تشكيلة ربيع وصيف 2018 لعلامة BA&SH

on

كشفت علامة ba&sh عن تشكيلتها لربيع وصيف العام الحالي، والتي تجسد دعوة للفرح والعفوية مع لمسات من الدعابة والجرأة. وتضم التشكيلة مجموعة أزياءٍ تنضح بالراحة والبساطة وتفيض بالتألق والطاقة الإيجابية معلنةً قدوم الربيع بطوفان غامر من الألوان المشرقة والأزهار النضرة، لتنتقل بعدها إلى أجواء حديقة صيفية تبعث على الفرح بباقتها اللونية التي تضم تدرجات الأخضر الفاتح والمشرق والأحمر القاني وتوشيحات الوردي السادة والأصفر الليموني والأزرق الملكي والنيلي؛ لتوقظ في السيدات الأنوثة والسعادة!

كما تبحر التشكيلة في عالم ألوان الباستيل التي تضفي لمسات من النعومة والسكينة، فيما ترسم توليفات الأزرق النيلي والأحمر والأبيض الموشح طابعاً رياضياً وأنيقاً في آن معاً، والذي يحضر بقوة في مختلف أزياء التشكيلة ليمنحها جاذبية لا تقاوم.

وتتميز كافة الإبداعات التي تضمها هذه التشكيلة بتباين غني ينبض بالحركة على مستوى ملمس الأقمشة، والتي تتنوع ما بين الكامد واللماع، والتنسيقات الملونة والنابضة بالحياة لتجذب اهتمام عاشقات الموضة! أما النقشات فتسجل حضوراً قوياً في هذه المجموعة، وهي بمعظمها مستوحاة من قلب قارة آسيا، وهو ما يتجلى في أزهار الكرز اليابانية إلى جانب مجموعة من النقشات التقليدية الصينية، والتي تم تقديمها برؤية جديدة على أقمشة الحرير الناعمة والفيسكوز والبوليستر. كما تضم التشكيلة نقشات مصممة خصيصاً لأيام ذروة الصيف، والتي جاءت بمعظمها مرسومة على أقمشة القطن التي تبعث على الفرح والمنسوجات القطنية الخفيفة وفق أشكال تعبر عن الإرث العرقي للمنطقة وتحاكي الكشمير الهندي.

وتحمل التشكيلة أيضاً ملامح الأناقة الباريسية ذات الطابع الرياضي، والتي جاءت بلمساتٍ أمريكية وبريطانية خفيفة تظهر في الدانتيل الفاخر والتطريزات المختلفة، ضمن توليفة آسرة يجتمع فيها طابع كرة القدم الأمريكية مع اللمسات الرومانسية للعصر الفيكتوري! كل ذلك في تشكيلة تتميز بالاهتمام المتقن على مستوى أدق التفاصيل، وهو ما يتجلى في الحلقات المعدنية التي تكسو الفساتين والقمصان بلمعة فريدة، إلى جانب الكشاكش والتفاصيل البراقة والخيوط المعدنية التي تضفي لمسة من الحياة والصخب تحاكي روح موسيقا ’جلام روك‘ من القرن الماضي.

وقد جاءت تشكيلة هذا الموسم مستوحاةً من ثلاث شخصيات: جاكلين بيسيه، أيقونة السينما التي تظهر بأفخر مستويات الأناقة والرقي؛ والممثلة الفرنسية-الأمريكية كاميل رو بمظهرها الذي يجمع بين باريس وكاليفورنيا وأناقتها التي تبعث على الإلهام من خلال طابع يجمع بين التفرد والحيوية والبوهيمية والأنوثة؛ وعارضة الأزياء الأمريكية جريس هارتزل بوجهها الذي يفيض

بالحرية والنضارة، وإطلالتها المتألقة التي تجمع بين طابع موسيقا ’الروك‘ وبين اللمسات الغجرية، لتفرض نفسها بروح شبابية وتمنح التشكيلة رؤية جديدة بالكامل.

تتميز تشكيلة ba&sh لربيع وصيف 2018 بطابع فرنسي وصيفي يتجسد في باقة من الأزياء العصرية الفاخرة، والتي تجمع بين البصمات المألوفة لعالم ba&sh الفريد وبين الأفكار والقصات الجديدة التي جاءت ضمن توليفات تفيض بالجرأة والمغامرة.

تشكيلة ba&sh لربيع وصيف 2018 متوافرة في المتاجر الآن.

Advertisements