أطلقت العلامة التجارية HydroPeptide المتخصصة في مكافحة الشيخوخة والعناية بالبشرة منتجاتها الآن في دولة الإمارات العربية المتحدة

on

هيدروبيتيد، هي العلامة التجارية الرائدة في مجال العناية بالبشرة والتي تعتمد بشكل رئيسي في منتجاتها على عناصر الببتيدات الفاخرة، والتي أحدثت ثورة في مجال العناية بالبشرة في جميع أنحاء العالم العالم منذ عام 2004 وذلك من خلال أسس علم اوراتة المتطورة. ومع قوة جزيئات الببتيدات التي تعمل على زيادة مستوى الترطيب في خلايا البشرة، الحد من ظهور الخطوط الدقيقة وعلامات الشيخوخة بشكل ملحوظ وتعزيز لمعان البشرة وتألقها بشكل طبيعي. تقدم مجموعة هيدروبيبتيد منتجات مكافحة الشيخوخة وعلاجات الوجه والجسم في كافة المنتجعات المرموقة حول العالم، صالونات العناية والسبا الفاخرة، المنتجعات الطبية والعلاجية ذوي الشهرة الواسعة ومكاتب الأطباء. كما تتوفر الآن كافة منتجاتها في منتجعات وصالونات التجميل الرائدة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتركز مجموعة منتجات هيدروبتيد الحائزة على الجوائز العديدة ضمن جهودها المتطورة والمعتمدة على تكنولوجيا الببتيدات من أجل تشكيل وتثبيت البشرة وتحسين ملمسها ومظهرها العام بشكل صحي. أيضاً تعتبر التعرض للشمس والملوثات القاسية يؤثر على البشرة بأضرار كثيرة. كما تؤثر عملية الشيخوخة الطبيعية على البشرة بشكل سيء بدأً من استنزاف المكونات الأساسية لها، مما يسبب فقدان قدرة البشرة على البقاء صحية ونضرة، ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة والترهلات. لذلك تعمل تركيبة مستحضرات هيدروبتيد والمكونة من أكثر من 60 نوع من الببتيدات المختلفة من أجل تقديم أفضل النتائج المرجوة لتحسين مظهر البشرة وتعزيز احتياجاتها الناتجة عن تقدم العمر واستعادة توهج البشرة وشبابها.

تشمل مجموعة منتجات هيدروبتيد عدد من الصيغ المختلفة، كل منها صمم خصيصاً لمعالجة مشكلة محددة في البشرة – كالعيون، الخدين، الرقبة، اليدين والجسم. تحتوي كل صياغة في نطاق المنطعة المعينة على أفضل المكونات المخصصة لعلاجها فقط، بما في ذلك العناصر المتقدمة والمتطورة لتكنولوجيا الببيبدات التي تستهدف على وجه التحديد المخاوف التي تنشأ مع شيخوخة البشرة.

إليكم أفضل المنتجات والأكثرها مبيعاً من المجموعة:

هايدروببتيد كريم حول العينين- HydroPeptide Eye Authority بسعر 385 درهم إماراتي

كريم العين هذا رباعي الأبعاد يفتح على الفور الهالات السوداء مع تقليل مظهر الخطوط التعبيرية والتجاعيد والانتفاخ.

هايدروببتيد غسول منظف – HydroPeptide Cleansing Gel بسعر 225 درهم إماراتي

هذا الغسول الشامل لمكافحة الشيخوخة، بتركيبة لطيفة على البشرة. يزيل الأوساخ والزيت الزائد بشكل فعال في حين يعمل على تألق البشرة وتعزيز توهج الجلد، كما يزيل آثار الماكياج دون الإفراط في التجفيف.

هايدروببتيد سيروم – HydroPeptide Power Serum بسعر 695 درهم إماراتي

يعمل هذا السيروم على كمسكن ومضاد للاحمرار للوجه، يمنح نتائج فائقة مسكنة ومضادة للشيخوخة، يمنح مزيداً من الهدوء والنعومة والاتساق والنضارة للبشرة.

مجموعة هايدروبيبتيد لتقشير وتجديد البشرة – HydroPeptide Anti-Wrinkle Polish & Plump Peel Kit بسعر 415 درهم إماراتي

تمنحك هذه المجموعة بشرة لطيفة وناعمة على الفور، كما تعمل مكوناتها على التقشير الكميائي اللطيف للبشرة في خطوتين بسيطتين.

هايدروببتيد – ملمع ومطري شفاه Perfecting Lip Gloss بسعر 210 درهم إماراتي

ملمع الشفاه هذا يعمل كملمع ومطري للشفاه ويعطيها حجماً ونضارة والإحساس ببرود منعش، مثالي لتحسين منطقة الشفة فوراً وبناء المرونة على المدى الطويل متوفر في 6 ألوان مختلفة

سبراي الوقاية من أشعة الشمس Solar Defense Broad Spectrum SPF 40 Body بسعر 230 درهم إماراتي

رذاذ الجسم المنعش يمنحك حماية طبيعية من أشعة الشمس فوق البنفسجية (ذات الموجات الطويلة/ المتوسطة) الضارة مع رائحته المنعشة بخلاصات فاكهة الباشن فروت الاستوائية.

مجموعة منتجات هيدروبيبتيد مناسبة لجميع أنواع البشرة، صممت على مدى طويل من أجل مساعدة البشرة لتبدو أفضل وأكثر شباباً لأقصى وقت ممكن وذلك مع الاستخدام المنتظم لمستحضرات هيدروبيبتيد والعناية الدائمة، اعتماداً على تكنولوجيا الببتيدات والتي تعمل على محاربة الشيخوخة. واستمادة لهذا المبدء تم تعبئة وتغليف هذة المستحضرات من موادة قابلة لإعادة التدوير.

تتوفر مجموعة مستحضرات هيدروبيبتيد العلاجية أو في نطاق البيع بالتجزئة في عدد من المواقع في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة بما في ذلك صالونات مصفف الشعر العالمي روسانو فيريتي، سيسترس، ليف نورديك سبا، بارك حياة أتارمي سبا، نستيل و تاو سبا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.hydropeptide.com أو متابعتنا عبر الانستغرام على حساب (@Hydropeptide.dubai

Advertisements