لا ماركيز للمجوهرات يصدر مجموعة فلورا

on

 مع إقتراب فصل الربيع تزهر الدنيا، تقدم العلامة التجارية للمجوهرات الفاخرة “لا ماركيز” مجموعة من القطع المذهلة من خلال مجموعة فلورا الجديدة.

مستوحاة من موسم التجديد ، الربيع ، مجموعة فلورا هي احتفال بالحياة في إزهار كامل. في قلب المجموعة تكمن الأشكال الزهرية، التي تم إبتكارها من خلال استخدام أحجار ملونة زاهية وألماس أبيض مشع، من المؤكد أنك ستتألقين في ضوء الشمس.

أبهريهم هذا الربيع مع الياقوت الأزرق النابض بالحيوية والماس الأبيض مع خاتم زهرة الليلى”الزنبق” ، أو بدمج خاتم ياقوت وردي فاتن مع أجود أنواع الألماس الأبيض لتحصلى على خاتم الياقوت الرمانى الرائع.

ولكن، هل هناك طريقة أفضل من وجود سلاسل دقيقة من الماس ملفوفة حول معصمك لإشاعة الأناقة الفائقة في هذا الموسم؟ إن إسورة أزهار الزمرد وإسورة أزهار الياقوت هي احتفال خفي للطبيعة مع زهور الزمرد و الماس على طول الإسورة.

يتم تقليم الأحجار الكريمة معا لخلق زهور جميلة لخط العنق مما يجعل الربيع يتلألأ. تم تصميم روبي بلوسوم ، قلوب الزمرد الخضراء وزهور الربيع الزرقاء لتكمل مظهرك الرشيق في بيان يتخطى التوقعات هذا الموسم.

ربما مظهر أكثر أناقة يجذب انتباهك؟ إذا كان الأمر كذلك ، إقتنى هذه الأقراط المصممة من الياقوت الرمانى الرائع وأقراط الزنبق المتلألئة.

في هذا الربيع ، استمتعى بالموسم وأبهريهم جميعًا بمجموعة لا ماركيز للمجوهرات.

Advertisements