الكونتور والرفع والهايلايت باستخدام Miracle Contouring Palette من ماكس فاكتور

on

الإمارات العربية المتحدة –أصبح كونتور الوجه في يومنا هذا عنصرًا أساسيًا للحصول على وجه خالٍ من العيوب، ولهذا السبب قدّمت ماكس فاكتور أول Miracle Contouring Palette من نوعها مع ثمانية ألوان طبيعية تناسب كل لون بشرة. وتساعد لوحة الألوان، التي صممها خبراء مكياج ماكس فاكتور بمشاركة خبيرة المكياج سميرة ألفت من منطقة الشرق الأوسط، على تحسين بنية الوجه بحسب شكل كل وجه وبما يناسب الملامح الشخصية لكل امرأة.

واستفادت سميرة ألفت من خبرتها التي تزيد عن عشر سنوات في هذا المجال لابتكار الألوان والتركيبة المستخدمة في اللوحة، والتي تتميز بقوامها الكريمي ووزنها الخفيف وتركيبتها التي تدوم طويلًا، مما يضمن مزج الألوان بسهولة بالغة. وقالت سميرة: “كانت تجربة ابتكار لوحة ألوان Miracle Contouring ممتعة وغنية للغاية، وهي خطوة أخرى لدعم جهود ماكس فاكتور للابتكار والإلهام المستمر في عالم المكياج”.

وقبل البدء بالكونتور، عليك أولًا تحديد شكل وجهك لتتأكدي من عمل الكونتور باستخدام التقنية المناسبة التي تكمل ملامحك المميزة وتبرز المناطق التي تريدينها. وهناك ستة أشكال وجوه شائعة في العالم هي الوجه على شكل قلب، والوجه البيضوي، والمدوّر، والمستطيل، والماسي، والمربّع.

ويمكنك الحصول على الإطلالة عبر ثلاثة خطوات بسيطة هي: الكونتور والرفع والهايلات.

* الكونتور من خلال رسم شكل الرقم 3 حول خط الشعر، وتحت عظمتي الخدين والفكين.

* الرفع من خلال رسم شكل الرقم 2 من عند عظمة الحاجب وصولًا إلى الخدين وللخارج مجددًا

* الهايلايت من خلال رسم شكل الرقم 1 على عظمة الأنف لتحديد الملامح

ولتكملي الإطلالة، سيمنحك هايلايتر Miracle Glow Duo Highlighter إطلالة مشرقة بفضل تركيبته الكريمية الناعمة. وستمنحك بودرة Facefinity Compact المدمجة وخفيفة الوزن اللمسة الأخيرة لمكياج متكامل وجذاب.

تتوفر جميع المنتجات لدى متاجر التجزئة المعتمدة لماكس فاكتور.

Advertisements