تمتعي ببشرة أكثر قوة وشباباً مع أقنعة الوجه الجديدة من Skin Republic

إذا كان 2017 عام الجمال الملىء بالمتعة، ثم 2018 سوف تكن عام أقنعة العناية بالوجه بصيغ جديدة ومبتكرة تسعى إلى العناية بالبشرة والحصول على مظهراً متألق كل يوم.

اثبتت تقارير اتجهات عالم الجمال والعناية بالبشرة لعام 2018 أنه ليس هناك ما يمنع أو يقلل نهائياً من رغبة العديد منا في الحصول على منتج فعال وغير تقليدي- إضافة إلى المكونات النشطة والإضافات الفاخرة التي تستهدف مشكلات البشرة العنيدة، ومنها مكافحة الشيخوخة، منطقة ما حول العيون وغيرها – مثل خلاصات الدهب 24K gold infusions والفحم النشط ubiquitous charcoal وغيرها الكثير. لذلك يسُر مجموعة Bedrock Prestige Distributors أن تعلن عن مجموعة جديدة ومذهلة من أقنعة الوجه، رقعات ما حول العيون، شرائط الأنف والمقدمة من العلامة التجارية Skin Republic الرائدة في صناعة أقنعة العناية بالبشرة.

تستخدم Skin Republic نظاماً فريداً من نوعه للامتصاص عبر الجلد يتميز بأقنعته التي تأخذ شكل الوجه والمصنوعة من القطن أو الألياف، وتحتوي هذه الأقنعة على مجموعة رائعة من المكونات التي تعمل على تجديد خلايا البشرة لتصبح بذلك Skin Republic إحدى العلامات التجارية التي تؤيد المبدأ القائل بأنه “كلما كانت المنتجات بسيطة كانت أكثر فاعلية” إذا ما تعلق الأمر بالعناية بالبشرة ومقاومة علامات تقدم سن البشرة. اكتشفي المزيد:

الفحم، الفحم و المزيد من الفحم النشط- إليك ثلاثة منتجات جديدة رائعة من Skin Republic بخلاصة ” الفحم المنشط” الأكثر شيوعاً لهذا العام. تعتبر خلاصات الفحم الفعالة العنصر المثالي لإزالة السموم من البشرة، والذي يعتبر من المستحضرات الاساسية في خزانة كلاً من عشاق العناية بالجمال.

قناع الوجه Detox Charcoal + Face Mask Sheet 25ML ( بسعر 32 درهم إماراتي)

· يحمي البشرة من أضرار البيئة المحيطة

· يقلل من ظهور احمرار البشرة

· يمنحك بشرة صحية ونضرة أكثر

يحتوي قناع charcoal detox منod complexsuperfo-10 و من العناصر المغذية والمكثفة المواد المضادة للأكسدة. حيث تساعد مكونات الفحم النشطة على إزالة الشوائب والسموم من البشرة لتمنح البشرة مظهراً صحي أكثر تألقاً ونضارة. كما يعتبر هذا القناع مثالي للعناية المنزلية والسريعة وأنتي داخل المنزل كالمحترفين- أيضاً يعمل هذا القناع على حماية البشرة من الملوثات البيئية المحيطة، وإذا كان هذا لا يكفيكِ، فلا سيما أنه يساعد على منع ظهور علامات الشيخوخة المبكرة للبشرة. فضلاً عن أنه القناع الضروري دون الاستغناء عنه لأولئك اللذين يبحثون عن التطهير والتنظيف العميق للبشرة وحمايتها ضد عوامل البيئة اليومية.

لاصقات الأنف Nose Strip (x 6) (بسعر 36 درهم إماراتي)

· تزيل الرؤوس السوداء على الفور

· التطهير العميق للأوساخ والشوائب

· تقلل ظهور المسام المفتوحة

· معززة بخلاصة الألوة لتجنب احمرار البشرة

بخلاصة الفحم الأوساخ

تزيل شرائط الأنف الجديدة charcoal nose strips على الفور بطريقة لطيفة. والشوائب العميقة داخل مسام الجلد وإزالة الرؤس السوداء الرؤوس السوداء. لذا لا بالإضافة إلى نبات “الويتشهازل” والذي يعني منع نمو خلاصات الألوة فيرا داعي للقلق إذا كانت بشرتكم حساسة – خاصة مع إضافة والأعشاب العطرية” ماجورت” وذلك لتهدئة البشرة ومنع حدوث أي احمرار.

قناع تقشير الوجه Charcoal Peel-OFF Face Mask 25ML ( بسعر35 درهم إماراتي)

· يوفر التطهير العميق للبشرة

· يزيل الزيوت الزائدة، والرؤوس السوداء والشوائب.

· تقشير البشرة بلطف

قد يكون قناع الفحم الأسود النشط off -harcoal peelblack cmask هذا هو دليلك الأفضل لحصول على بشرة نضرة ومتألقة في ليلة واحدة فقط. يجمع هذا القناع بين فوائد التطهير العميق للفحم النشط و التقشير اللطيف. يعمل أيضاً على إزالة الرؤس السوداء، الشوائب والزيوت الزائدة، الحد من ظهور مسام الجلد المفتوحة كما تعمل أحماض الفواكة على التقشير اللطيف للبشرة لمنحها مظهر متألق وملمس فائق النعومة.

ليس الأمر كله لخلاصات الفحم النشط- نجد أيضاً المعادن الثمينة تأخد اتجاها لهذا العام في مجال العناية بالجمال.

قناع Youthfoil 25ML ( بسعر 40 درهم إماراتي)

· يمنحك جرعة مزدوجة من حمض الهيالورونيك.

· يمنح البشرة ترطيب فائق

· تركيبىة عالية الأداء، مبتكرة بخلاصات ” ورق الألومينيوم”

يعتبر هذا القناع الجديد طفرة في عالم العناية بالبشرة، بتركيبة مبتكرة ومعززة بحمض الهيالورونيك عالي الأداء، تمنح البشرة ترطيب فائق ، كما يعمل أيضاً على مكافحة الشيخوخة المبكرة للبشرة و منح البشرة العناصر المغذية اللازمة لتجديد نشاط البشرة.

رقاعات منطقة العيون 24K Gold Aquagel Under Eye Patches (2 pair) ( بسعر 41 درهم إماراتي)

· القضاء على علامات شيخوخة البشرة

· يحسن مرونة البشرة وملمسها

· يقلل من ظهور الخطوط الدقيقة

يتوفر الحل بين يديك بفضل علامة Skin Republic التجارية التي تأتيكِ برقاعات 24K Gold Aquagel لمنطقة أسفل العينين للقضاء على الهالات السوداء والانتفاخ، في حين سيمد بشرتك بجرعة مذهلة من الكولاجين والأدينوسين والذي سيساعدك في تحسين مرونة البشرة، القضاء على علامات الشيخوخة المبكرة و الحد من ظهور الخطوط الدقيقة للحصول على إطلالة أكثر شباباً.

مختبرة من قبل أطباء الأمراض

جميع أقنعة Skin Republic الجلدية ولم تجرب على الحيوانات. تبلغ مدة صلاحية أقنعة البشرة من Skin Republic ثلاث سنوات، وتتوفر في متاجر هارفي نيكولز، بلومينج ديلز، أريج، لايف ستايل وكارجي.

مراكز التسوق: مثل سبينس وويت روز ومجموعة المايا وبلش

الصيدليات: لايف ستايل، صيدليات ابن سينا، سلسلة صيدليات “بوتس”، صيدلية مدسن شوب وصيدليات يونايتد في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

مواقع التسوق الإلكتروني: http://www.souq.com ، http://www.noon.com و http://www.sprii.com

لمزيدٍ من المعلومات حول العلامة التجارية Skin Republic يرجى زيارة موقعناwww.theskinrepublic.com .

 

Advertisements