إنجي باريس تلتقي DEMANUMEA

أصبحت Demanumea، العلامة التجارية الإيطالية لحقائب اليد النادرة، متوفرة في أسواق منطقة الشرق الأوسط من خلال تعاون فنّي مع سيّدة الأزياء الراقية، مصمِّمة الأزياء، المؤسِّسة والمديرة التنفيذية لمجموعة إتوال، إنجي شلهوب.

أثمر لقاء هذين الفكرَين المبدعَين عن مشروع لعلامة تجارية مشتركة: إنجي باريس من Demanumea – وهو مزاوجة بين عالمَين خلاّقَين متميّزَين. دخلت المؤسِّسة الإيطالية، سيلفيا سكاراموتشي، وإنجي شلهوب في حوار رائع نتج عنه ظهور خط من “الحقائب بلمسة فنيّة” فريدة وحصرية.

وقع الاختيار على الموديلين Aurora وVega ليعبّرا بالكامل عن هذا الاتحاد الساحر والخلاّق: استوحي الإلهام لابداعات Demanumea المميّزة من التصاميم الخيالية لإنجي باريس، التي تمحورت مواضيعها الرئيسية حول الحيوانات والزهور الرقيقة. عمل فريق الفنانين في العلامة التجارية الإيطالية على التجسيد فنياً لهذا العالم من الروائع الملوكية والصقل المرهف والجميل لمجموعة خريف وشتاء 2017 التي ابتكرتها إنجي باريس، وكما هي العادة، رسم فنانو Demanumea أفكارهم على جلود إيطالية مذهلة، ثم زيّنها حرفيو إنجي باريس بأعمال تطريز ثمينة.

وفّر هذا الانصهار للفنون مع الأزياء أناقةً لا مثيل لها، شيئاً لم يتم إنجازه من قبل وجوهرة عصرية نادرة وثمينة.

تم تقديم المجموعة الصغيرة خلال عرض أزياء إنجي باريس لموسم خريف وشتاء 2017 في Place Vendome، في باريس، وحققت نجاحاً باهراً استحقته عن جدارة، وهي الآن متوفرة في متاجر إنجي باريس أبو ظبي، الكويت والرياض.

Advertisements