كوني عيد الحب لبشرتك هذا العام مع بيو أويل

لإمارات العربية المتحدة، دبي ١١ فبراير ٢٠١٨: خطط لعيد الحب هذا العام؟ لا داعي لذلك واغتنمي الفرصة لتدللي نفسك. ببشرة نضرة ومشرقة ستكون هذه أفضل هدية لك هذا العام، وهنا بعض النصائح من بايو أويل لكي تعطي نفسك الدلال الذي تستحقينه:

نصيحة ١ – بايو أويل المرطب

هذه أفضل واميز فائدة لبايو أويل، فهذا المنتج لديه القدرة على ترطيب المناطق الأكثر جفافا من الجلد، ولكن تذكري دائما ان الاستمرارية هي المفتاح لأي شيء، استعملي بايو أويل مرتين يوميا وحتما ستلاحظين النتائج.

نصيحة ٢ –  بايو أويل في وقت الاستحمام

للاستمتاع بتجربة استحمام تساعدك على الاسترخاء، ضيفي بايو أويل الى حوض الاستحمام لتقدمي لبشرتك العناية التي تستحقينها. يساعد فيتامين هـ وزيوت النباتات الطبيعية في بايو أويل على ترطيب البشرة، وقولي اهلا ببشرة مثل بشرة الأطفال.

نصيحة ٣ – بايو أويل كمزيل للمكياج وبرايمر قبل المكياج

هل يوجد شيء لا يستطيع بايو أويل فعلة؟ يعمل بايو أويل كبديل للبرايمر، فقط ضعي نقطة من الزيت على وجهك او اخلطيه مع كريم الأثاث المفضل لديك لتحصلي على اشراقة لا مثيل لها! يمكن أيضا استخدام بايو أويل كمزيل للمكياج فقط ضعي قطرات قليلة على قطنة ودلكي عينيك وسيعمل أيضا على ترطيب رموشك.

بايو أويل هو أفضل طريقة لتدللي نفسك في هذا العيد، بتركيبته الفريد بورسلين اويل، الحاصل على براءة الاختراع، ستمتص بشرتك الزيت من دون ترك ملمس دهني على البشرة. المنتج المفضل من قبل جميع المشاهير وجميع أنواع البشرة.

يتوفر هذا المنتج الرائد بجميع الصيدليات الكبرى في الامارات، الـ ٢٥ مل بـ ٢٤.٢٥ درهم، الـ٦٠ مل بـ ٤٧.٢٥ درهم، الـ ١٢٥ مل بـ ٧٨.٧٥ درهم.

زورونا على مواقع التواصل الاجتماعي على: 

@Biooiluae

Advertisements