الكشف عن مجموعة لونشان لشتاء 2018 إلى نخبة المجتمع في دبي

دبي، 15 مايو 2018 – جلبت لونشان، الدار الفرنسية الشهيرة عالمياً للمنتجات الجلدية والأزياء، مجموعتها لشتاء 2018 إلى دبي لتعرضها على عشاق المنتجات الفاخرة في المدينة. حلّت هذه المجموعة ضيفة على فندق دبي ميديا وان، حيث دُعِي عدد من الشخصيات المؤثرة والممثلين عن وسائل الإعلام لاستكشافها ولكي يغمروا أنفسهم بعالم لونشان.

وصل المدعوون عند الساعة 10:30 صباحاً، وتم اصطحابهم بجولة شخصية للتعرّف على المجموعة – حيث كل عائلة تمثّل التقاليد العريقة للعلامة التجارية للتميّز الفرنسي.

احتفالاً هذه السنة بعيدها السبعين، سلّطت لونشان الضوء على مجموعة Amazone الجديدة كليّاً. يعمل خط Amazone على إرساء إيقاع مجموعة شتاء 2018. بتألقها في جلد سويد مع شراريب، تبرز امرأة Amazon بصورة شعبية لكنها تتحوّل إلى الرسمات الغرافيكية عندما تظهر في تبطين فريد مع نمط عمودي من الدرزات، ثم تتحوّل إلى راقية مع النسخة من المخمل والمزيّنة بقماش فاخر باللون الأسود أو الأخضر (pine green)، حلقات متشابكة والقليل من أعمال التطريز في الأعلى، والتشديد على الجلد من خلال أشرطة من القماش المضلّع (grosgrain). قد تكتسي أيضاً بحلّة من قماش سميك (felt) رمادي، تحيط بها لمسات أخيرة من جلد أرنب مع ضفائر. أخيراً وليس آخراً، هناك جلد العجل مع طبعة أفعى البايتون بلون كاكي أو أحمر خمري (burgundy) للمسة من الأناقة العالية.

بشكل مثالي، تردد عائلة Cavalcade الجديدة صدى التوجه البوهيمي للسروج لدى لونشان. يتم التركيز على كمال الحقائب من خلال ثلاثة صفوف من الدرزات العلوية التي تنتهي مع تباشيم معدنية على الجزء القابل للطي. وسواء كان التصميم في حقيبة تُحمل عبر الجسم، على شكل حقيبة ساعي البريد (messenger) أو محفظة – تم إتقان العمل عليها كلّها في جلد حمل ناعم بلون أسود، أحمر العقيق أو برتقالي اليقطين.

بعيداً عن التقاليد، تبرز Mademoiselle Longchamp بطابع الروك آند رول مع فتحات معدنية. ينضم مزيج من جلد يشبه جلد التمساح وجلد عجل ناعم إلى عملية تنسيق ألوان غريبة مع الأسود: خوخي، أخضر زيتوني، أزرق (pilot blue). وبالسير في نهجها الخاص، جاءت هذه النسخة المتميّزة بالذوق الرفيع ولون أحادي مع أعمال تخريم دقيقة أو مع أكسسوارات على شكل شريط في جلد متباين يعطي جديلة أنيقة على الجيب أو على طول المسكة.

Advertisements