ردتاغ للأزياء تطلق تشكيلة ألوان الربيع

تفتخر ردتاغ بتقديم أفضل تصاميم مجموعة الربيع والصيف والتي تتنوع بين الدنيم المطرز، الرافلز وطبعات الأزهار العصرية. وتأتي التشكيلة لتعكس ألوان الربيع بمختلف درجاتها بدءا من الزاهية إلى الفاقعة منها.

تعتقد ردتاغ بأن الوقت الذي سيخرج فيه الدنيم من عالم الموضة لن يأتي أبداً وتعرف العلامة جيداً كيف تجعله مميزاً من خلال التطريز والإكسسوارات المعدنية والقصات التي تلائم مختلف الأذواق والأجسام. وتدور تشكيلة الربيع والصيف حول ألوان الشمس الدافئة وظلالها كالماسترد والمانجو بالإضافة إلى الوردي. وتضم التشكيلة بلوز أوف شولدرز، قمصان مطرزة باللؤلؤ وفساتين واسعة.

أما بالنسبة لأزياء الرجال فقد حان الوقت مع اقتراب الربيع للبحث عن مساحة جديدة من الأناقة، فقد تطورت أزياء الرجال على مر السنين وواكبت ردتاغ هذا التطور. فاليوم تجد ضمن تشكيلة الملابس الرجالية لربيع وصيف هذا الموسم القمصان المطبوعة والقمصان النصف كم والسراويل العصرية وتشكيلة سمارت كاجوال!

وتضم تشكيلة الشباب والشابات في مقتبل العمر ألوان زاهية ولمسات أنيقة حيث توفر للشباب القبعات والسراويل والقمصان والتيشيرتات، والكروس توب وسكيني جينز مطرز وفساتين واسعة للشابات ملائمة للصيف.

وتأتي تشكيلة ملابس الأطفال لتكون مفعمة بالحيوية ورائعة ومتنوعة، فمن الفساتين وطبعات الازهار والأحزمة إلى النظارات الشمسية وحقائب الظهر.. كل شيء فيها جاهز لمقابلة الشمس!

ردتاغ، هي المحطة التي يجب أن تتوقف عندها لأنك لن تجد فقط ملابس للرجال والنساء والأطفال بل ستجد تشكيلة متنوعة تلبي جميع الأذواق ومختلف المناسبات.

تحتضن ردتاغ أحدث خطوط الموضة لهذا الموسم، وهي في حماس دائم لعرض هذه الموضة بأسعار مناسبة للجيب بحيث يصبح تجديد الخزانة بإمكان الجميع.

Advertisements