علامة صالون تريفور سوربي تفتتح في دبي فرعها الأول ضمن منطقة الشرق الأوسط

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 23 يناير 2018: يفتتح صالون “تريفور سوربي” في فبراير المقبل أول فروعه ضمن منطقة الشرق الأوسط في دبي مول حيث تستضيف الإمارة النابضة بالحياة مصفف الشعر الأشهر على الإطلاق في ابتكار تسريحاتشعر أيقونية.

 

ويعد تريفور، الذي يتمتع بشهرة واسعة وخبرة تمتد لأكثر من 50 سنة من الخبرة، صاحب مجموعة من أروع تقنيات وقصات الشعر التي حققت ثورة في عالم صيحات الشعر مثل قصة “Wedge، و”Scrunch و”Chop

وبوصفه شخصًا ينشد الكمال في كل شيء، يُخضع تريفور أفراد الفريق لاختبار دقيق قبل العمل معه وهو ما طبّقه كذلك في دبي. كما سيتم نقل عدد من أمهر مصففي الشعر والمحترفين من بريطانيا للعمل في الصالون الجديد، والذين سيطبقون أفضل الأساليب التي تعلموها مقدمين خدمة استشارة ومتابعة شخصية لكل ضيف.

 

وحول ذلك، قال سوربي: “نحن مسرورون للغاية لتقديم علامة تريفور سوربي إلى الإمارات ومتحمسون جدًا بافتتاح أول فروعنا في مول دبي الرائع

وأضاف: “نعلم مدى التنوع الثقافي الذي تتمتع به دبي فهي تعج بأشخاص يرغبون بالظهور بأبهى حلة، وبأخذ هذا بعين الاعتبار اخترنا عددًا من أمهر المصففين الموهوبين، أو فناني تصفيف الشعر كما نحب أن نسميهم، لنبرهن لزبائنا في دبي لماذا صالوننا هو العنوان الأول للعناية بالشعر ليس فقط في المملكة المتحدة بل على مستوى العالم.”

 

وسيفتتح الصالون أبوابه شهر فبراير المقبل في ركن الأزياء في دبي مول.

لحجز موعد يرجى زيارة الموقع الالكتروني:

www.trevorsorbie.com/salons/dubai

 

Advertisements