GlamBox يحتفل بعيد ميلاده السادس!

on

**أول موقع إلكتروني يطرح صندوقاً زاخراً بمستحضرات التجميل في الشرق الأوسط يحتفل بعيد ميلاده السادس وسط أجواء رائعة! **

GlamBox Middle East أول موقع إلكتروني يطرح صندوقاً زاخراً بمستحضرات التجميل في الشرق الأوسط، يحتفل هذا الشهر بعيد ميلاده السادس. منذ بدأ أعماله عام 2012، وGlamBox يحرص على أن يقدم للسيدات الطرق المناسبة للاطلاع على أحدث الاتجاهات في عالم مستحضرات التجميل والعناية بالجمال، وأحدث المنتجات التي يتم اختيارها بعناية فائقة التي تصل شهرياً إلى العميلات حتى باب المنزل. يساهم GlamBox في تعزيز مفهوم الجمال بالمنطقة، كما أنه يلعب دوراً مهماً في تعزيز مفهوم البيع عبر الإنترنت ليحتل بذلك الصدارة في بيع الصناديق الزاخرة بمستحضرات التجميل عبر الإنترنت.

منذ إطلاقه وحتى الآن خلال 6 سنوات وGlamBox يسعى إلى تحقيق نجاح كبير، ونورد فيما يلي بعض الإنجازات التي استطاع تحقيقها خلال رحلته ومنها:

· وسع GlamBox نطاق انتشاره وبدأ أعماله في المملكة العربية السعودية ليتضاعف بذلك عدد المشتركات.

· تعاون GlamBox مع خمس علامات تجارية تعد من أشهر العلامات التجارية المتخصصة في مستحضرات التجميل والموضة، ومن بينها Huda Beauty وTala Samman لطرح الصناديق الزاخرة بمستحضرات التجميل الخاصة.

· حصل GlamBox على العديد من الجوائز منها جائزة Gulf Business لأفضل عشر شركات ناشئة في الإمارات العربية المتحدة عام 2013، وجائزة Start-up to Watch لأفضل خمس شركات ناشئة في الشرق الأوسط من StrategyEye عام 2014، وجائزة Forbes Middle East لأفضل شركة ناشئة واعدة في الإمارات العربية المتحدة عامي 2015، 2016 و 2017.

· عقد GlamBox شراكات مع أكثر من 200 علامة تجارية متخصصة في مستحضرات التجميل بالمنطقة تشمل L’Occitane، وCaudalie، وDermalogica، وSally Hansen، وRoger & Gallet، وArcancil،

وAlterna Haircare، وTHEFACESHOP، وGivenchy، وBioderma وغير ذلك من العلامات التجارية.

· دخل GlamBox عام 2016 سوق مستحضرات العناية بالرجال من خلال طرح إصدار خاص من GlamBox for Him حظى بإقبال كبير.

· شهد عام 2017 إطلاق GlamBox عددا من المبادرات الجديدة، بما في ذلك غلامبوكس للرجال ، خدمة الاشتراك عن طريق تطبيق GlamBox app- كما أنها نمت قاعدة المشتركين للشركة سبعة أضعاف في العام الماضي.

صرح ماثيو جيونارد -الرئيس التنفيذي لـ GlamBox Middle East- قائلاً: “نشعر بالفخر للإنجازات التي حققها GlamBox في سوق مستحضرات التجميل في الشرق الأوسط خلال ال تلك ال6 أعوام، كما أننا متفائلون بما يحمله لنا المستقبل في الأعوام القادمة..”

وقد حرص GlamBox على توفير مستحضرات التجميل التي يسعى الكثيرون لاقتنائها والمقدمة من العلامات التجارية الدولية الرائدة المتخصصة في مستحضرات التجميل، إلى جانب تقديم خدمة عملاء متميزة لنيل رضا المشتركات في الموقع وعاشقات الجمال اللاتي نطلق عليهن Glamistas. تابع قائلًا: “يمكنكم الاعتماد علينا لمعرفة رؤيتنا المبتكرة والطموحة التي يمكننا من خلالها أن نفوق توقعات عاشقات الجمال في الشرق الأوسط. نعدكم أن يكون عام2018 عاماً مليئاً بالمفاجآت!”

وقد قام GlamBox احتفالاً رائعاً يوم 28 يناير في مطعم Lucky Voice Dubai بمناسبة عيد ميلاده السادس، في أجواء مليئة بالمرح وألوان قوس قزح الشهيرة ‘Anniversary Rainbow’ وأشكال اليونيكورن الخيالي ‘Unicorn Vibes’. وأثناء الاحتفال قد تم توزيع صندوق شهر يناير الزاخر بمستحضرات التجميل المميزة التي تقدمها أشهر العلامات التجارية. ستحصل المشتركات الجديدات على صندوق GlamBox الزاخر بأفضل مستحضرات تجميل لعام 2018 للترحيب بهن. يحتوي صندوق GlamBox الخاص بعيد ميلاده السادس على المستحضرات التالية:

* طلاء الأظافر – ICONails Gel Lacquer by Catricطلاء الأظافر من “ايكونيلز باي كاتريس” بتركيبة غنية بزيت الأكاي، يدلل أظافرك بفضل خصائصه المغذية والمرطبة والمجددة ، بالإضافة إلى مظهر نهائي جل عالي اللمعان يستمر لمدة تصل إلى 7 أيام.

*أحمر الشفاه Metal Shock Lip Paint by Essence- يمكنك الحصول على مظهر شفاه باللون معدني جذاب ولامع، بتركيبة غنية ومغذية لبشرة الشفاه، يمكنك أحمر الشفاه هذ مظهر يلفت الأنظار من حولك.

*N.M.F Aquaring Ampoule Max EX by Mediheal – The World’s best selling Mask and Korean favourite from MEDIHEAL. This transparent mask will gently lift your face for an even and consistent absorption of the active ingredients it contains. Your skin is boosted with a complete shot of moisture, radiance and youth.

* قناع الوجه N.M.F Aquaring Ampoule Max EX by Mediheal- قناع الوجه الأكثر مبيعاً في العالم و القناع المفضل ضمن العلامة التجارية لمستحضرات التجميل الكوية MEDIHEAL. يمنحك هذا القناع بشرة مشرقة بفضل تركيبتة الخفيفة والسريعة الامتصاص على البشرة والتي تحتوي على جميع العناصر النشطة والمغذية للبشرة للحصول على بشرة رطبة ومشرقة وأكثر شباباً.

* عطر RIVAL by Lootah Perfumes- استسلم لعطر لوتاه من النخبة Rival scent، . مع مزيج ثمين من المكونات، بما في ذلك لمسة من الياسمين والبرغموت، والتي سوف تأخذ حواسك إلى رحلة عبر حديقة من الزهور العبقة التي لا تقاوم.

*صابون Soapenir by The Shower Tower- تتميز كل صابونة من إنتاج Shower Tower برائحتها العبقة المستخلصة من الزيوت العطرية النقية بنسبة 100%، وهي مصنوعة في سويسرا. يتوفر حالياً عطر اللافندر الذي يقدم للبشرة والجسم المزيد من الفوائد مثل، الراحة من ألم العضلات والمفاصل وعلاج حب الشباب، والحصول على نوم هادئ.

يمكنك أن تصبحي من عاشقات الجمال Glamista والاشتراك في GlamBox من خلال شراء باقة لمدة 3 أشهر أو 6 أشهر أو 12 شهراً بسعر يبدأ من 90 درهماً إماراتياً شهرياً. لمزيد من المعلومات يُرجى زيارة موقعنا الإلكتروني http://www.glambox.me لتكوني على اطلاع دائم بأحدث مستحضرات التجميل الجديدة وأحدث صيحات الموضة والاشتراك في الباقة الشهرية للحصول على ما يناسبك من مستحضرات التجميل.

 

Advertisements