إصدار “Jade” من أوليس ناردين هدية المرأة في يوم الحُب

on

قامت دار الساعات “أوليس ناردين” بإهداء المرأة الأنيقة Jade Classico في يوم الحب، في عام 2013، أطلقت أوليس ناردين إصدار “Jade” تكريما لأحجار كريمة مبجلة تعدها المحكمة الملكية في الصين “سحرا مبلورا” -الصلة بين السماء والأرض. بعد خمس سنوات، إصدارات نسائية من “Jade” الجديدة تحيّي حجرا ثمينا مثل: الألماس.

ساعات “Jade” الرائعة تلك تتميز بشكل علبة مستدير جديد وموضع جديد في تشكيلة كلاسيك. مصممة بعقارب كلاسيكية للساعات والدقائق والثواني مدعومة بالعيار المخصص للمجموعة،عيار 815-UN ذاتي التعبئة الموثوق، تمزج الإصدارات الرائدة تقنيات الساعات الفاخرة والمواد بالابتكار المتطور، والحرفية الفخمة والإغراء الأنثوي الساحر.

وسوف يذهلك شكل الساعة الجديد. تزين عشر قطع من الألماس في موجة رقيقة تشبه الأوراق الحساسة الجزء السفلي الأيسر السفلي لموانئ عرق اللؤلؤ المستديرة: 76 ماسة أخرى تتألق على الطارة المذهلة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

خيارات الألوان الأنثوية جدا – حزام من الجلد الأزرق والأرقام العربية الزرقاء كبيرة الحجم، حزام من الجلد الأبيض مع أرقام رمادية، أو حزام من الجلد الأحمر العقيق مع أرقام حمراء – تتطابق تماما مع النبرات الفخمة لعرق اللؤلؤ وبريق الماس المتوهج. تتوفر الإصدارات الزرقاء والرمادية أيضا بحواف أكثر أتقانا من الفولاذ المقاوم للصدأ غير المزخرف.

خمس سنوات، خمس ملكات جديدة فخور، كل منها تجسيد نبيل للأنوثة الخالدة. بأسعار تنافسية في المتناول، رائعة ليلا أو نهارا، مع الجينز أو في حفل السجادة الحمراء، إنها قطع كلاسيكية معاصرة جديدة، رفيق مثالي لأوجه المرأة اليوم في كل المواقف.

Advertisements