NuFACE أجهزة علاجية للوجه من المقرر أن تحدث ثورة في مكافحة الشيخوخة في دولة الإمارات العربية المتحدة

on

**جلسة العناية للوجه في 5 دقائق داخل المنزل **

في حين أن العلم لم يكتشف بعد ينبوع الشباب الدائم، فإن NuFACE هي الطريقة الأكثر فعالية اليوم لمحو علامات الشيخوخة من الوجه.

تم تصميم جهاز العناية بالبشرة NuFACE المبتكر لمحاربة الشيخوخة، تثبيط وشد البشرة باستخدام تقنية Micro-current. يعمل هذا الجهاز على ترك البشرة تبدو أكثر شباباً، أشراقاً بطريقة صحية من خلال المساعدة في تحديد وتوجيه البشرة بمظهر أكثر نضارة. يأتي هذا الجهاز مع مستحضر برايمر NuFACE Gel Primer للعناية بالبشرة والذي يمكن استخدامه بالتزامن مع صياغته بمكونات فريدة للمساعدة في توصيل تكنولوجيا التيار المتناهي الصغرMicro-current technology عبر طبقات الجلد.

والجدير بالذكر، أن عارضة الأزياء الشهيرة “ميراندا كير” المعروفة بمظهرها المثالي في جميع الإطلالات، دائماً ما تستخدم جهاز ” نو فايس” (NuFACE) كجزء من نظام العناية بجمالها و بشكل خاص كجزء من إستعدادها يوم زفافها للحصول على بشرة فائقة النعومة والتألق. إنها حقا أكثر أدوات العناية بالجمال المرغوبة في السوق!

ما هو جهاز NuFACE؟

جهاز NuFACE عبارة عن جهاز تجميلي في المنزل يعمل على تحسين مظهر الوجه بأمان وفعالية من خلال استخدام تقنية التيار المتناهي الصغر- Micro-current technology. حيث يتم رفع العضلات والأنسجة الجلدية وتخفيفها من خلال الجهاز باستخدام موجات التحفيز الكهربائي الغير جراحية واللطيفة على البشرة. يتوفر هناك نوعين من الجهاز هما NuFACE Trinity الثالوث و NuFACE Mini ميني.

ما هي تقنية Micro-current؟

تعتبر تقنية Micro-current هي ممارسة رياضية للوجه. تتمثل في تمارين نحت البشرة وتحديد ملامح الوجه عن طريق

رفع العضلات والأنسجة الجلدية وتخفيفها من خلال الجهاز باستخدام موجات التحفيز الكهربائي متناهية الصغر. تمنح مثل هذه التمارين فوائد مرئية وطويلة المدى مع الاستخدام المستمر لجهاز العناية NuFACE وذلك من خلال طريقة سهلة التطبيق في خلال 5 دقائق فقط.

كيف يعمل جهاز NuFace؟

يمكن استخدام جهاز NuFACE يوميًا كإمتداد لنظام غذائي صحي. يتم استخدام جهاز NuFACE بطريقة مبتكرة غير مضرة لتجديد شباب الوجه ولتعزيز العضلات في الوجه. جهاز NuFACE سهل الاستخدام على طول محيط الوجه بينما ينبعث تيار متناوب لطيف من خلال مجسات كروية مزدوجة. بالإضافة إلى ذلك ، يكمل جهاز NuFACE العديد من العلاجات الاحترافية بما في ذلك LED ، الليزر ، الإجراءات الجراحية والحقن مثل البوتوكس.

من يجب عليه استخدام جهاز NuFACE؟

المرشح الأفضل هو أي شخص يرغب في الحفاظ على مظهر بشرة شابي . يمكن للمستهلكين الأصغر سنا استخدام جهاز NuFACE لمنع ظهور علامات شيخوخة البشرة بينما يمكن للمستهلكين الأكبر سناً تجديد حيوية وجوههم والحد من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

NuFACE جل برايمر التمهيدي

إن تركيبة NuFACE Gel Primer Hydrating Leave on on Formula هي تركيبة متطورة للهلام خالية من الزيوت، البارابين والعطور. غنية بمكونات الترطيب، حمض الهيالورونيك وعناصر Phytomoist لتعزيز نظام NuFACE.

كيفية الاستخدام في 3 خطوات سهلة

1. الإعداد وتحضير البشرة: تطهير وتنظيف البشرة وتطبيق مستحضر جل برايمر التمهيدي من NuFACE.

2. الأستخدام : يوضع جهاز NuFACE على الوجهه وفقاً لتوجيهات الوجه.

3. عند الأنتهاء: إزالة مستحضر جل برايمر التمهيدي NuFACE بقطعة قماش مبللة.

يحتاج جهاز NuFACE لاستخدامه لمدة لا تقل عن 5 دقائق عبر منطقة الفك، خدوم الخد والجبين لتقديم نتائج واضحة. يفضل استخدامه 5 مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

Advertisements