المناسبات- سواء كنت تتطلعين إلى تعزيز ثقتك بنفسك، أو الاسترخاء وتناول مشروب الشوكولاتة الساخنة.

الأمر ليس مقصوراً على الملابس الداخلية فقط، بل تقدم “ومن سيكريت” مجموعة أنيقة من الملابس الأساسية، والأردية، والبيجامات. يمكنكِ الاختيار من بين ثلاثة أقمشة فاخرة لهذا الشتاء هي: البلوميتي، والدانتيل، والتول. تتميز مجموعة الملابس الخفيفة وملابس الدانتيل بوجود شرائط وكشكشة، في حين يُخفف قماش البلوميتي من اللمعان والبريق ليرضى ذوقك الرقيق البالغ البساطة.

من أجل الليالي المفعمة بالراحة في المنزل، تقدم مجموعة عيد الميلاد المجيد من “ومن سيكريت” بيجامات بالألوان الأحمر والأبيض والأزرق. تتوفر هذه البيجامات أيضاً بنقاط بولكا وبنقشة المربعات وهي مصممة خصيصاً لتعطي الراحة معنًى جديداً. تضم هذه المجموعة أيضاً أردية ذات تصميمات متقنة. أكملي إطلالة الطقم بقطعة إكسسوار مرحة، مثل: بطانية، أو قناع للعين، أو وشاح.

تأتي قطع المجموعة بمقاسات وألوان وتصميمات متنوعة، تراعي “ومن سيكريت” كل سيدة من خلال مجموعاتها المتنوعة. تحلي بقوة أنثوية مع “ومن سيكريت” خلال موسم الاحتفالات هذا العام، واحصلي على إطلالة شديدة الجاذبية وأنت متربعة على عرش الموضة.

Advertisements