شارلوت تلبوري تُعلن عن افتتاح أول محل “BEAUTY WONDERLAND” في دبي تكشف من خلاله أسرار العناية بالجمال لكل امرأة في الإمارات

بعد النجاح الكبير الذي حقّقته علامة شارلوت تلبوري الرائدة في مجال مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والعطورات في الشرق الأوسط مع افتتاح محلي “Beauty Wonderland” في الأفنيوز في الكويت وفي الدوحة فستيفال سيتي في قطر، تواصل علامة الجمال الأولى سلسلة نجاحاتها في المنطقة بافتتاح محلين جديدين في دبي. ومن المقرر أن يفتتح المحل الأوّل أبوابه في دبي مول يوم 28 يونيو، على بُعد خطوات من دبي مول أكواريوم، على مساحة 1688 قدماً مربّعة، ومن المرتقب أن يليه افتتاح ركن خاص بالعلامة يوم 5 يوليو في “رُكن العطور” في التوسعة الجديدة من دبي مول. ويأتي هذا التوسع بالتعاون مع شركة محمد حمود الشايع، الشركة الرائدة في مجال التجزئة والوكيل لأشهر العلامات التجارية العالمية.

وبهذه المناسبة، صرحت شارلوت تلبوري قائلة: “لطالما أحببتُ منطقة الشرق الأوسط، وبالأخص دبي. فالمرأة العربية تُدرك جيداً أهمية المكياج أكثر من أي امرأة أخرى في العالم، كما أنها تشاركني شغفي في الحصول على الأفضل! لقد انتظرت هذه اللحظة طويلاً، إذ كان يهمّني جداً أن أفتتح محل “Beauty Wonderland” هنا في دبي ليُحقّق أحلام كل امرأة… ويُعتبر دبي مول المجمّع التجاري الأكبر في العالم، وهو فسحة تنبض روعةً وسحراً، لذا أشعر بأنّه الوجهة المثالية لعلامتي.”

Advertisements