حملة PAUL SMITH الإعلانية لربيع وصيف 2018

on

يوجّه Paul Smith نظره إلى المحيط في ربيع وصيف 2018 مع حملة إعلانية بالأسود والأبيض تضم عارضة الأزياء البولندية Malgosia Bela وBen Allen.

 

شكّل جنوب فرنسا مرجعاً رئيسياً للحملة الإعلانية، مع لافتات نيونية، خلفيات بحريّة وأرضيّات من شواطئ رملية، التي اجتمعت مع بعضها لتبتكر صوراً تتميّز بخصاص الروح الجريئة التي يشتهر بها Paul Smith.

 

لأول مرّة ومنذ عدّة سنوات، تظهر صور بالأسود والأبيض في إحدى حملات Paul Smithالإعلانية. وكمصمم أزياء يشتهر بثقته العالية في استخدام الألوان، كان القرار بتقديم صور بالأسود والأبيض في المقام الأول، مع نفحات من الألوان لتسليط الضوء على القطع الرئيسية، جريئاً وعصرياً على حد سواء.

 

وبتحفّظٍ شديد، تم وضع لمسات تعزيز بالألوان عبر كامل الحملة الإعلانية لتسليط الضوء على طبعة المحيط التي تلعب دوراً محورياً في مفهوم المجموعة. تمثّل الطبعة توجّهاً مشرقاً وعالي التفاؤل نحو قميص هواي الكلاسيكي وتعيد إلى الذاكرة صورة باهتة لمتزلّج على الماء من الخمسينات، وتمزج مجموعة من الزهور النابضة بالحياة، مرجان من تحت البحر وأسماك كوي كارب يابانية. وتضم منتجات المحيط الرئيسية التي تبرز في الحملة الإعلانية قميصاً بأكمام قصيرة ولباس خارجي للرجال إلى جانب فساتين وبناطيل للنساء.

 

للتوسّع أكثر في المفهوم المائي وتطويره، يبرز رسم غرافيكي لسمكة تونا على القمصان الرجالية والحقائب النسائية، وهو مستوحى من الزيارات العديدة لسوق تسوكيجي للأسماك في طوكيو. من هذه الطبعة، أعيد ابتكار رسم لسمكة تونا في لافتة نيونية لتكمل التوجّه المفاجئ والمرح بصرياً لهذا الموسم.

 

Advertisements