مجموعة “كولينسون غروب” تتعاون مع “لوكس لابز” لاستقدام تكنولوجيا الخرائط المكانية الداخلية المتقدّمة

لمستخدمي بريوريتي باس في مطارات دبي

الإمارات العربية المتحدة، 14 فبراير 2018: مجموعة “كولينسون غروب” Collinson Groupالرائدة عالمياً في مجال التأثير في الأنماط الاستهلاكية وفي تحفيز ولاء العملاء، أعلنت اليوم عن تحالفها مع أخصائيي الخرائط المكانية الداخلية وتحديد المواقع “لوكس لابز”LocusLabs. ومن شأن هذا التحالف ان يعزّز من الخدمات المتوافرة في المطارات وصالات المسافرين بالنسبة إلى عملاء “كولينسون غروب”، ومن ضمنهم زبائن “بريوريتي باس”Priority Pass، أكبر برنامج مستقلّ في العالم لتجارب السفر في المطارات وصالات المسافرين.

يتمّ استخدام تكنولوجيا خدمات “لوكس لابز” لتحديد الأماكن بنجاح من قبل عدد من أبرز شركات الطيران والتكنولوجيا في العالم. وسوف تستخدم هذه التقنيات في تطبيق “بريوريتي باسّ” الأمر الذي سيسهّل على المستخدمين تحديد مواقع صالات المسافرين وفهم كيفية تحديد مدى الازدحام في المرافق الخِدماتية المختلفة، مثل تحديد فترات الانتظار عند مناطق التفتيش الأمنيّ، والوصول إلى أماكن توافر الحسومات والعروض في مباني المطارات. بالإضافة إلى إمكانية تلقيّ توصيات متعلقة بالخدمات المختلفة في المطارات على أجهزة الهاتف النقّال بالنسبة للمسافرين الذين يتيحون تلقّي مثل تلك الإشعارات لمساعدتهم على بلوغ صالات المسافرين المنشودة أو أماكن توافر الحسومات الحصرية.

وسوف يكون “بريوريتي باسّ” برنامج العضوية الأول في اعتماد تقنيات “لوكس لابز” لتحديد الخرائط المكانية الداخلية وتحديد المواقع ضمن تطبيقه، من خلال تحديث سوف يصدر في الأسابيع التالية. وسوف تشمل هذه التقنيات بشكل أساسيّ مطارات دبي، وهونغ كونغ، ولندن هيثرو، ولندن غاتويك، وسنغافورة، ومانشستر، وأمستردام، ولوس انجلوس، ومكسيكو سيتي، واسطنبول أتاتورك، تليها مواقع جديدة في الأشهر القادمة. كما تتعاون الشركتان في تقنيات تقدّمية اخرى، من ضمنها تقنية “الواقع المعزّز” التي من شأنها أن تساعد المسافرين في التجوال ضمن فضاءات المطارات المستقبلية.

وتعكس هذه الشراكة النزعة الحديثة التي تتبعها المطارات اليوم في الاستثمار في الخدمات المتاحة أمام المسافرين، كما تمثّل خطوة أخرى هامّة في سبيل تحقيق رؤية “كولينسون غروب” القاضية في تزويد المسافرين المتصلين بالإنترنت بتجارب واقعية ورقمية أكثر ذكاء من شأنها أن تثري رحلاتهم. إذ تستمرّ الشركة في التطوّر وتحسين خدمة “بريوريتي باسّ”، مدعومة بعدد متزايد من المزايا مثل حسومات المطاعم والسبا، والوصول عن طريق الهاتف النقّال إلى المتاجر حيث تتوافر الحسومات. والشراكة هذه مع “لوكس لابز” إنما هي بداية سلسلة من التطوّرات الجديدة التي تشهدها الشركة في العام 2018، مع عدد من المزايا المثيرة التي سوف تتمّ إضافتها إلى تطبيق “بريوريتي باسّ”.

في هذا الصدد، يقول كريستوفر إيفانز، الرئيس التنفيذي المشارك لمجموعة “كولينسون غروب”: “إن ردود الفعل من أعضاء “بريوريتي باسّ” ترشدنا باستمرار إلى الفرص التي يمكن أن تشكّلها التقنياتالمكانية الداخليّة المتنقّلة في خضمّ بحثنا الدائب عن أساليب ذكيّة لمساعدة شريحة متنامية من المسافرين الذين باتوا يملكون وفرة في الخيارات للاستفادة من وقتهم لأقصى درجة في المطارات ومحطات السفر المختلفة.نحن غاية في السعادة للعمل مع فريق “لوكس لابز” ورؤية الدور الهامّ الذي تقوم به خدماتهم الخاصة بالخرائط المكانية الداخلية وتحديد المواقع في تعزيز تجربة السفر التي نتيحها أمام عملائنا وزبائننا.”

ويضيف كامبل كينيدي، الرئيس التنفيذي لشركة “لوكس لابز” قائلاً: “إن “كولينسون غروب” تدرك أهمية التقنيات التي تحتلّ الجزء الأكبر من تركيزنا، ألا وهي خدماتنا المتعلّقة بالخرائط المكانية الداخلية وتحديد المواقع في المطارات، ليس لأنها أداة استكشاف قيّمة وحسب، بل ولأنها تسهّل أيضاً تقديم التجارب المصمّمة خصيصاً للتوافق مع العملاء باستخدامهم هواتفهم النقالة. ونحن في “لوكس لابز” متحمّسون للغاية لسبر إمكانات هذه التقنية معاً.”

Advertisements