احصلي على بشرة جديدة و مثالية وابدئي عامك وأنت بمظهر متألق مع Filorga

on

جددي بشرتك في 30 يوماً مع مستحضر الليل والنهار من فيلورغا Filorga Skin-Absolute Day and Night Creams

السنة الجديدة هو الوقت المثالي لإعادة التفكير في روتين العناية بالبشرة وإعطاء بشرتك دفعة حقيقية من العناية. ولأسباب عديدة، يعتبر روتين العناية بالبشرة الثابت هو واحد من أهم الأشياء التي يمكن القيام بها للحفاظ على نظام العناية بجمالك. فإن اتباع نظام جديد وثابت كل يوم لمدة خمس دقائق ليش من شأنها فقط الحفاظ على صحتك وجمالك بشكل عام، بل ستمنحك بشرة صحية وسليمة ، مظهر متألق و ترطيب لا مثيل له وبالطبع سوف تمنحك فوائد مكافحة الشيخوخة المبكرة والحد من ظهور الخطوط الدقيقة.

لذك قامت Filorga -عن طريق ابتكار مجموعة مستحضرات تجميلية عالية الأداء والمتخصصة في مكافحة علامات التقدُّم في العمر Skin-Absolute والتي تساعدك في تجديد بشرتك كما تعتبر هذه المجموعة الحل المثالي لتبدئي العام الجديد بمظهر متألق لا تشوبه شائبة

ابدئي يومك بطريقة صحية بطريقة صحسة مع مستحضر الكريم النهاري Skin- Absolute Day بسعر 680 درهم إماراتي

يحتويSkin-Absolute Day -الحل المبتكر والناتج عن تكنولوجيا العناية بالبشرة المتطورة من -Floriga على واحد من أفضل المكونات وهو تركيبة نقاء الياقوت الأبيض. تساعد تركيبته في تحسين وتسريع أداء وظائف خلايا البشرة في النهار عن طريق الحصول على أقوى مصدر للطاقة (النهار) مما يزيد أثره الفعال في محاربة علامات التقدم في سن البشرة مثل التجاعيد والبقع الداكنة، مما يمنح البشرة مظهراً مشدوداً وإشراقة رائعة وملمساً ناعماً.

يحتوي هذا المستحضر الخفيف الوزن والذي يحارب علامات تقدم السن على إنزيمات حرارية تساعد في تحويل إشعاعات الـ UV وIR الضارة إلى طاقة إيجابية تمنح البشرة إشراقة ودعماً قوياً. يحتوي هذا المستحضر على مستخرج الهندباء (سن الأسد) بالإضافة إلى مكونات Floriga الأساسية: مزيج رائع من NCTF (مجموعة من الفيتامينات والمعادن تعمل

على تحسين البشرة) وحمض الهيالورونيك الذي يضمن أقصى قدر من الترطيب والحيوية. تعمل هذه المكونات معاً بوصفها طبقة عازلة على طبقة الجلد الخارجية لإظهار إشراقة البشرة.

أظهرت الدراسات المعملية لمعمل مستقل على مدار 30 يوماً متتالية من الاستخدام انخفاض 42% من حجم الثقوب، و29% من التجاعيد حول العين، و23% من خطوط الجبين العميقة، وزيادة 14% في مستوى كثافة البشرة عند الخدود.

عند انتهاءك بعد يوماص طويل استخدمي مستحضر الكريم الليلي Filorga Skin-Absolute Night بسعر 680 درهم إماراتي

مستحضر ليلي يلعب دورا أساسيا في صحة وجودة بشرتك أثناء وقت الليل. حيث تكون البشرة أكثر تقبلاً للرعاية والعناية عن أي وقت أخر، كما يعمل على ترطيب وتجديد البشرة.

Filorga Skin-Absolute Night كريم ليلي مثالي لمكافحة علامات التقدم في السن.

التجاعيد: عندما تمزج مع مستخلص النيزك، و تعمل طحالب البحر البنية على إعادة تنشيط جينات تجديد البشرة التي تعزز تجديد خلايا البشرة ليلاً. في نفس الوقت، يعمل مكون نشط شبيه بالبوتوكس على تنعيم وملء الخطوط الرفيعة.الثبات: مزيج من ببتيد الكولاجين القوي و حمض الهيالورونيك لتحفيز إنتاج ألياف داعمة للبشرة لتصبح مشدودة وثابتة أكثر.البقع الداكنة: مكون ناشط مفتح يعمل على تنظيم إنتاج الميلانين ما يقلل بشكل واضح من حجم وكثافة البقع الداكنة.التألق: مركب الفيتامين C يوازن وينعم البشرة لتستيقظ ببشرة فاتحة ومتألقة.

تتوفرم جموعة مستحض Skin-Absolute من Filorga بسعر 680 درهماً في صيدليات ابن سيناء، بوتس، سوبر كير، بلانت، هيلث فيرست وكومينتي.

 

Advertisements