إليكم العلامة التجارية alladio BeautyP المتخصصة في مستحضرات التجميل النباتية والغنية بالفيتامينات

on

في الإمارات العربية المتحدة، هناك دائماً طلب متزايد من جميع النساء المهتمات بالعناية بالجمال، مع بعض الاعتبارات الأخلاقية في استخدام بعض السمتحضرات التجميلية الطبيعية والتي لا تحتوي على السموم والغير مجربة على الحيوانات!

تفتخرPalladio، واحدة من العلامات التجارية الدولية الرائدة لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة الفاخرة، بتقديم مجموعة منتجاتها الطبيعية والخالية تماماً من السموم و المصنوعة طبقاً للاعتبارات الأخلاقية (غير مجربة على الحيوانات). منتجات تجميلية فاخرة غنية بالفيتامينات و الأعشاب وبأسعار معقولة جداً.

في غضون سنوات قليلة، قامت العلامة التجارية بتجميع مكانتها من خلال تجار تجزئة معروفين في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك دولة الإمارات العربية المتحدة. اليوم، هي القوة التي تكمن وراء أحدث صيحات المكياج العصرية من حيث القوام وظلال الألوان الجذابة واللمسات الفاخرة والمنتجات الجديدة المبتكرة – جميعها خالية من المواد الكميائية الضارة والبارابين وغير مجربة على الحيوانات.

يتم تعزيز منتجات Palladio التجميلية للخدود والشفاه والمسامير والعيون ومنتجات العناية بالوجه بمجموعات فريدة من الفيتامينات الغنية والتي تحتوي على مستخلصات من الشاي الأخضر، البابونج، الجينسنغ، الصبار وفيتامينات A و C و D & E ، مما يمنح البشرة مرونة تدوم طويلاً و يحارب الشيخوخة بشكل فعال. هذه المكونات الفائقة تسمح أيضًا لمكياجك بتغذية بشرتك في حين منحك مظهراً متألقاً لا تشوبه شائبة. حقاً جميعها منتجات ذات مفعول مزدوج!

إليكم بعض المنتجات المختارة من العلامة التجارية Palladio:

كريم الأساس السائل Powder Finish Liquid Foundation (٧٤ درهم إماراتي)

تحتوي هذه التركيبة الفريدة على أصباغ عاكسة للضوء تنتشر وتنحني لخلق مظهر طبيعي غير لامع. كما تعمل الفيتاميناتA وE ، وكذلك الجينسنغ وGingko على الحد من ظهور الخطوط الدقيقة والمسام الكبيرة والعيوب الأخرى. تهدئ خلاصات الخيار، الألوفيرا ، والكاموميل البشرة وترطّبها في البشرة في المساء. تم تصميم هذه التغطية ، مع أخذ الراحة في الاعتبار، أنها تمكن البقاء على مدار اليوم دون الحاجة إلى إعادة التطبيق لكي يضمن لكي أيضاً عدم إهدار أي منتج (أو مال). مناسب لجميع أنواع البشرة.

مستحضر العناية بالحواجب Brow Obsessed Mousse with Fibers (52 درهم إماراتي)

هذا المنتج يمنحك إطلالة حواجب مثالية! تعمل تركيبة الألياف خفيفة الوزن في هذا المستحضر على ملىء جميع الفراغات المتفرقة والفجوات الموجودة داخل الحواجب. كما يمنحك مظهر حواجب كثيف بشكل طبيعي وصحي وذلك بفضل فرشاته المدببة والتي تعمل بشكل جيد لمزج المستحضر بشكل دقيق. متوفر في لونين ظلال طبيعيتين.

أحمرالشفاه باللون المخملي المطفي (56 درهم إماراتي)

مجموعة من ألوان الشفاه السائلة المخملية السائلة ذات المظهر المطفأ. يطبق أحمر الشفاه هذا من خلال أداته سهلة الاستخدام، يمكنك استخدامة بمفرده أو يمكنك مزجه مع لون أخر. يحتوي على تركيبة مرطبة من المكونات الطبيعية والتي تتميز بطبقة ناعمة غير لامعة.

قلم أحمر الشفاه m Glowing Creamy Stick Luminizer’I (56 درهم إماراتي)

اظهري جمالك الأنثوي مع أحدث صيحات الجمال والعناية بالشفاه مع هذه التركيبة الكريمية الحريرية. يمتزج اللون الهادىء الناعم بشكل جميل ليضفي بريقًا طبيعيًا على شفتيك. غني بخلاصات بالجينسنغ والصبار.

بودرة نخالة الأرزRice Powder (48 درهم إماراتي)

تستخدم مسحوق بودرة الأرز منذ قديم الآزل عبر الأجيال والتي تشتهر بخصائص امتصاص الزيوت والأفرازات الدهنية. والمعروفة أيضا بقدرتها على المساعدة في ابقاء المكياج لفترة طويلة، إليك مستحضر بودرة الأرز هذا ليمنحك مظهر ولوناً طبيعي غير لامع على البشرة.

أحمرHerbal lipstick (49 درهم إماراتي)

عندما يجتمع الترطيب الفاخرة والألوان الجريئة في تركيبة أحمر الشفاه الجذابة. تتوفر هذه المجموعة ظلال متنوعة من الألوان العصرية والكلاسيكية، من المؤكد أن أحمر الشفاه هذا يجذب الأنظار من حولك بالإضافة إلى الشعور الغني بالتغذية والترطيب لشفاهك ولمدة تدوم إلى ساعات طويلة دون الشعور بجفاف البشرة.

تتوفر منتجات العلامة التجارية منتجات Palladio Beauty عبر موقع التسوق الإلكتروني http://www.glambeaute.com، وجميع متاجر Exquisite ومتاجر Lifestyle في الإمارات. لاكتشاف المزيد ومواكبة آخر الأخبار ، تفضل بزيارة صفحة Palladio على الفيسبوك PalladioBeautyUAE.

عالم الجمال والعناية بالبشرة. تتمتع العلامة التجارية بقاعدة ومتنامية قوية من العملاء من العملاء الدوليين.

Advertisements