امنحي نفسك إطلالة أنيقة مع تشكيلة السهرة للنساء من ماكس للأزياء

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 فبراير، 2018: في حال كنت ترغبين بالخروج والاستمتاع في سهرة مع صديقاتك بعد يوم حافل بالعمل، تقدم لك ماكس للأزياء تشكيلة “السهرة” للنساء والتي تشتمل على قطع من الأزياء الملهمة والتي تناسب هذه الأجواء تماماً وبإطلالة أنيقة مع بعض من الاكسسوارات التي تضيف المزيد من الأناقة.

ملابس مزينة باللؤلؤ

تتسم تشكيلة هذا الموسم من أزياء السيدات الخاصة بالسهرات باتجاه يغلب عليه الزركشة باللؤلؤ تشمل السترات العلوية وقراط الأذنين والحذاء لتضي المزيد من الإطلالة الأنيقة.

أزياء بلمسة برّاقة ومتلألئة

تعتبر الملابس التي فيها لمسة برّاقة ومتلألئة المفضلة لدى الفتيات عند خروجهن في سهرة مع صديقاتهن. ومن أجل هذا الغرض، توفر ماكس تصاميم مختلفة من الملاتبس التي تعبر عن روح السهر حيث تأتي بقطع مثل السروايل الطويلة القطنية باللون الأسود أو سراويل الجينز الطويلة الضيقة من الأسفل باللون الأبيض والأحذية بكعب عالي مغلق مريح أو الأحذية بكعب عالي رفيع.

أزياء بلمسة الطبيعة وبأشكال جلود حيوانات

توفر ماكس مجموعة من الأزياء بلمسة حيوية نابضة بالحياة مستمدة من أشكال جلود الحيوانات تشبه جلد الفهد وسراويل بيضاء أو سراويل جينز ضيقة من الأسفل. أيضاً أضافت ماكس إلى هذه المجموعة أحذية مطرؤة بكعب عالي سميك لتبدين بإطلالة أكثر حيوية.

تشكيلة السهرة للنساء من ماكس للأزياء متاحة الآن في كافة متاجر ماكس وعلى الإنترنت على الموقع الإلكتروني: http://www.maxfashion.com.

Advertisements