أطلقت العلامة التجارية HydroPeptide مستحضرNimni Cream الجديد في دولة الأمارات العربية المتحدة

**اكتشفوا تكنولوجيا “نيمني الجديدة” مع مستحضر كريم Nimni Cream واحصلوا على بشرة أكثر صحة ، شباباً ونضارة**

الشمس، العوامل البيئية اليومية وعوامل الطبيعة نفسها، جميعها لها تأثير كامل على صحة البشرة. ولكن لحسن الحظ، تجلب لنا هذه السنة الجديدة علاجات متطورة للعناية بالبشرة والكثير من الهيدروبيتيد، حيث أطلقت “هيدروبيتيد” العلامة التجارية الرائدة في مجال العناية بالبشرة والتي تعتمد بشكل رئيسي في منتجاتها على عناصر الببتيدات الفاخرة مستحضراً جديداً يعتمد بشكل أساسي على تكنولوجيا ” نيمني” المتطورة، والتي تعمل على تجديد البشرة والحد من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

يحتوي كريم HydroPeptide Nimni Cream على عناصر الكولاجين المجمعة، والتي تقدم حلول فعالة لمناطق البشرة ذي المشكلات المستهدفة. وطبقاً لأبحاث الدكتور” مارسيل نيمني” نفسه، وجدنا أن كريم نيمني يجمع بين نتائج أبحاثه الثورية في مجال العناية بالبشرة جنباً إلى جنب مع عناصر ” الريتينول” والتي تعمل بشكل قوي وفعال على تحسين إنتاج الكولاجين من خلال تجمع الأحماض الأمينية الحصرية للبشرة.

كما يعتبر Nimni Cream ” كريم نيمني” مستحضر مثالي لكافة أنواع البشرة وليس لذوي البشرة الحساسة جداً، أيضاً مثالي لمن يعانون من مشاكل خطوط التعبير، الخطوط الدقيقة و التجاعيد بل أيضاً لنضارة البشرة وصحة الجلد بشكل عام. يستخدم عن طريق وضع كمية صغير على الوجه والرقبة بعد التنظيف الجيد أثناء الليل وذلك مرتيم في الأسبوع منذ بدء الاستعمال بشكل منتظم للحصول على بشرة نضرة وصحية وأكثر شباباً وتألقاً.

قد يؤدي التعرض لأشعة الشمس والملوثات البيئية اليومية إلى الإضرار على صحة البشرة، أيضاً عملية الشيخوخة الطبيعية الناتجة عن التقدم في السن قد تستنزف البشرة من المكونات الأساسية والضرورية لبقائها نضرة ومشدودة، مما قد يسبب فقدان مرونة البشرة وقدرتها على الثبات وبالتالي ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد. الآن لا داعي للقلق مع “هيدروبيتيد” العلامة التجارية الرائدة في مجال العناية بالبشرة ومنتجتها الجديد Nimni Cream ” نيمني كريم ” الذي يعتمد بشكل على تكنولوجيا تعزيز انتاج الكولاجين المتطورة من أجل ثثبيت صحة البشرة وتحسين مظهر الجلد وملمسه.

يأتي مستحضرNimni Cream ” كريم نيمني” بتركيبة رئيسية من مكونات CTM-Ellagi، الكولاجين المدعم والذي يعمل على الحد من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد ومجموعة من العناصر المعززة التي تخترق أعماق البشرة لضمان الحصول على افضل النتائج بالإضافة إلى عناصر المضادة للأكسدة ومزيج من فيتامينC و عناصر Tochepherol وغيرها الكثير من مضادات الأكسدة الرئيسية التي تساعد على تحفيز ودعم الكولاجين الصحي بالبشرة.

يحتوي كل مستحضر من منتجات “هيدروبيتيد” Hydropeptide على أفضل المكونات المخصصة لعلاجها فقط، بما في ذلك العناصر المتقدمة والمتطورة لتكنولوجيا الببيبدات التي تستهدف على وجه التحديد المخاوف التي تنشأ مع شيخوخة البشرة.

يتوفر مستحضر HydroPeptide Nimni Cream بحجمين مختلفين (15 مل بسعر 550 درهم إماراتي) و ( 50 مل بسعر 1100 درهم إماراتي) كمستحضرات هيدروبيبتيد العلاجية أو في نطاق البيع بالتجزئة في عدد من المواقع في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة بما في ذلك صالونات مصفف الشعر العالمي روسانو فيريتي، سيسترس، ليف نورديك سبا، بارك حياة أتارمي سبا، نستيل و تاو سبا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.hydropeptide.com أو متابعتنا عبر الانستغرام على حساب (@Hydropeptide.dubai).

Advertisements