مجموعة المجوهرات الراقية “جوزفين إغرِت آمبِريال

on

تقدّم مجموعة “جوزفين إغرِت آمبِريال” تشكيلتَين جديدتَين من المجوهرات الفاخرة، إحدَيهما مرصّعة بالماس والياقوت الأحمر، والثانية بالماس فقط.

مجموعة “جوزفين” هي انعكاسٌ نفيسٌ لذوق ملهمتها – امرأةٌ صاحبةُ فكرٍ وإحساس. تشمل قطعاً استثنائية أنيقة لا يحدّها زمان، وتُميِّز كلّاً منها بأوجه اختلاف مبتكَرة تتمحور حول تيجان الإمبراطورة. وكالقطرات البرّاقة، تتناثر ماسات “إغرِت آمبِريال” بتألّقٍ حول الحجر المركزي الذي يكون إمّا ماسة أو حجر ياقوت أحمر بقطع الكمثري.

وتماماً كحفلةٍ باريسية مفعمة بالجاذبية، تحتفي التشكيلتان الجديدتان ببريق الماس والياقوت الأحمر. وتجمع التشكيلة الأولى بين الماس والياقوت الأحمر الذي يُشبَّه بـ “دم الحمام”. وهي أحجار نادرة وثمينة تشكّل فروقاً لونية دقيقة للغاية عند جمعها معاً بشكل تاج أو قلادة مَرِنة أو قلادة مصمّمة مع حلية متدلّية أو زوج من الأقراط المتدلّية.

أمّا المجموعة الثانية، المرصّعة برمّتها بالماس، فإنّها تضمّ تاجاً وقلادة وزوجاً من الأقراط المتدلّية وسوارَين ناعمَين.

تاج من الذهب الأبيض، مرصّع بحجر ياقوت أحمر (بلون دم الحمام) موزامبيقي بشكل الكمثري يزن 2.66 قيراط وماس بقطع بريانت الحديث البرّاق.

 

قلادة من الذهب الأبيض، مرصّعة بحجر ياقوت أحمر (بلون دم الحمام) موزامبيقي بشكل الكمثري يزن 2.67 قيراط وماس بقطع بريانت الحديث البرّاق.

حلية متدلّية من الذهب الأبيض، مرصّعة بحجر ياقوت أحمر (بلون دم الحمام) موزامبيقي بشكل الكمثري يزن 2.45 قيراط وماس بقطع بريانت الحديث البرّاق.

 

أقراط من الذهب الأبيض، مرصّعة بحجرَي ياقوت أحمر (بلون دم الحمام) موزامبيقي بشكل الكمثري يزنان 1.68 و1.58 قيراط وماس بقطع بريانت الحديث البرّاق.

تاج من الذهب الأبيض، مرصّع بالماس بقطع بريانت الحديث البرّاق.

قلادة من الذهب الأبيض، مرصّعة بالماس بقطع بريانت الحديث البرّاق.

حلية متدلّية مصنوعة من الذهب الأبيض، مرصّعة بالماس بقطع بريانت الحديث البرّاق.

أقراط من الذهب الأبيض، مرصّعة بالماس بقطع بريانت الحديث البرّاق.

سوار موديل الحجم الكبير، مصنوع من الذهب الأبيض، ومرصّع بالماس بقطع بريانت الحديث البرّاق.

سوار، موديل الحجم الصغير، مصنوع من الذهب الأبيض، ومرصّع بالماس بقطع بريانت الحديث البرّاق.

Advertisements