مجموعة عطور CHERRY BLOSSOM

on

في شهر فبراير، اكتشفي عطور CHERRY BLOSSOM الجديدة محدودة الاصدار

تزاوج مجموعة Cherry Blossom محدودة الإصدار، الخفيفة كالهواء والحلوة كأشعّة الشمس والآسرة بنفحاتها الزهرية بين خلاصة كرز لوبيرون العصارية والماء الزهري المنعش لزهر الكرز

عطر CHERRY BLOSSOM EDT المنعش 50 مل

مثل حلم جميل، تشكّل شجرة الكرز المزهّرة نمطاً آسراً مع تداخل أزهارها وأوراقها تحت سماء الربيع. لقد كان هذا المشهد الخاطف للأنفاس مصدر إلهامنا لعطرنا الأخير، الذي تمتزج فيه النفحات الخضراء مع أكثر زهور الربيع إشراقاً وروعةً لمنح رائحة رقيقة وساحرة.

العائلة العطرية زهرية-فاكهية

مصمّم للنساء بامتياز

المقدّمة الفريزيا البيضاء، زهر الكرز، الهال

القلب الفاونيا والياسمين، الورد، الكاسي

جل CHERRY BLOSSOM المنعش 250 مل

إجعلي وقت الاستحمام لحظة تهربين فيها من عالمك لتدخلي عالمنا مع جل الاستحمام الخفيف هذا. فهو يتحوّل إلى رغوة غنية، مبهجاً الحواس مع رائحته الزهرية المنعشة التي تحملك إلى الربيع في لوبيرون. لقد حُضّر من مزيج يجمع ماء زهر الكرز وخلاصة الكرز.

حليب الجسم CHERRY BLOSSOM المنعش 250 مل

مرطّب ستحلمين بغمر بشرتك به… ينعّم حليب الجسم المخملي البشرة مخلّفاً رائحة زهرية ناعمة تتداخل مع نفحات خضراء رقيقة. ومع تعزيزه بزبدة الشيا، يساعد على تغذية وتلطيف البشرة لتبقى ناعمة كبتلات زهر الكرز.

كريم اليدين CHERRY BLOSSOM المنعش 30 مل

مع تعزيزه بزبدة الشيا، يساعد هذا الكريم الحريري في المحافظة على ترطيب يديك بينما يغلّفهما بالرائحة المنعشة والخفيفة لزهر الكرز الفرنسي. وهو يأتي في أنبوب بحجم مناسب للسفر، لتكوني جاهزة للتخلّص من الترطيب متى استلزم الأمر

 

Advertisements