مجموعة جميرا” تقدم سبعة عروض شاعرية من عالم الخيال في فنادقها الخلابة حول العالم احتفاءً بعيد الحب

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 فبراير 2018: كشفت مجموعة جميرا، الشركة العالمية للفنادق الفاخرة والتي تدير محفظة عالمية من الفنادق والمنتجعات، عن سبع تجارب شاعرية تقدمها فنادقها ومنتجعاتها في مختلف أنحاء العالم احتفالاً بعيد الحب، تجمع بين تشكيلة متنوعة من أشهى المأكولات والمشروبات والأجواء الخيالية المفعمة بالمحبة والسرور.

 

وتم تصميم قائمة العروض خصيصاً لتوفر للمسافرين من السعودية والكويت والبحرين والإمارات أمسية شاعرية في فنادق ومنتجعات جميرا المنتشرة حول العالم، بما فيها:

 

عرض جروفنر هاوس للأجنحة الفندقية من جميرا ليفنج – لندن:

طوال شهر فبراير، يحتفل فندق جروفنر هاوس للأجنحة الفندقية من جميرا ليفنج بعيد الحب عبر “قائمة الجناح الشاعري” الخاصة. وإلى جانب الفطور الإنجليزي الشامل يومياً والمشروبات مجانية عند الوصول، يضم العرض وجبة عشاء مجانية من قائمة مأكولات عيد العشاق، ويمكن للنزلاء اختيار المغادرة المتأخرة.

وتعاون الفندق أيضاً مع نيل دوتسون، أحد أبرز خبراء الألماس في لندن والمعروف باسم “دكتور حجر الألماس” (The Rock Doctor)، لتقديم الاستشارات المجانية في أجنحة النزلاء ومساعدتهم في تصميم تحفة المجوهرات الخاصة بهم:

https://www.jumeirah.com/en/hotels-resorts/london/grosvenor-house-suites/offers/suite-romance/

 

عرض منتجع جميرا فيتافيلي – المالديف:

يقدم المنتجع باقة مختارة من التجارب الاستثنائية للنزلاء ضمن باقة ‘Yes, I’m in Love’، بدءاً من الاحتفال الشاعري الذي سيقام على الشاطئ والعشاء الساحر على ظهر يخت خاص، إلى الأمسية الدافئة في صالة “سيان” الجديدة المطلة على المياه، وذلك كله إلى جانب الورود والهدايا الخاصة للسيدات والمشروبات المجانية.

وتضم الباقة رحلة خاصة بالغواصة لاستكشاف عالم الأعماق المدهش حول المنتجع، ووجبة عشاء شاعرية على أنغام الساكسفون والفلوت، إضافة إلى عرض ترفيهي مذهلين للراقصين مع الألعاب النارية وتجربة علاجية فاخرة في تاليس سبا:

https://www.jumeirah.com/en/jumeirah-group/press-centre/press-releases/press-releases-for-2018/yes-im-in-love/

 

وكشفت مجموعة جميرا لنزلاء ورواد فنادقها ومنتجعاتها في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن عروضها المشوقة في جميع الفنادق والمنتجعات ضمن محفظتها المحلية بما فيها:

 

جميرا زعبيل سراي:

يقدم جميرا زعبيل سراي قائمة مأكولات شاعرية خاصة مكونة من خمسة أطباق، إضافة إلى قائمة المشروبات في مطعم بلاج. وسيقوم نادل متخصص بتقديم خدمة عالية المستوى لتجربة رائعة لا تنسى، يرافقها العزف الحي على آلة الكمان. وفي نهاية الأمسية الشاعرية، سيحصل الضيوف على هدية خاصة إضافة إلى كوبون بقيمة 150 درهماً إماراتياً لكل شخص في تاليس سبا العثماني.

الموعد والتوقيت: 14 فبراير 2018 من الساعة 07:00 مساء حتى الساعة 11:30 ليلاً

الأسعار: 5850 درهماً إماراتياً للشخصين

https://www.jumeirah.com/en/hotels-resorts/dubai/jumeirah-zabeel-saray/offers/valentines-day-at-jumeirah-zabeel-saray/

 

مدينة جميرا:

يحتفل فندق القصر بالليلة الأكثر شاعرية في السنة بوجبة عشاء فاخرة مكونة من ستة أطباق رئيسية تحت أضواء الشموع، على الشاطئ المطل على فندق جميرا برج العرب. وسيتم نقل الأزواج المحتفلين بعيد الحب من منازلهم بواسطة سيارة خاصة للوصول إلى فندق القصر، حيث سيبحرون في رحلة حول الممرات المائية في مدينة جميرا على متن قارب خاص، ويتذوقون خلالها أشهى المقبلات.

الأسعار: 10 آلاف درهم إماراتي شاملة المشروبات المجانية

11500 درهم إماراتي شاملة التوصيل بسيارة ليموزين ورحلة في العبرة والمشروبات المجانية

الطعام: عشاء فاخر على الشاطئ مكون من ستة أطباق

الهدية: باقة أزهار كبيرة وصور تذكارية وصندوق شوكولاتة

الموعد والتوقيت: أمسية عيد الحب من الساعة 08:00 مساء حتى 11:00 ليلاً

https://www.jumeirah.com/en/hotels-resorts/dubai/madinat-jumeirah/offers/best-valentine-dinners-dubai/

 

برج العرب:

يحتفل برج العرب بأمسية عيد الحب لهذا العام بوجبة عشاء شاعرية مؤلفة من خمسة أطباق من تحضير الشيف العالمي ناثان آوتلو في مطعم المحارة، إضافة إلى باقة زهور خاصة سيتم تقديمها للسيدات وعطر خاص للزوجين، بينما سيقوم الغواص في حوض السمك بحمل طلب الزواج للراغبين بالتقدم لشريكة العمر.

الأسعار: 6150 درهماً إماراتياً شامل قائمة مشروبات مختارة

7600 درهم إماراتي شامل مشروبات غير محدودة

الموعد والتوقيت: أمسية عيد الحب من الساعة 07:00 مساء حتى 11:00 ليلاً

https://promolover.com/dubai/promos/nathan-outlaw-at-al-mahara-valentine-tasting-menu

 

جميرا بيتش هوتيل:

يقدم جميرا بيتش هوتيل لرواده تجربة عشاء فاخرة داخل خيمة شاعرية على الشاطئ الجديد لفندق شاطئ جميرا.

الأسعار: 4000 درهم إماراتي لقائمة مأكولات مكونة من أربعة أطباق تشمل مشروبات مختارة

6000 درهم إماراتي لقائمة مأكولات مكونة من أربعة أطباق تشمل مشروبات غير محدودة

الموعد والتوقيت: أمسية عيد الحب من الساعة 06:30 مساء حتى 11:00 ليلاً

https://www.jumeirah.com/en/hotels-resorts/dubai/jumeirah-beach-hotel/offers/best-valentine-dinners-dubai/

جميرا أبراج الامارات:

سيتسنى يمكن للنزلاء مفاجأة شريك العمر بقائمة مأكولات خاصة في مطعم جميرا أبراج الإمارات، تشمل مشروبات مجانية عند الوصول وباقة من الزهور وهدية خاصة للسيدة. ولأمسية فخمة لا تنسى، سيتم نقل الضيوف إلى مكان العشاء بواسطة سيارة رولز رويس، إضافة إلى علاجات السبا المجانية.

الموعد والتوقيت: 14 فبراير 2018 من الساعة 07:00 مساء حتى الساعة 11:00 ليلاً

الأسعار: 4500 درهم إماراتي تشمل عشاء مكوناً من 8 أصناف، 7000 درهم إماراتي تشمل قضاء ليلة في الفندق.

 

جميرا فندق الخور:

تنعموا بتجربة لا تنسى مع هذا العشاء الرومانسي الخاص على سطح جميرا فندق الخور. ويمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة مأكولات مكونة من سبعة أطباق خاصة تشمل المشروبات.

الأسعار: 2018 درهماً إماراتياً للزوجين

الموعد والتوقيت: أمسية عيد الحب من الساعة 06:30 مساء حتى الساعة 11:00 ليلاً

https://www.jumeirah.com/en/hotels-resorts/dubai/jumeirah-creekside-hotel/offers/best-valentine-dinners-dubai/

 

تعتبر “مجموعة جميرا” من الشركات العالمية الرائدة بمجال إدارة الفنادق الفاخرة، وتتولى تشغيل محفظة عالمية المستوى من الفنادق والمنتجعاتالفخمة بما فيها “فندق برج العرب” الشهير عالمياً. وتدير المجموعة أيضاً العديد من الفنادق والمنتجعات في دبي وأبوظبي والكويت وفرانكفورت ولندن ومايوركا وجزر المالديف وشنغهاي. ومؤخراً، فازت المجموعة بجائزة “العلامة التجارية الرائدة للفنادق الفاخرة في الشرق الأوسط 2017” من “جوائز السفر العالمية”، كما حصدت عدة جوائز مرموقة جاءت تقديراً لوفائها بعهد علامتها التجارية “جميرا – اختلافٌ متميز” STAY DIFFERENTTM وثقافة التميز في الخدمة التي تواظب على ترسيخها في مختلف أنشطة أعمالها.

Advertisements