مُغامِرة مدينية: فريجا بيها إريشسن تستكشف باريس في حملة لونشان الإعلانية لصيف 2018

استمدّت لونشان إلهامها لصيف 2018 من مُغامِرة مدينية – سيّدة أنيقة تتمتع بروح متحررة، لا تحتاج لأن تسافر وتجول العالم بحثاً عن تجارب جديدة، لكنها عوضاً عن ذلك تختار استكشاف مدينتها الخاصة بمنظور جديد.

في ثاني حملة إعلانية لها كوجه للونشان، شكّلت عارضة الأزياء الدنماركية فريجا بيها إريشسن Freja Beha Erichsen الاختيار المثالي – ومرّة أخرى تم التصوير في باريس بعدسة المصوّر أنجيلو بينيتا. أما الصور، التي عملت جيرالدين ساليو على تنسيقها، فلقد عرضت فريجا بيها وهي تتجوّل على ضفاف نهر السين أو ترفه عن نفسها في حدائق اللوكسامبورغ في قطع رئيسية من مجموعة ملابس لونشان الجاهزة لصيف 2018. أما القطعة البارزة بشكل خاص فهي جاكيت السافاري، نجمة الموسم، التي قُدَّمت في سلسلة من المواد من الكانفاس إلى جلد مخملي، والتي ترافقت مع تنورة من الجلد مع شراريب وجدائل أو مع شورت من الجلد الناعم.

تمتاز الحقيبة الليّنة Mademoiselle Longchamp، التي تم إطلاقها في الموسم الماضي، باتقانها من جلد عجل مرن ومخرّم ما جعلها تتمتع بمكانة مرموقة. وفي صيف 2018 تظهر أيضاً في نسخة صغيرة وجديدة لكن، على الرغم من ذلك، لا شيء صغير فيها من حيث التأثير الذي تتركه خصوصاً في اللون البرتقالي الزاهي كما ظهرت مع فريجا بيها في الحملة الإعلانية المطبوعة. أما الألوان، فهي بالطبع أساسية في جوهر قيم لونشان – وخير دليل على ذلك حقيبة Madeleine الجديدة، النسخة مع رسمات غرافيكية بثلاث درجات من الألوان في شكل أنيق ولائق، ,التي تواكب التوجه الحالي مع مسكة علوية.

إضافة إلى المنتجات الجلدية والملابس الجاهزة، تُبرز الحملة الإعلانية مجموعة لونشان من النظارات

الشمسية، مع صورة محددة تسلّط الضوء على إطار أنيق وكبير الحجم على شكل فراشة، الذي يجسّد طابع الاسترخاء والرقيّ للموسم.

انطلقت حملة لونشان الإعلانية المطبوعة لصيف 2018، التي تضم كلاًّ من الصفحات المفردة والمزدوجة، بالإضافة إلى مجموعة من الإعلانات الخارجية في قياسات متنوعة، عبر جميع أنحاء العالم ابتداءً من 20 فبراير 2018. كذلك، يرافقها فيلم من إخراج يوجين لين Ujin Lin، الذي بدأ عرضه على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى الموقع http://www.longchamp.com منذ أوائل فبراير.

Advertisements