مجموعة بيكربونات الصودا من بيوريه

المنظّف الجديد للبشرة المختلطة

18 يناير 2018 – دبي، الإمارات العربية المتحدة: لطالما ترافق اسم بيوريه مع البشرة المتألّقة الصحية وها هي الآن تعزّز خدماتها من خلال طرح  مجموعة بيكربونات الصودا المنتظرة التي تشمل منظّف بيكربونات الصودا للمسام و”سكراب” بيكربونات الصودا المنظّف اللذين يشكّلان الحلّ الأمثل للبشرة المختلطة، إذ يستهدفان منطقة الجبهة والأنف والذقن الدهنية والبقع الجافة على الخدّين.

وتُعرف بيوريه أيضاً بمجموعة الفحم الرائجة التي تشمل لصاقات تنظيف مسام الأنف، ومستحضرات بيكربونات الصودا التي تطرحها حديثاً والتي تشكّل إضافة مثالية إلى مجموعة بيوريه من خلال قدرتها على تنظيف البشرة العميق وتقشيرها بشكل طبيعي. 

ومع طرح مجموعة بيكربونات الصودا من بيوريه في سوق المستحضرات التجميلية، لا بدّ من الاطلاع على مزايا هذه المستحضرات الأساسية.

منظّف بيكربونات الصودا للمسام: يعمل هذا المنظّف السائل اليوميّ على تقشير البشرة العميق وتنظيفها بدون مفاقمة المناطق الجافة. فهو مثالي للبشرة المختلطة وتحوي تركيبته الخالية من الزيت مكوّنات منظّفة تستخرج الأوساخ والزيوت من المسام وتزيل بلطف الخلايا الميتة في الوقت ذاته بحيث تحصلين على بشرة نضرة وحريرية مشرقة.

“سكراب” بيكربونات الصودا المنظّف: يعتبر هذا المنظّف المسحوق الأول الذي يباع بكثافة إذ إنّ صيغته المتطورة فعالة واستخدامها ممتع. فهي تتحول إلى رغوة عند ملامستها الماء وتقشّر البشرة بلطف بحيث تتشكّل فقاعات صغيرة تتغلغل في عمق المسام لإزالة الزيوت والأوساخ. وعندما تزيلين الرغوة بالماء، لا يتبقّى شيء من الزيوت والبقايا والخلايا الميتة فتصبح البشرة أنظف 2.5 مرات أكثر من المنظّف المعتاد. فستحصلين على بشرة أنعم فوراً ومسام مشدودة أكثر بعد أول استعمال للمستحضر. وللتوصل إلى أفضل نتيجة، استخدميه مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعياً ولا تخشي الإفراط في الفرك: فمستحضر “سكراب” بيكربونات الصودا يكون في البداية دقيقاً ويتخذ شكل مسحوق إلا أنه يتفكّك ويصبح ناعماً بشكل طبيعيّ، لذا لا يمكن أن تفرطي في فركه. كما أنه بإمكانك التحكّم بمستوى الفرك من خلال إضافة المياه أو تقليل كمّيتها. 

ستصبح مجموعة بيوريه الجديدة متوفرة قريباً في المتاجر والسوبرماركت الكبرى ومنها كارفور، ولولو، وسبينس. فجرّبيها وأعلمينا ما رأيك بها من خلال #freeyourpores.

Advertisements