“دبي مول” يبدأ بقبول عمليات الدفع عبر خدمة Alipay على نطاق واسع لتوفير المزيد من التسهيلات للأعداد المتنامية من السياح الصينيين

on

يتم قبول الدفع بخدمة Alipay من قبل نخبة من أشهر العلامات التجارية الفاخرة إضافة إلى وجهات ترفيهية متنوعة تشمل “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” و”قمة البرج، برج خليفة”

أعلن كل من “دبي مول”، أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم، وAlipay، أكبر منصة سداد عبر الإنترنت والأجهزة المتحركة في العالم والتي تشغلها “مجموعة آنت للخدمات المالية Ant Financial Services Group”، اليوم أنه أصبح بإمكان السياح القادمين من بر الصين الرئيسي إلى دبي استخدام خدمة Alipay للسداد ضمن مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم والمرافق الترفيهية في “دبي مول”.

وفي ضوء تنامي أهمية السياحة الصينية في دبي وزيادة عدد الزوار القادمين إلى المدينة، يواصل “دبي مول” العمل على ابتكار طرق جديدة لتوفير المزيد من التسهيلات لهم، بما في ذلك وجود فريق عمل متعدد اللغات لخدمة الضيوف إضافة إلى موظفين يتقنون اللغة الصينية لإدارة جولات السياح الصينيين في المول.

وأصبح بإمكان الزوار الصينيين الآن التجول في العديد من متاجر “دبي مول” باستخدام خاصية “الاستكشاف Discover” المتوفرة على تطبيق Alipay ودفع قيمة مشترياتهم بالرنميبي عبر التطبيق. وتتضمن قائمة الوجهات التي يمكن للزوار الاستفادة من هذه الخدمة فيها كلاً من السوق، منطقة متاجر المجوهرات والإكسسوارات والألبسة العربية التقليدية والحرف اليدوية؛ ذا فيلج، التي تضم مجموعة واسعة من أشهر العلامات التجارية في مجال أقمشة الدنيم، وتقدم للزوار فرصة التمتع بأوقات مميزة في أجواء تحاكي الأسواق الخارجية من خلال الأشجار التي تتوزع على جانبيها واحتضانها للعديد من المطاعم والمقاهي الراقية، ومنطقة الأزياء “فاشن أﭭنيو”، التي تساهم في إثراء خيارات التسوق الفاخرة في المدينة، مع أكثر من 150 من تجارب التسوق والطعام الراقية، بما في ذلك المتاجر الكبرى والمفاهيم الجديدة.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار الصينيين استخدام Alipay في عدد من أشهر الوجهات الترفيهية في “دبي مول” مثل دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، حلبة دبي للتزلج ومركز الواقع الافتراضي الجديد فيرتشوال رياليتي بارك، علاوةً على قمة البرج، برج خليفة، أعلى منصة مشاهدة مع شرفة في الهواء الطلق في العالم.

ويوجد حالياً أكثر من 520 مليون مستخدم مستمر لخدمة Alipay في الصين. ووفقاً لتقرير صادر عن Alipay و”نيلسن”، فإن توفر حلول السداد المرنة هو من العناصر الرئيسية التي يأخذها السياح الصينيون بعين الاعتبار عند اتخاذ قرارات الشراء، حيث قال 91% من السياح الصينيين بأنهم سيرغبون أكثر بالإنفاق والتسوق خارج بلادهم في حال قبول التجار لحلول السداد الصينية عبر الأجهزة المتحركة.

كما كشفت بيانات “دائرة السياحة والتسويق التجاري” في دبي أن المدينة قد استقبلت أكثر من 764 ألف سائح صيني خلال عام 2017، بنمو نسبته 41 بالمئة مقارنة بالعام السابق، لتكون الصين بذلك خامس أكبر الأسواق المورّدة بالنسبة لدبي. وبلغ عدد السياح الصينيين في المدينة أكثر من 68 ألف شخص خلال يناير، 2018*.

تصل المساحة المخصّصة للتأجير والمرافق التجارية في المشروع إلى 3.77 مليون قدم مربعة من إجمالي المساحة المبنية التي تبلغ 5.9 مليون قدم مربعة. ويضم “دبي مول” أكثر من 1300 متجر متنوع، إضافة إلى متجرين متعددي الأقسام لكل من “غاليري لافاييت” و”بلومنغديلز” وأكثر من 200 من أفخم المطاعم والمقاهي. ويمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة من أفخم خيارات التسوق والترفيه والمطاعم التي ترتقي بمستوى مراكز التسوق في العالم إلى آفاق جديدة.

ويعد “دبي مول” أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم وهو جزء من “وسط مدينة دبي”، أبرز مشاريع “إعمار العقارية”.

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 800 DUBAI MALL (800 38224 6255) أو زيارة الموقع الإلكتروني http://www.thedubaimall.com

تابعوا “دبي مول” عبر الحساب @TheDubaiMall على إنستغرام أو تويتر أو فيسبوك

Advertisements