استمتعوا بالفخامة والجمال في افتتاح مهرجان “ماي بيوتي فيست” مع أشهر وأكبر علامات الجمال

on

أكثر الرموز تأثيراً وأشهر الماركات العالمية يجتمعون معاً في مارس في انطلاقة لأفخم حدث للجمال هذا العام

لجميع عشاق الجمال! إليكم مهرجان ماي بيوتي فيست ‘MyBeautyFest’ واحداً من أهم الأحداث التي تهدف إلى جعل دولة الإمارات العربية المتحدة مقصد لعشاق الجمال من جميع أنحاء العالم، والذي سيقام في 9 و10 مارس 2018 بمنطقة برج خليفة، داون تاون دبي.

يُشكل مهرجان ماي بيوتي فيست أكبر حدث للجمال في المنطقة في ظل حضور عدد هائل من المشاهير العالميين ورواد صناعة الجمال وأصحاب المدونات الأكثر شعبية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بالإضافة إلى تشكيلة لا تضاهى من أفضل منتجات الجمال العالمية من جميع أنحاء العالم إلى دبي. حيث يعتبر مهرجان ماي بيوتي فيست مقصداً لكافة الأشياء ذات الصلة بالجمال والأناقة والتي تتيح للمجتمع منصة رائعة للتجربة والتواصل مع أحدث الصيحات بل والأفضل في مجال العناية بالجمال.

وفي ظل التطور الملحوظ في عالم العناية والجمال، أصبحت دول مجلس التعاون الخليجي هي المنطقة الأسرع نمواً في لعبة الجمال – حيث بلغت قيمة التجزئة الخاصة بأسواق الجمال 9,3 مليار دولار أمريكي في 2016 كما كشفت عنه التقديرات الأخيرة في تلك المنطقة، مع توقعات بزيادة ملحوظة على مدار الأربعة سنوات القادمة. ومن المتوقع أن ينفق العملاء نحو 13,6 مليار دولار بحلول عام 2020 مما يبرز قوة وأهمية القطاع ويعكس زيادة الطلب والاهتمام بمنتجاته من جانب العملاء والمستهلكين.

سيتم الإعلان عن قائمة كاملة من المشاهير والرموز المؤثرة في المنطقة والمقرر حضورهم خلال الأسابيع القادمة مع أفضل مصممي الأزياء المحتلين لمركز ا لصدارة. ضمن هذه الأسماء التي تأكد حضورها مهرجان ماي بيوتي فيست:

· هروش أشميان (Styledbyhrush)، مصممة ماكياج مشهورة من الولايات المتحدة الأمريكية ولها أكثر من 2 مليون متابع منهم كلوي كارداشيان، كايلي، كيندل جينر.

· الرمز الكويتي فوز الفهد (Therealfouz) وقد احتلت الانستغرام من خلال مشاركة نصائح الأزياء والجمال الملهمة. لديها 2,1 مليون متابع وهي الآن نجمة أحد البرامج التلفزيونية الخاصة بها.

· الشقيقتان المقيمتان في دبي وخبيرتا التجميل العالميتان سونيا وفايزة علي (soniaxfyza) والذين يملكون متابعة كبيرة ومستدامة إقليمياً ودولياً من خلال النصائح ذات الصلة بالجمال التي يقدمونها.

ذكرت لوجينا العبيداني؛ المدير العام لمهرجان ماي بيوتي فيست “سيقدم مهرجان ماي بيوتي فيست خبرة للزوار المهتمين بمختلف جوانب الجمال في حدث واحد. يرغب العملاء اليوم في التعبير عن شخصيتهم ومفاهيم الجمال المتطورة ويستطيع حدث مثل مهرجان ماي بيوتي فيست تقديم ثروة من المحتوى المختار بما يتماشى مع المعتقدات وأنماط الحياة”.

كما أشارت ” يناسب هذا الحدث جميع النساء ، أيضاً ُصُمم هذا الحدث لجمهور وسائل التواصل الاجتماعي المهووسين بالجمال. سيخوض زوار مهرجان ماي بيوتي فيست تجربة واسعة النطاق لتلبية كافة اهتمامات العملاء على مختلف أنواعها. هذا وسيكون هناك لقاء خلال عطلة نهاية الأسبوع مع المشاهير ضمن جلسات لأهم نصائح العناية بالجمال وفصول تدريبة . وستقوم ماركات الجمال العالمية بعرض منتجاتها، سيكون هناك جلسات تفاعلية وإصدارات لأحدث منتجات المكياج بالإضافة إلى العديد من المسابقات والجوائز. كما سيتسابق طلاب المكياج في تحديات تنافسية لتقديم إطلالات تخطف جميع الأنظار.إضافة إلى المقابلات الشخصية الحصرية والمشاركة في تحديات الجمال والاستمتاع بالعروض التجميلية على المنصة وكل ذلك يتمركز في مكان واحد. أيضاً سيكون هناك عدد كبير من العلامات التجارية لمستحضرات الجمال الكوري الأكثر شهرة في العالم سيتواجد في مجال العناية بالبشرة والمكياج وجود عدد من الماركات العالمية والتي ستظهر في المنطقة للمرة الأولى.

ومن ناحية أخرى، سيتم تسليط الضوء على أهمية الصحة كجزء من الجمال العام، ويستدعي مهرجان ماي بيوتي فيست عدداً هائلا من شاحنات الغذاء الصحي وسيتم تقديم أنشطة عن اللياقة البدنية عن طريق جولدز جيم.

أضافت لوجينا العبيداني “إن الإقبال الكبير الذي رأيناه من عملاء المنطقة خلال الإصدار الأول لمهرجان ماي بيوتي فيست قد أظهر بأن هناك شهية نحو حدث من هذه النوعية. فقد وجدنا أن طلبات العملاء في تزايد حتى أن ذلك لفت أنظار تجار التجزئة التقليديين. لذا، فإننا مسرورون بالفعل بالعودة إلى دبي بحدث أكبر وأنشطة ذات قيمة مضافة حتى يستفيد حاضرو هذا الحدث منه”.

جديراً بالذكر أن مهرجان ماي بيوتي فيست تابع لمجموعة الأهلي القابضة، ولقد ذكر السيد/ محمد خماس، المدير التنفيذي لمجموعة الأهلي القابضة، أن “دبي هي بالفعل محور الجمال ليس فقط للشرق الأوسط بل على مستوى العالم كذلك. وهناك عدد ضخم من ماركات التجميل العالمية التي اختارت إطلاق منتجاتها من خلالها. ولقد تأكد لنا من خلال الإقبال الإيجابي الذي

شهدناه حتى الآن أن مثل هذا الحدث قد طال انتظاره. فمثل هذا المهرجان المتعدد الجوانب سيخلق فرصا للمنطقة وسيؤكد قدرة دبي على الريادة في هذا المجال”.

وقدَّمت إعمار العقارية الدعم كراعي استراتيجي من خلال خلق أجواء رائعة في الهواء الطلق في وسط مدينة دبي بحديقة البرج. وستقوم الفنادق والمنتجعات التي هي ضمن مجموعة إعمار بأعمال الضيافة كشريك رسمي للحدث.

يُمكنكم شراء التذاكر من قائمة البلاتينيوم وكذلك من MyBeautyFest.com اعتباراً من 11 يناير 2018 مع العلم أن تكلفة القبول العام هي 150 درهم إماراتي والتي تتيح لك الوصول إلى كافة خبرات وتجارب الجمال في الموقع. تبدأ تذاكر فئة المشاهير من 1000 درهم إماراتي. مواعيد الافتتاح في كلا اليومين من 12 م – 10 م للحدث الرئيسي. للمزيد من المعلومات وكافة الأخبار الحصرية عن مهرجان ماي بيوتي فيست، قم بزيارة http://www.mybeautyfest.com

Advertisements