تألقي بخمسة أنواع من قطع الدينم الطويلة من ماكس

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 يناير، 2018: بالنسبة للكثير فإن الجينز هي أكثر الملابس التي تلقى رواجاً وشعبية. يمكن القول بأننا جميعاً لدينا ملابس جينز مفضلة، سواء كان ذلك امتلاك جينز من الدنيم الأسود منذ سنوات  أو كنت اشتريت سراويل الجينز العصرية الطويلة الضيقة في الصيف الماضي.

لا تفكري كثيراً عند شرائك لزوج جديد من سراويل الجينز الطويلة. يمكنك اختيار 5 أشكال مختلفة من هذه السراوايل ضمن تشكيلة ماكس الجديدة دينم ديز لموسم الربيع 2018، والتي تعطيك إطلالة ملهمة:  

 

1. كولوت “سراويل الجينز الطويلة الفضفاضة” 

تتناسب سروايل الجينز الطويلة الفضفاضة “كلوت” مع طوال القامات. وهو ليس سهل الارتداء، ولكنه مألوف. ويبدو من مظهر هذا النوع بأنه يأتي شبيهاً بالتنوره، لكن في الحقيقة ستظهرين أنيقة جداً في حال ارتدائه بالطريقة الصحيحة.  

ولمزيد من الأناقة على مظهرك يمكنك ارتداء سترة مناسبة. إن اختيار سترة منمق من ماكس تعطيم لمسة أنثوية! ليس المناسب ارتداء سترة واسعة من فوق مع مثل هذا النوع من السراويل الطويلة.

كما يمكنك إضفاء لمسة راقية أخرى على إطلالتك من خلال حمل حقيبة بألوان فاتحة مثل  الباستيل الوردي، الأصفر أو البرتقالي. 

2. سترات الجينز المنمقة 

ينتشر الآن الجينز المنمق في كل مكان، وخصوصاً السترات التي تأتي بتصاميم مطزرة وترتر ولؤلؤية وحتى اعتمادهما على إطلالة الجينز الكاملة او ما يُعرف بالـDenim on denim، عند ارتداء قطع الدنيم المطرزة أو المرزكشة  مثل سراويل الجينز  أو السترات، حاولي إظهارها عليكي قدر الإمكان وقللي ظهور أي شيء آخر بصورة مناسبة. ولدى ارتدائك سترة دنيم المنمقة اجعليها تبدو منسجمة مع طبيعة القطع الأخرى التي ترتدينها حتى لا تبدو بشكل مفرط. 

إن سترة الدينم المنمقمة تأتي فعلياً بشكل مزركش، لذلك فإنك تحتاجين إلى أدنى حد من الاكسسوارات. 


3. أفرهول الجينز الطويل

بغض النظر عن الشكل والحجم، فإن أفرهول الجينز سيعطيك مظرهاً أنيقاً للغاية! كما يمنحك شعوراً بالراحة وبنفس الوقت بمظهر أنيق! ويعتبر أفرهول الجينز هو الاتجاه المفضل من الموضة لهذا الربيع.

يمكنك ارتداء أفرهول الجينز بسهولة وبكل راحة. ما عليكي سوى ارتداء قميص بأكمام قصيرة منتفخة عند الأكتاف بلون أبيض عند قضاء عطلة نهاية الأسبوع أو لدى خروجك بنزهة مع صديقاتك.

كما ينصح بارتداء أحذية غير رسمية أو صنادل حتى يكن بمقدورك التحرك بسهولة خلال خروجك. 


4. أحصلي على إطلالة مميزة بالدنيم الأسود 

إن الدنيم الأسود هو أسهل اختيار بالنسبة لك، حيث أن كل فتاة بحاجة للاحتفاظ بزوج من هذا النوع في خزانته والذي يتناسب مع كل شيء.

هناك عدة طرق للظهور بشكل أنيق مع الدنيم الأسود. فهنا يكمن اختيارك من خلال الظهور بمظهر بسيط وكلاسيكي مع قميص مقلم باللون الاسود وحذاء عالي.

كما يمكنك إضافة حزام شد أسود خارجي على الخصر للحصول مظهر أقل حجماً، ولكن تأكد من اختيارك الصحيح لعرض الحزام. أحزمة شد الخصر السميكة تتناسب مع النساء  طوال الجذع لأنه يساعدهن على كبير على تقصير جسدهم من الأعلى  وجعلها تبدو أكثر تناسبا. ولكن، إذا كنت من النساء قصيرات الخصر، فإن الحزام الأقل سماكة سيكون خيارك الأفضل. 

5. ما تحتاجين له فعلياً هذا الموسم: رداء الدنيم الطويل من ماكس 

يمزج رداء الدنيم من ماكس بين الثوب الواسع الفضفاض وقميص النوم، حيث يعتبر أهم قطعة لهذا الموسم. ويأتي رداء الدنيم من ماكس بإطلالة أكثر أناقة يتناسب تماماً مع طبيعة فصل الربيع،  ومناسب لارتدائه مع سراويل الجينز المهدبة والضيقة من الأسفل مع حذاء بكعب عالي. 

وتتوافر تشكيلة دينم ديز الجديدة من ماكس في كافة متاجر ماكس وعلى الموقع الإلكتروني: www.maxfashion.com، اعتباراً من 24 يناير 2017.  

Advertisements