ستارزبلاي تروي قصص الحب الرائعة في 14 فبراير

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 فبراير 2018: تعتبر الشكولاتة والزهور والأفلام الرومانسية المفعمة بالأحاسيس من أهم طقوس يوم الحب التي لا يكتمل بدونها. لكن دعوكم من قوائم الطعام المخصصة باهظة الثمن والعطلات المكلفة، فالحب يغمر الأجواء ولن تدّخر ’ستارزبلاي‘ جهداً لتمنحكم يوم حبًّ استثنائي؛ إذ تقدم باقةً مميزة تضم أفضل 10 أفلام رومانسية لا بدّ ستنال إعجابكم!

  1. ’ألونج كيم بولي‘ (Along Came Polly)

لا يبدأ هذا الفيلم الكوميدي أحداثه بطريقةٍ رومانسية أبداً، إذ يمسك روبن، الذي يؤدي شخصيته الممثل بن ستيلر، بزوجته بعد زواجه بفترة قصيرة وهي تخونه في شهر العسل مع مدرب الغوص الفرنسي الجذاب، ليعود بعدها إلى نيويورك وحيداً يجترع مرارة حزنه على خسارة حب حياته. وما هي إلا فترة قصيرة حتى يلتقي روبن بصديقة الطفولة بولي بالصدفة، ما يقوده في النهاية إلى رحلةٍ مليئة بتجارب مشوقة، من ممارسة الرياضات الخطيرة وتناول الطعام الحار وتربية حيوانات غريبة، وأخيراً الحب!

  1. ’ذا بروبوسال‘ (The Proposal)

تجبر محررة الكتب المتعجرفة (ساندرا بولوك) مساعدها الشاب (رايان رينولدز) على الزواج بها، وذلك كي تضمن تجديد تأشيرة إقامتها في الولايات المتحدة وتتجنب ترحيلها إلى كندا. يوافق المساعد على المشاركة في هذه التمثيلية، شريطة امتثال ساندرا لشروطه الخاصة. يقيم الزوجان حفل زواج مرتجل وسط انشغالهما بالعمل، ومع ملاحقة موظف دائرة الهجرة المستمرة لوضعهما، هل سينجحان في مخططهما؟

  1. ’تن ثينجز آي هيت أباوت يو‘ (10 Things I Hate about You)

يعدّ الفيلم إصداراً حديثاً لمسرحية شكسبير ’تيمنج أوف ذا شرو‘Taming of the Shrew))، ويتميز بطابعه الكوميدي الرومانسي، إلا أنه يفطر قلوبنا بذكرى الممثل الراحل هيث ليدجر. ويركز الفيلم الذي حصد محبة الكثيرين منذ صدوره في العام 1999 على العلاقات الرومانسية بين طلاب المدارس الثانوية، ويلقي الضوء على مشكلة الآباء المتغطرسين، كما يعج بالمواقف المميزة والأحداث المشوقة.

  1. ’إي لوت لايك لوف‘ (A Lot Like Love)

تدور أحداث الفيلم حول صديقين تجمعهما قناعة مشتركة أنهما لا يشكلان زوجين جيدين، وهي قناعة  تثبت الأحداث المتوالية عدم صحتها في فيلم الكوميديا الرومانسية الذي يتتبع مراحل تطور الصداقة وعلاقة الارتباط التي تجمع أوليفر (آشتون كوتشر) وإميلي (أماندا بيت) على مر السنين بعد لقائهما لأول مرة على متن طائرة متجهة من كاليفورنيا إلى نيويورك. لا تفوتوا مشاهدة آشتون كوتشر وهو يغنيI’ll Be There For You)) للمغني بون جوفي!

  1. ’بريتي وومان‘ (Pretty Woman)

يقدم الفيلم تصوراً معاصراً لقصة سندريلا، حيث تدور أحداثه حول المليونير (ريتشارد جير) الذي يقع بغرام الجميلة (جوليا روبرتس)، والتي كان قد دفع لها ثمن مرافقته في عطلة نهاية الأسبوع. ولكن ثقوا بنا، يروي هذا الفيلم واحدةً من أروع قصص الحب العظيمة. تتضمن قصص الحب الملهمة الكثير من التحديات، ولكننا نحب نهايات الأفلام التي يبرز فيها الأمير الجذاب. ماذا عنكم أنتم! 

  1. ’فرندز ويذ بنيفتس‘ (Friends With benefits)

يصور الفيلم بشكل مثالي علاقة الحب في الزمن الحالي، حيث تقرر كل من مكتشفة المواهب النيويوركية جيمي رليز (ميلا كونيس) والمخرج الفني المقيم في لوس أنجلوس ديلان هاربر (جاستن تيمبرليك) أن ينتقلا بعلاقة الصداقة التي تجمعهما إلى مستوى أعلى، دون تحديد هذا المستوى. ولكن هل سيتمكنان من تفادي الوقوع في غرام بعضهما مع توالي الأحداث في فيلم الكوميديا الرومانسي الهوليوودي؟

 

  1. ’ووك ذا لاين‘ (Walk the Line)

يعرض الفيلم واحدةً من أجمل قصص الحب المعقدة بين المشاهير، وهي قصة جوني كاش (خواكين فينيكس) وجون كارتر (ريس ويذرسبون).  ويروي السيرة الذاتية الحافلة للشاب كاش في طريقه إلى الشهرة، والتحديات التي تواجهه طوال هذا الطريق. ما رأيكم بأغاني (It Ain’t Me babe) و(Ring of Fire)؟ ألا تحبونها؟!

  1. هيتش (Hitch)

إذا كنتم ترغبون في مشاهدة فيلم يجعلكم تضحكون وتبكون في نفس الوقت، ننصحكم بمشاهدة أحداث هذا الفيلم الممتعة طوال ساعتين والتي تروي قصة ويل سميث ومحاولاته المتكررة لإغواء إيفا منديز. يؤدي سميث دور البطولة بشخصية مساعد علاقات عاطفية يتوجب عليه مساعدة صديقه في إثارة إعجاب فتاة أحلامه، في الوقت الذي يجد نفسه واقعاً في غرام سارة، الصحفية التي تكتب في عمود الشائعات.

  1. ’فيفتي فيرست ديتس‘ (50 First Dates)

أفضل طريقة للتعبير عن الحب هي الادعاء بعدم الاهتمام. أليس هذا ما يقال؟! تبدأ الأحداث بلقاء آدم ساندلر ودرو باريمور، حيث يروي الفيلم قصة هنري روث، وهو شخص يخشى الالتزام بالعلاقات، قبل أن ينقلب حاله حال لقائه لوسي. ولكن المشكلة هي أن لوسي تعاني من فقدان الذاكرة، والذي يجعلها تنسى ما حصل معها البارحة صباح كل يوم، ما ينجم عنه الكثير من التبعات الجنونية. لكن هل سيتمكن هنري من إيجاد طريقة ما لإنجاح العلاقة؟

  1. ’وين إن روم‘ (When in Rome)

تدور الأحداث حول بيث (كريستن بل) الشابة الطموحة ولكن غير المحظوظة بالحب، حيث تقوم بسرقة بعض القطع النقدية من نافورة الحب المشهورة في روما أثناء حفل زفاف أختها، ما يقودها في النهاية إلى لقاء نِك (جوش دوهامل). يواجه الزوجان اللطيفان عدة تحدياتٍ رومانسية حين يعودان إلى مدينتهما نيويورك، من ضمنها تودد بعض المعجبين لبيث، مما يدفعها لإيجاد طريقة للحفاظ على علاقتها بحب حياتها الجديد.

-انتهى-

لمحة حول ’ستارزبلاي‘:

’ستارزبلاي‘ (www.starzplay.com) هي خدمة اشتراك لمشاهدة العروض التلفزيونية حسب الطلب، توفر بثاً لآلاف من الأفلام الهوليودية الرائجة، والأفلام الوثائقية والعروض الترفيهية للأطفال وخدمة مشاهدة العروض بذات وقت بثها في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى محتوى عربي وإنتاجات من بوليوود مخصصة لـ19 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.  كما تقدم الخدمة آلاف العروض الاستثنائية، من ضمنها محتويات أصلية حصرية لمشتركي ’ستارز‘ مثل ’باور‘ و’آوت لاندر‘ و’سبارتاكوس‘ و’ذا وايت كوين‘.

 

وتستخدم منصة ’ستارزبلاي‘ التكنولوجيا المتطورة لتوفير تجربة عرض متميزة تبث خلالها محتوى بدقة HD و4k عبر معظم الأجهزة الداعمة للإنترنت وأجهزة التلفاز الذكية ومنصات الألعاب، كما أن ’ستارزبلاي‘ متاحة على نطاق واسع على الخدمات الإقليمية للبث التلفزيوني عبر الإنترنت. ويتيح أيضاً التطبيق المخصص للأجهزة العاملة بنظامي ’آي أو إس‘ و’أندرويد‘ -والذي تم تنصيبه على أكثر من 3 ملايين جهاز- بتنزيل المحتوى لمتابعته دون اتصال مع شبكة الإنترنت.

 

يُشار إلى أن المستثمرين الرئيسيين في ’ستارزبلاي‘ هم شركة ’ستارز‘ (www.starz.com  وشركة ’لايونزغيت‘ المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: LGF.A, LGF.B))، وشركة ’ستيت ستريت جلوبال أدفايزر‘SSGA))؛ إلى جانب عدد من شركات الاستثمار في وسائل الإعلام والتكنولوجيا مثل ’إس إي كيو كابيتال بارتنرز‘ و’دلتا بارتنرز‘.

Advertisements