عرس الأحلام في “العنوان بوليفارد

on

بدءاً من الديكورات الساحرة التي تخطـف الأنظار، مروراً بالأطعمة الفاخـرة وانتهاءً بالخدمة المتفانية، يقدم لكم “العنوان بوليفارد” فرصة الاحتفال بليلة العمر في أجواء استثنائية ستحملون ذكراها الجميلة معكم. ستمنحكم وجهاتنا المذهلة في العنوان بوليفارد، المنتجع العصري في قلب المدينة، خيارات مميزة للوصول لأعلى درجات الرقي في حفل زفافكم. ونظراً لكونه ثاني أعلى المباني ارتفاعاً بعد برج خليفة المجاور، كونوا ثقة بأنه سيوفر لكم حفل زفاف أسـطوري بكل المقاييس.

تحفل قاعة بوليفارد للاحتفالات في فندق العنوان بوليفارد باللمسات الجمالية الاستثنائية، فهي تتميز بتصميمات راقيـة كالأسقف المرتفعة والثريات المزخرفة والألوان المتناغمة، إضافة إلى إمكانية تعديل حجم القاعة حسب احتياجاتكم. ولضمان توفير أكبر قدر من التسهيلات للضيوف، تضم القاعة ممراً ومدخلاً خاصين إضافة إلى خدمة ركن السيارات مجاناً، بينما تتيح لكم المنصات الثلاث مرونة أكبر في تقسيم القاعة بحسب رغبتكم. وعلاوة على ذلك، تقع غرفة كبار الشخصيات على بعد خطوات قليلة فقط، في حين تعتبر منطقة “المجلس” الاستقبال الواسعة والمطبخ المفتوح مثاليين لتناول المرطبات المنعشة والمأكولات الخفيفة قبل الأمسية في أجواء مفعمة بالخصوصية.

اجعلوا من حفل زفافكم رحلة رائعة إلى عالم القصص الخيالية، تبدأ من بهو الفندق وتصل إلى المناظر الخلابة التي تؤلفها المنصة المحيطة بحوض السباحة. ووسط الإطلالات الساحرة في الهواء الطلق على برج خليفة، ومن خيم الكابانا الأنيقة التي تضم بوفيه الطعام أو منصات الطهي، نقدم لكم وجهة فريدة لإقامة حفلاتكم مع أروع الديكورات الاحتفالية التي تضمن لكم أيضاً فرصة التقاط صور مذهلة في هذه المناسبة الاستثنائية.

لا ندخر جهداً لتقديم قيمة حقيقية وتنظيم حفل زفاف يضمن ذكريات تدوم طول العمر، حيث يمكنكم الاختيار من بين مجموعة القوائم الفريدة أو وباقات البوفيه المعدة والمقدمة بحرفية عالية على يد نخبة من الطهاة الذين يقدمون ما لذ وطاب لكم ولضيوفكم. ويمكن أيضاً تحديد موعد لشخصين لتذوق مأكولات القائمة قبل الزفاف وضمان انسجامها تماماً مع أذواقكم ورغباتكم.

للحجز والاستفسار يرجى الاتصال على: +971 4 423 8888، أو meet.adboh@addresshotels.com أو زوروا موقعنا الإلكتروني: http://www.addresshotels.com

 

Advertisements