أفضل مستلزمات العناية بالأطفال والرضع عبر موقع التسوق الإلكتروني Glambeaute.com

إذا كنتي تتطلعين إلى شراء مستلزمات العناية بالأطفال أو العطور الجميلة المناسبة للأطفال والرضع، فلا شيء أفضل من GlamBeaute.com منصة إلكترونية شاملة للتسوق عبر الإنترنت لجميع احتياجات العناية بالجمال والعناية بالأطفال في الإمارات العربية المتحدة.

تتوفر مستحضرات العلامة التجارية الفرنسية،Corine De Farmeعبر موقع التسوق الإلكتروني Glambeaute.com والتي تساعدك على حماية بشرة الأطفال الحديثي الولادة، من خلال مجموعة من المنتجات الطبيعية بنسبة أكثر من 95%. جميع منتجات هذه العلامة التجارية مضـادة للحساسيـة، خالية تماماً من البارابين والمختبرة من الهيئة الطبية للأمراض الجلدية.

إليكم أفضل المستحضرات المختارة من العلامة التجارية Corine De Farme:

غسول الشعر والجسم للأطفال من كورين دو فارم- Corine De Farme Baby Hair & Body Wash بسعر 15,75 درهم إماراتي

بتركيبة خالية من الصابون والكبريت، يعتبر هذا الغسول مثالياً للأطفال للتنظيف اليومي للشعر والبشرة. غني بمستخلص الكالندولا المعروف بخصائصه المهدئة والتنعيمية مع عوامل الترطيب الفعالة، يعمل بلطف على البشرة الحساسة للأطفال، مناسب حتى البشرة الحساسة للمواليد الجدد. يمنح البشرة والشعر شعوراً هادئاً بالترطيب والنعومة بالإضافة إلى رائحة منعشة خفيفة.

لوشن ترطيب للأطفال من كورين دو فارم- Corine De Farme Baby Lotion Natural Origin بسعر 15,75 درهم إماراتي

مثالي لتطهير وحماية بشرة الطفل الحساسة. بتركيبة غنية بمستخلص الكالندولا المعروف بخصائصه المهدئة والتنعيمية مع خلاصات الغليسيرين النباتي المرطبة، يمنح البشرة شعوراً فائقاً بالترطيب بالإضافة إلى رائحة منعشة خفيفة.

سائل الاستحمام للأطفال من كورين دو فارم- Corine De Farme Baby Bath Natural Origin – بسعر 15,75 درهم إماراتي

تركيبة رغوية لطيفة للغاية مثالية لمنح طفلك لمسة حقيقية من الرقة. بتركيبة غنية بعناصر الترطيب ومناسبة لبشرة الأطفال الحساسة وحتى بشرة المواليد الجدد. . يمنح البشرة والشعر شعوراً هادئاً بالترطيب والنعومة بالإضافة إلى رائحة منعشة خفيفة.

زيت تدليك الجسم للاطفال من كورين دو فارم- Corine De Farme Baby Body Oil- بسعر ,3027 درهم إماراتي

صمم زيت الجسم المبتكر للعناية بالبشرة لتوفير لحظات من الرقة والاسترخاء مع طفلك منذ الولادة. غني بزيت اللوز الحلو المعروف بخصائصه المغذية، الملينة والمرطبة للبشرة. فإنه يترك بشرة الطفل ناعمة وعطرة بلطف ويتركها ذات تأثير جاف وغير لاصق.

سائل الاستحمام للأطفال من كورين دو فارم- Corine De Farme Baby Wipes Sensitive 62’s – بسعر 15,75 درهم إماراتي

تم تحضيرها تحت توجيه الرقابة الدوائية لضمان أمان مثالي، غنية بعناصر الآذريون الذي يتميز بخصائصه المهدئة والمرطبة. كما يمكن استخدامها في أي وقت من النهار لتنظيف وجه الطفل ويديه

في حين أن شراء عطر لطفل أو رضيع قد لا يكون موجودًا في قائمة المشتريات الأساسية الخاصة بك بالإضافة إلى مستلزمات الاستحمام والمناديل المبللة، فلا لمزيد من البحث. تقدم Glambeaute.com مجموعة واسعة من العطور للأطفال تتكون في الغالب من الماء والخلاصات الطبيعية، مما يعني أن ليس هناك أي ضرر أو تعرض على بشرة الأطفال من الكحول أو غيرها من المواد الكميائية الضارة. إليكم بعض من أفضل العطور المتوفرة لدينا @ Glambeaute.com والتي تشمل Warner Brother’s Superman ، Batman and Minions EDTs للأولاد و Barbie و Hello Kitty و Dora EDTs للفتيات.

لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني GlamBeaute.com أو متابعتنا عبر الإنستغرام @GlamBeauteUAE

Advertisements