اكتشفي المنتجات الجديدة من مجموعة الترا إتش دي من ميك اب فور ايفر

on

نتيجة طبيعية أكثر من قبل

بعد الطلب المستمر لحلول حديثة ومبتكرة لمشاكل عملائنا، تقدم أخيرا ميك اب فور يفر ضمن مجموعة الترا إتش دي 3 منتجات جديدة كنا في انتظارها. تمنح هذه المنتجات للمستخدمين مرونة عالية للتصحيح، والتغطية، وإضافة إشراقة إلى البشرة. ترحب مجموعة الترا إتش دي بـ 3 منتجات جديدة، متقدمة، ومعاصرة في هذا العام: ألترا إتش دي برفكتر، الترا إتش دي سوفت لايت، ألترا إتش دي اندر بينتنج. حيث توفر المنتجات تصحيح طبيعي، تركيبة سهلة الدمج ، وتصحيح مثالي. المنتجات الجديدة هي أدوات مثالية لإطلالة نضرة ومضيئة وتليق بجميع المناسبات والاطلالات.

تتميز منتجات الترا إتش دي الجديدة والفريدة بمميزات حصرية بشكل فردي:

١. الترا إتش دي برفكتر: يمثل مستحضر الطبقة المثالية الترا إتش دي برفكتر جيلا جديدا من المستحضرات تتميز بأنها طبيعية على البشرة، وترطبها وتحميها مع عامل الحماية من الشمس 25.

ألترا إتش دي بيرفكتور يعطي البشرة توهجا ومظهرا دافئا وصحيا بطريقة سلسة جدا!

يمنحك الترا إتش دي بيرفكتور تأثيرا فائق الوضوح مع ميزات تطبيق سريعة وسهلة للحصول على نتائج رائعة.

متوفر بـ٨ درجات لونية

٢. الترا إتش دي سوفت لايت: الهيلايتر الكريمي مثالي للجميع لأنه يعطي البشرة اضائة فورية مع إشراقة ناعمة. يتميز محفز الضوء المبتكر ألترا إتش دي سوفت لايت بصبغات تساعد على إطلالة مبهجة خالية من البريق. يمكن استخدام الكريم الخفيف الوزن بمفرده أو خلطه مع كريم الأساس أو أساس المكياج، لترك بشرتك مشرقة ومضيئة بشكل طبيعي.

متوفر بـ٤ درجات لونية

٣. ألترا إتش دي اندر بينتنج: باليت لتصحيح عيوب وتوحيد مشاكل ألوان البشرة قبل تطبيق كريم الأساس. يمزج المنتج بسهولة بسبب تركيبته المميزة ليعطي تغطية كاملة وطبيعية. تحتوي الباليت على أربعة ألوان: لونين لتصحيح مشاكل ألوان البشرة ولونين تعطي البشرة تأثير خافي العيوب

متوفر بـ٦ درجات لونية

Advertisements