لونشان من شاين أوليفر

on

نيسان، 2018 – الزخم والإمكانيات، الحركة والتطوّر… لطالما شكّلوا قوة الدفع وراء رؤية شاين أوليفر، وحّددوا التوجّهات الفنيّة لمجموعاته وتعاوناته. أبرزت هذه العناصر وجهة النظر العامة لأوليفر، التي أضفاها إلى تعاونه الجديد مع لونشان. عمل مؤسس العلامة التجارية للأزياء الرجالية التي تتّخذ من نيويورك مقرّاً لها، “هود باي إير” (Hood by Air)، على ضمّ جهوده إلى الدار الفرنسية للمنتجات الجلدية والأزياء الفاخرة، لونشان، لتطوير مجموعة صغيرة ومبتكرة من أكسسوارات السفر والملابس الجاهزة تتوحّد فيها روح الابتكار المميز لكِلا المتعاونَين.

تحمل مجموعة لونشان من أوليفر شاين مفهوم معدات السفر إلى عصر جديد، وتدمج تاريخ لونشان العريق في الحرفية والأناقة الفرنسية مع الجمالية التحويلية لأوليفر، مما أثمر عن عرض ديناميكي لكلٍ من الرجال والنساء. تتضمن المجموعة منتجات جلدية، أحذية، ملابس جاهزة وأكياس لحفظ الملابس (garment bags)، بالإضافة إلى تكرار جديد للحقيبة المميّزة من لونشان، Le Pliage® tote، التي أعاد أوليفر تصورها. ويقول أوليفر: “أنا معجب حقاً بفكرة العمل مع العلامات التجارية التي تتقن حرفتها.” ويتابع: “تتمتع لونشان بتاريخ مرموق في توفير الأساسيات الفاخرة للسفر مع حرفية تتميّز بخبرة عالية. كان منطقياً جدّاً أن أعمل معهم في أول مشروع لي من الأكسسوارات بالكامل.”

تم عبر كافة المجموعة تحدي النسب وتعديل الأشكال، مما أدى إلى زعزعت المفاهيم المسبقة للسفر في العصر الحديث. يأخذ السفر شكلاً فنياً جديداً، تم التشديد عليه من خلال حرية ثابتة وتنقل مؤقت. تقول مديرة الابداع الفني في لونشان، صوفي دولافونتين: “على الرغم من أن هذا ليس التعاون الأول للونشان أو لشاين أوليفر، إلا أنه شكّل تجربة محفِّزة بشكل خاص للعمل مع شاين من أجل تقديم مجموعة غير متوقعة إلى عملائنا.” وتتابع: “شكّل تصميم منتجات للونشان من خلال عدسة شاين تحدياً مثيراً سمح لنا بابتكار منتج أصلي حقاً.”

سيتم إطلاق لونشان من شاين أوليفر في متاجر لونشان مختارة من بينها متجر لونشان في سوهو في الولايات المتحدة الأميركية وعلى Longchamp.com قبل أن تصبح متوفرة في متاجر لونشان عبر العالم في أوائل مايو 2018.

Advertisements