بنكي جوت تطلق تشكيلة BROWME

أعلنت “بنكي جوت”، علامة منتجات الرموش الصناعية الحائزة على عدة جوائز، عن إطلاق تشكيلة BROWME التي تضم 5 منتجات رائعة للحواجب.

وقد علقت مها مورلي كيرك، المديرة التنفيذية لعلامة “بنكي جوت” عن التشكيلة الجديدة قائلة: “لقد قضينا الكثير من الوقت في العمل بأجود أنواع المواد لخلق تشكيلة فريدة للحواجب، وكل منتج منها يأتي من مصادر أخلاقية ومصنوع في كوريا الجنوبية”.

وأضافت مها: “كنا حريصين على تطوير أفضل منتجات من حيث الجودة، والتي تكون ملائمة لكل أنواع الحواجب، وهذا ما يجعل تشكيلة Browme مثالية لكل النساء”.

تضم التشكيلة قلم رسم الحواجب Slim Brow Pencil الذي يتوفر بأربعة ألوان مدهشة، والذي من المتوقع أن يصبح من أكثر المنتجات مبيعاً، حيث يتميز بأنه مقاوم للماء ويدوم طويلاً، في حين تحتوي تشكيلة ماسكارا الجل وجل الحواجب Artist Brow Gels على زيت الخروع المعروف بأنه يحفز نمو الشعر.

كما يتوقع أن يصبح قلم الحواجب Duo Designer هو الآخر منتجاً أيقونياً حيث يقدم منتجين معاً: قلم حواجب مثلث الرأس وماسكارا جل، وكلاهما مقاوم للتلطخ ويدوم طويلاً.

سيتم إطلاق تشكيلة BROWME في البداية حصرياً في متاجر لايف ستايل وعبر الإنترنت على موقع http://www.pinkygoat.com كما تنوي العلامة لاحقاً إطلاقها عالمياً لتتمتع كل النساء بحواجب جميلة ورائعة!

Advertisements